world ads

الاهلي الان

Sunday, June 30, 2013

اسامة هيكل : ما يحدث الآن انهيار للإخوان وليس للإسلام

قال أسامة هيكل وزير الإعلام السابق، إن الرئيس مرسى استشعر الخطر من الفريق أحمد شفيق، لأنه القوة الأقرب للفوز فى حال إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، مشيرًا إلى أن هناك حالة عبث بالدين الآن، وما يحدث الآن ليس انهياراً للإسلام بل انهيار جماعة الإخوان المسلمين التى لا علاقة لها بالإسلام.



وأضاف هيكل خلال حوار ببرنامج "القاهرة 360" الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال ويذاع على قناة القاهرة والناس، أن القوات المسلحة ترصد الأحداث عن كثب واثق أنها لن تحكم مرة أخرى ولكنها ستحافظ على شرعية الشعب.



وشدد هيكل على أن ما يحدث الآن هو تصحيح لمسار ثورة يناير، موضحًا أن هناك 5 أشخاص يحكمون مصر من داخل مكتب الإرشاد ليس من بينهم د. محمد مرسى، لافتًا "جماعة الإخوان تعيش فى مأزق كبير الآن".



كما حمل هيكل الرئيس مرسى مسئولية أى دم سوف يسيل من الإخوان أو المعارضة لأنه تأخر فى حل الأزمة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, June 26, 2013

وزير العدل يطالب الشرطة برد الاعتداء عن مؤسسات الدولة باعتبارها دفاعا عن النفس

اخبار مصر عقد المستشار أحمد سليمان، وزير العدل، مؤتمرا مفاجئا، صباح اليوم الأربعاء، بمناسبة الأحداث الجارية التى تمر بها مصر حاليا من الدعوة لمظاهرات للأحزاب الإسلامية يوم الجمعة والحركات الثورية والقوى المدنية يوم 30 يونيه.

وفى كلمته، أكد سليمان أن حماية مؤسسات الدولة والدفاع عنها هو واجب وطنى على القائمين على حراستها ويكفل القانون لهم رفض أى اعتداء عليها فى إشارة منه للشرطة فى استخدام العنف ضد المتظاهرين بشكل قانونى بعد أن أكدت مصادر أمنية بأن أجهزة الشرطة لن تتعامل مع المتظاهرين حتى لا يتكرر سيناريو 25 يناير معهم فى اتهامهم بقتل المتظاهرين.

وكان نص كلمة الوزير فى المؤتمر أن التظاهر السلمى حق دستورى وقانونى لكافة المواطنين باعتباره أحد وسائل ممارسة حرية التعبير عملا بالمادة 50 من الدستور، والمنشآت العامة ملك للشعب المصرى بأكمله بناها من حصيلة ما يدفعه من ضرائب ومن ثم فإن الدفاع عنها وحمايتها هو صيانة الأموال الشعب ذاته وهو واجب المتظاهرين والقائمين على حراستها على حد سواء.

كما أوضح " سليمان" أن واجب القائمين على حراسة مؤسسات الدولة وممتلكاتها هو الدفاع عنها وحمايتها لأن القانون يكفل لهم رد أى اعتداء عليها، وتؤكد حقهم فى ذلك المواد 61، 245، 246، من قانون العقوبات باعتبار ذلك من حالات الضرورة أو الدفاع الشرعى عن الأنفس والأموال طبقا للقانون.

وفى إشارة من وزير العدل للدفاع عن النظام الحالى، أكد الوزير أن حماية الشرعية الدستورية هى السبيل للحفاظ على سلامة البلاد والنجاة من الغرق فى بحار الفوضى.

وناشد وزير العدل المتظاهرين عدم السماح لأى شخص يحاول الاندساس بينهم بقصد اللجوء للعنف أو الإتلاف أو الانحراف، بالمظاهرات عن أهدافها السلمية، كما تأمل الوزارة من المتظاهرين ضرورة مساعدة الشرطة فى التصدى لأية أعمال عنف أو تخريب، وتسليم مرتكبيها للشرطة كما فعل المتظاهرون من قبل أثناء ثورة 25 يناير المجيدة.

