world ads

الاهلي الان

Friday, May 24, 2013

هيفاء وهبي تنجح في منع حلقة أختها على otv...جزئياً

على الرغم من طلب الفنانة هيفا وهبي عن طريق محاميها، من قناة OTV عدم بث حلقة "حرتقجي" التي استضافت مساء أمس الأربعاء أختها رولا يمّوت، إلا أنّ المحطة أصرّت على عرض الحلقة، بعد أن وعدت الفنانة بحذف كل ما له علاقة بها.

ورغم أنّ يمّوت كانت قد وقّعت تعهّداً خطياً بعدم تناول هيفا في الإعلام، إلا أنّها عادت وصوّرت حلقة من برنامج "حرتقجي"، وهو ما اعترض عليه محامي الفنانة، فكانت النتيجة أن رضخت المحطة لطلبه جزئياً، فلم تحذف الفقرة بل اكتفت باقتطاع كلام رولا وحذف كل ما تعرضت به لأختها، ليتبقّ لها أقل من دقيقة مجتزأة ظهرت بشكل رديء، كان الأجدى بالمحطة ألا تعرضها، إلا أنّ الدعاية الواسعة التي حظيت بها الحلقة دفعتها إلى تمرير الفقرة المجتزأة، لجمهور انتظر ما ستقوله رولا يمّوت عن هيفا.

وفي اتصال معه، أكّد مقدّم البرنامج الممثل الكوميدي هشام حداد، أنّ هيفا طلبت بالفعل عدم عرض الفقرة، فتوصّل البرنامج إلى تسوية تقتضي بحذف كل ما يسيء إليها وأضاف "عندما عرضنا الفقرة بعد الحذف، لاحظ المشاهد أنها فقرة مجتزأة وكانت الفقرة سيئة جداً".

ولدى سؤالنا عن سبب عرض الفقرة بهذه الطريقة قال "بالنهاية هناك ضيفة ارتدت فستانها ووضعت الماكياج وأجرت تسريحة شعر للتصوير، فارتأينا أنّه من حقها أن تظهر عبر برنامجنا، ولم يكن بالإمكان حذف الفقرة بكاملها".

وعن سبب استضافة رولا قال "بالنهاية نحن لم نخترع شيئاً، قضية رولا باتت على كل لسان، وكل وسائل الإعلام تناولتها، وقد كنا البرنامج الوحيد الذي نجح باستضافتها في الستوديو"، مؤكداً أنّ البرنامج لم يكن يهدف إلى استفزاز هيفا.

من جهتها، التزمت رولا الصمت، ورفضت التعليق على الموضوع عبر صفحتها الخاصة على موقع "فايسبوك".

يذكر أن خلاف رولا وهيفا بدأ قبل سنوات، قبل أن تتدخّل العائلة لمصالحتهما، ليعود ويتجدّد قبل أشهر، ونتج عنه دعاوى قضائيّة وحكم حصلت عليه هيفا بألا تتعرّض لها رولا عبر وسائل الإعلام
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصور.. شاهد ماذا طلبت أمينه فى حفل زفافها الساخن من زوجها ؟

حضر عدد كبير من نجوم الفن والغناء حفل زفاف "مطربة الحنطور" أمينة على رجل الاعمال علاء شلبو في فندق الفورسيزون نايل بلازا.



وكانت مفاجأة الحفل حضور الفنان سعد الصغير الذي كان على خلاف مع أمينة والذي قام بإحياء الحفل مع فرقته الموسيقية كما صعد الى أعلى القاعة مرتدياً فانلة النادي الأهلي، ما أزعج مشجعي الزمالك الذين كانوا ايضاً في الزفاف.



كما أحيت الفرح ايضاً الراقصة دينا التي قدّمت وصلات رقص مع فيفي عبده ولوسي، وفاجأت أمينة زوجها بأغنيتين إحداها تتحدث عن رغبتها في إنجاب "نصف دستة أولاد" من زوجها.



وحضر الحفل كل من النجم الكوميدي سمير غانم، ومها احمد، وفيفي عبده، وهيفاء وهبي، تامر حسني، وجنات، وعبد الفتاح الجريني، وحسن الرداد، والمنتج احمد السبكي، ونجم الاغنية الشعبية حكيم، واحمد راتب، وياسمين جمال، وحجاج عبدالعظيم، والمخرج وائل احسان، ولوسي، ورامز جلال، ومحمد رمضان، ووفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، وايهاب توفيق، ومصطفي كامل.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

بالصور .. الفنانون يودعون شعبان حسين

شارك عدد كبير من الفنانين، في جنازة الفنان شعبان حسين التي شيعت ظهر اليوم، من مسجد السيدة نفيسة، وتم دفنه في مقابر السيدة نفيسة.وسط انتشار أمني لقوات الشرطة بناءً على طلب نقابة المهن التمثيلية لتأمين الجنازة، وتوجه العشرات سيرًا على الأقدام لمقابر السيدة نفيسة لدفن الجثمان.



وشارك بالجنازة عدد من الفنانين، على رأسهم نجل الفنان المُتوفَّى، المؤلف محمد شعبان، بالإضافة لعدد من الفنانين، منهم الفنان محمد صبحي وأشرف عبد الغفور، نقيب المهن التمثيلية، ومحمد أبو داوود وسامح الصريطي وحلمي فودة وأحمد صيام وهاني مهنا، رئيس اتحاد النقابات الفنية، وأحمد صلاح السعدني ومحمد أبو سعدة، ويقام العزاء، الجمعة، عقب صلاة المغرب بمسجد أسد بن الفرات الدقي.



وُلد شعبان حسين في 24 نوفمبر 1940 وتخرج في كلية الزراعة قبل أن يحصل على بكالوريوس فنون مسرحية
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, May 20, 2013

طبق اليوم : كرات اللحم بالمايونيز

500 جرام لحم مفروم

بيضة كبيرة

¼ كوب بصل مفروم

1/3 كوب بقسماط مطحون

¼ كوب حليب

ملعقة صغيرة صلصة

ملعقة صغيرة ملح وفلفل أسود

كوب مايونيز

ملعقة كبيرة زيت



الطريقة:

1- يمزج اللحم المفروم والبيض والبصل والبقسماط والحليب والصلصة والملح والفلفل جيدا.

2- يشكل خليط اللحم على هيئة كرات متوسطة الحجم.

3- تدهن صينية بالزيت، وترص بها كرات اللحم وتوضع في الفرن لمدة 20-25 دقيقة.

4- تقدم كرات اللحم مع المايونيز والمكرونة والسلطة للغداء.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, May 16, 2013

كارول سماحة : لا يزال هو هاجسي الأول.. وعشت 10 سنوات جحيماً

في الوقت الذي أكدت فيه النجمة اللبنانية كارول سماحة أهمية اهتمام الفنانة بمظهرها وأناقتها الآن أكثر من أي فترة زمنية ماضية، شددت على أن ذلك لا يعني التوازن مع اهتمامها بالغناء.

كارول قالت: «أنا امرأة تهتم بإطلالتها وفستانها لكن لا يوازي ذلك حب التألق بالغناء، أقول ذلك بمعزل عن العصر، لقد تبدّلت الحياة الفنية لكن المضمون لا يزال هاجسي الأول.. هذه شخصيتي، وهذا لا يعني أنني أهمل أناقتي، لكن ما نفع أن أرتدي فستاناً أنيقاً وأدائي رديء على المسرح؟، لا أعتقد أن المظهر يحقّق النجاح ويضمنه».

النجمة التي تعيش حالة سعادة غامرة لنجاح ألبومها الجديد «إحساس» أوضحت وجود شبه كير بينها وبين كل أغنية قدمتها في الألبوم الذي قالت عنه: «كل أغنية تعبّر عن قصة عشتها أو عرفها أحد أصدقائي، أحب أن أغني عن وجع الآخر وعدم الإكتفاء بأغاني الحب، ففي الحياة فرح وحزن وحنين إلى الوطن والحب، وهكذا ألبومي عبارة عن اتجاهات مختلفة من المشاعر والأحاسيس، للمرة ألأولى أكتب في هذا الألبوم، «هخونك» و«مش طايقاك»».