ولفت "سليمان" إلى أنه من الإنصاف أن أبناء الوطن يطوقون إلى استقرار الأوضاع وعودة الأمن على الوجه الأكمل على نحو يرجع كل مظاهر الانفلات والفوضى وأعمال البلطجة والخروج على القانون، ويتضررون من البطء فى عودة الأمن.

وأكد وزير العدل أن الوزارة تهيب بالجميع أن يتحملوا مسئولياتهم أمام الله والتاريخ فى الحفاظ على سلامة الوطن ومقدراته لأنهم على ثقة من أن المصريين جميعا فى هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الأمة وبمقتضى انتمائهم سيحرصون على مقدرات وطنهم ومكتسباته، ويعلون مصالحهم على كل مصلحة شخصية أو حزبية لأن مصالح الوطن تعلو ولا يعلى عليها، وسيثبتون أنهم وطنيون لا مواطنون فحسب.

واختتم بيانه بقول الله سبحانه تعالى "ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا"، مؤكدا على أن الله سيحفظ مصر وشعبها من كل شر ومكر وأن يرد كيد الكائدين فى نحرهم.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, June 23, 2013

فضيحة نانسى عجرم بـ"أراب أيدول"

تواجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم فضيحة من العيار الثقيل إذا ثبتت صحتها فقد تخسر مصداقيتها لدى جماهير العالم العربي.



وفجر موقع مجلة زهرة الخليج "أنا زهرة" مفاجأة على لسان الكاتب السعودي طلال عبدالله، والذي أكد أن لديه من المعلومات ما يفيد بأن نانسي تتلقى تعليقاتها على أداء المشتركين في أراب أيدول من خبير موسيقي استأجره مدير أعمالها جيجي لامارا.

وقال إن نانسي تتلقى في الفواصل الإعلانية عبر جوالها معلومات تفيدها في التعليق على أداء المشتركين، مثل أسماء المقامات الموسيقية وأسماء الملحنين، أي أن ما تصرح به نانسي من تعليقات ليس من خبرتها الموسيقية، كما زعمت هي من قبل، إنما من خبير استأجرته مقابل المال.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

صور الفنانة سمية الخشاب تفجر الفيس بوك من الضحك . !!

الساعات القليلة الماضية اثارت صور الفنانة سمية الخشاب اثناء زياراتها لدولة الامارات العربية سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر حيث انها ظهرت بتلك الصور وهى بجانب احد كبار الشيفات للاغذية والاطعمه ويسمى على سالم البدواوى وهو الطاهى الرئيسى فى قصر الامارات والعديب بالامر ان النشطاء قد ربطوا بين زيادة وزن سمية الذى بدى ملحوظا لدى جمهورها على مدار السنوات القليلة الماضية وبين حرص سمية على ان تتناول الاطعمه الامارتية مثل جشيد وهو سمك القرش جدير بالذكر ان الفنانة سمية الخشاب انها خريجة تجارة جامعة الاسكندرية عام 1977 الا انها قد نزلت الى العاصمة القاهرة كى تقوم بتقديم اول اغنيها ولكن سرعان ما تبدد الحال عندما وجدت اكثر من عرض لها بالدخول الى عالم الفن والقيام بعدة ادوار فى افلام سينمائية الى جاءت بايتها مع فيلم رادندفوا مع النجوم الشباب وقتها احمد زاهر وفتحى عبدالوهاب وكانت من قبلها توجهت لدراسلة الموسيقى والغناء بمعهد الكونسرفتوار بالاسكندرية وقد دخلت لعالم الفن بدور صغير بمسلسل الحساب امام النجم صلاح السعدنى وايضا قام بالاشتراك فى مسلسل اللعب فى المضمون وهو بطولة النجم يوسف شعبان والفنانة هالة فاخر تلك هى بداية الفنانة سمية الخشاب التى تعد واحدة من ابزر نجمات الوقت الحالى جاءت انطلاقتها الحقيقة بمسلسلان الاول وهو الذى حقق نجاح ساحق على الرغم من كون دورها لم يكن مسلط عليه الدور بسبب تواجدها وسط كوكبة من نجوم الفن المصرى وهو مسلسل الضوء الشار الذى شاركت ببطولتها من النجم ممدوح عبدالعليم والنانة منى زكى ومحمد رياض والعملاقة سميحة ايوب حتى جاءت اولى الاعمال التى رسخت قدامها فى عالم الفن وهو مسلسل الحج متولى الذى لعبت دور الزوجة الثالثة للنجم نور الشريف وقد لاقى المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة للغاية وقت عرضه بشهر رمضان وتوالت اعمال سمية الخشاب ودخلت الى عالم السينما وقدمت فيلم الريس عمر حرب مع النجم خالد صالح والفنان هانى سلامة وايضا قدمت فيلم وضع لها علامة مميزة بسبب شهرة مخرجه وهو فيلم حين ميسرة الذى قدمته مع المخرج خالد يوسف امام الفنانة هالة فاخر واحمد بدير و غادة عبدالرزاق و النجم الصاعد وقتها عمرو سعد ولاقى الفيلم نجاح كبير بكافة دور العرض بسبب انتقاده لحالة الدولة المصرية وتقصير الدولة نحو العشوائيات وانتقاده للوضع العام فى البلاد كما قامت بعمل دور مميز بفيلم خيانة مشروعة الذى شاركت النجم هانى سلامة ومى عز الدين وهشام سليم فى بطولته
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, June 17, 2013

بالصور .. زيارة احمد السقا ليسرا فى لبنان

فاجأ أحمد السقا الفنانة يسرا بزيارة سريعة أثناء تصويرها لمسلسلها الجديد "نكدب لو قولنا مبنحبش"، وذلك فى مجمع "الزيتونة باى"، والتقط عدد من الصور مع يسرا والممثلة اللبنانية ورد الخال التى تشارك فى بطولة المسلسل.



وقد انتهت زيارة السقا سريعاً بعدما قضى بعض الوقت مع يسرا وورد الخال التى عبرت له عن رغبتها فى العمل معه فى فيلم "أكشن" كما صرحت من قبل، وغادر السقا اللوكيشن ليترك فريق العمل يستكمل تصوير المسلسل.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ميريام فارس : لا أعرف من هو أيمن الرفاعي

تأكيداً لما نشرناه أمس أن المطرب أيمن الرفاعى يحاول تحقيق شهرة وإنتشار من خلال إطلاق إشاعة أنه على علاقة عاطفية بميريام فارس وقريباً سيتم إعلان خبر خطوبتهما , نفت اليوم رولا فارس علي لسان شقيقتها ما تم تداوله علي بعض مواقع الفنية ، قائلة: لا أعرف من هو أيمن الرفاعي.



وأضافت رولا في تصريح خاص أن شقيقتها حالياً في طريقها إلى بيروت، على متن الطائرة العائدة من أبو ظبي، وذلك بعدما أحيت بالأمس حفل زفاف لأحد أفراد العائلة المالكة في الإمارات.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, June 10, 2013

عـاجل: هتافات ضد مرسي والإخوان في جنازة شهيد الداخلية

عـاجل: هتافات ضد مرسي والإخوان في جنازة شهيد الداخلية.. والوزير يغادر غاضبا

لمزيد من التفاصيل بعد قليل masrawy.com
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ديانا حداد تلبي دعوة أحلام و زوجها على العشاء.. شاهد


مارست النجمة الإمراتية أحلام هوايتها المفضلة في دعوة ضيوف Arab Idol على مائدتها عقب إحيائهم سهرات البرنامج في موسمه الثاني.

ديانا حداد لبت دعوة أحلام وزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري على العشاء بعد إحيائها ليلة الجمعة من برنامج Arab Idol2، حيث نشرت صورة تجمعها بالفنانة الإماراتية، وعلقت عليها قائلة: «مع أختي ورفيقة دربي أحلام طول عمرج صاحبة واجب يا أم فاهد انتي وأخوي بو فاهد ربي يديمها عليكم نعمة».

يُذكر أن ديانا صورت أغنية جديدة بعنوان «طير مسا»