10 سنوات قضتها كارول بين أول ألبوم لها «حلم»، وأجدد ألبوماتها «إحساس» وصفتهم النجمة اللبنانية بالسنوات الجحيم، وقالت: «عشت 10 سنوات جحيماً منذ انفصالي عن المسرح عام 2003، كثر راهنوا على فشلي بعد تركي المسرح، واجهت أشخاصاً سلبيين راهنوا على فشلي ومقولة أن الإنفصال عن الرحابنة هو النهاية والفشل في متابعة المشوار الفني منفردة، وكأن التعاون مع الرحابنة يحرم أي فنان الإنطلاقة المنفردة في ما بعد، لكنني اليوم أثبت للعالم أن كارول خطّطت جيداً لمستقبلها الفني عبر رؤيتها البعيدة وخياراتها الصائبة».
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, May 10, 2013

مليونيرة جميلة تبحث عن عريس

مليونيرية سعودية جميلة تبحث عن عريس بمواصفات ومقاييس لها وزنها بالقيمة المعروضة وشريطة ان يكون عربي الجنسية ولكن الأمر الذي غاب عنا لا نعرف السعودية اذا ارادت ان يكون شريك حياتها اشقر ام اسمر .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, May 7, 2013

بالصور : جنيفر لوبير تحتفل بالربيع بالبيكيني

جنيفر لوبيز إحتفلت بأعياد الربيع علي طريقتها الخاصة حيث قررت أن تقضي بعض الوقت برفقة أصدقائها علي شواطئ فلوريدا



وبمايوه بيكيني ساخن ظن البعض أنه غير موجود نظرا لإقتراب لونه من درجة لون بشرة جنيفر لوبيز، وبعقد علي الطراز المصري الفرعوني، إستلقت جنيفر لوبيز علي الشاطئ مستمعة بالشمس.



وفي اليوم التالي قامت لوبيز بتصوير كليب جديد لها بعنوان "Live it up ".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, May 3, 2013

ميريام فارس تضع الروج من كعب حذائها! ..

النجمة اللبنانية ميريام فارس تعشق كل جديد وغريب في إطلالاتها، ولكن رأى بعض محبيها أن أحدث صورة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك خرجت فيها عن المألوف!.

ميريام نشرت صورة لها تظهر فيها وهي تضع «روج» من كعب حذاء تمكسه بيدها، وفي الوقت الذي أكد فيه بعض متابعيها أن الصورة تم تعديلها باستخدام برنامج «الفوتوشوب»، انتقد البعض الآخر الصورة ووصفوها بأنها غير ملائمة وأقرب لتصرفات النجمة العالمية المثيرة للجدل ليدي جاجا.

من ناحية أخرى، أعلنت ميريام فارس مفاجأة لمعجبيها على صفحتها بفيس بوك، وهي: «بطلب خاص من ملكة المسرح ميريام فارس، تفتح شركة الإنتاج ميريام ميوزيك ش.م.م. الأبواب لمعجبيها من جميع الأعمار لتسنح لهم الفرصة للمشاركة في أحد فيديو كليباتها الجديدة الذي سيصور قريباً جداً في بيروت، لجميع الراغبين بالمشاركة الرجاء التقدم إلى تجارب الأداء في بيروت، سن الفيل، سنتر GGF، بلوك C الطابق الخامس نهار السبت في الرابع من أيار بين الساعة العاشرة صباحاً والسادسة مساءاً.. لمزيد من المعلومات الاتصال على 850723-76».


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, May 2, 2013

قائمة بأكثر النجوم المكروهين حول العالم

انتشرت قائمة عبر بعض المواقع الفنية الإلكترونية، تضم أكثر النجوم الذين يكرهم جمهورهم حول العالم، على الرغم من كونهم نجوما كبارا، ويتصدرون الصفحات الأولى في الصحف والمجلات!



ومن أبرز النجوم الذين احتلوا مراكز متقدمة في هذه القائمة بطلة فيلم "توايلايت" كريستين ستيوارت، رغم شبعيتها الكبيرة وحكاياتها التي تملأ الصحف يوما بعد يوم، وكذلك النجمة جنيفر لوبيز رغم حفلاتها التي تحظى بحضور جماهيري كبير.

و جاء في القائمة أيضا نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، بالإضافة آنا هاثاواى التي حصدت جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة، والمطرب الكندى جاستن بيبر وجون ماير وكرستين هيجل ومات لوير، وفي النهاية المطربة مادونا.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, May 1, 2013

إيكون يكشف عن تريو غنائي يجمعه بـ بيتبول وتامر حسني

الثلاثي بيتبول وتامر حسني وإيكون الثلاثي بيتبول وتامر حسني وإيكون



كشف المطرب الأمريكي "إيكون" عن "تريو" جديد يجمعه بكل من المطرب العالمي "بيتبول"، والمطرب المصري "تامر حسني".



وكتب "Akon" علي حسابه عبر تويتر عن الأغنية الجديدة، حيث كتب: أتطلع إلي ساحقة جديدة -يقصد الأغنية- بواسطتي أنا، و"Pitbull"، و"تامر حسني"، ومن إخراج "Tarik Freitekh".




ت
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

هيفاء وهبي تتخلى عن الأبيض وتظهر بإطلالة سوداء في 4 مناسبات متتالية

بعد فترة غلبت عليها الإطلالة البيضاء، ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بفساتين غلب عليها اللون الأسود في 4 إطلالات متتالية.

تحت شعار «نورت مصر» أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في أبوظبي، وهو الحفل الذي تبرعت فيه عن أجرها كاملاً.

هيفاء ارتدت في الحفل فستان أسود طويل شفاف من الجانبين أشعلت به الحضور، وأنارت به سماء أبوظبي حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثاني.

المناسبة الثانية كان حضورها مؤتمر صحفي بمناسبة حفلها المرتقب بمنطقة أربيل بالعراق في 30 مايو المقبل، وذلك بالاشتراك مع الفنان حاتم العراقي، تليه سهرة «غالا دينر» في ٣١ مايو في حديقة مسبح فندق «روتانا أربيل» بشمال العراق.

هيفاء ارتدت فستان أسود طويل أنيق عاري الظهر، ورغم بساطته إلا أنه جاء متلائم مع المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة «أي إيفنتس» اللبنانية للإعلان عن تفاصيل الحفل.

الإطلالة الثالثة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي كانت خلال تصويرها الإعلان الخاص بالحفلين المعلن عنهما، بإدارة المخرج الشاب جوني عبده، وهو الأمر الذي تقبل عليه لثاني مرة بعد الإعلان الذي صورته لحفلها برأس السنة مع النجم اللبناني عاصي الحلاني.

الجديد أن هيفاء تم نقلها إلى مطار بيروت عبر طائر خاصة تم استئجارها خصيصاً لتصوير الإعلان، الأمر الذي زاد من تكلفة إنتاج الإعلان، وفيه ستطل هيفاء بفستان أبيض قصير يتداخل فيه اللون الأسود بمنطقة الصدر.

أما الإطلالة الأحدث لهيفاء وهبي فكانت خلال حضورها حفل «جوائز التواصل الاجتماعي» الذي أقيم مساء الاثنين في فندق فينيسيا.

هيفاء التي تعد من أبرز النجوم تواصلاً مع محبيها عبر المواقع الإجتماعية، تسلمت جائزتها عن فئة«Most engaging celebrity on twitter»، وقد خطفت الأنظار بفستان أسود شفاف أبهرت به الحضور
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو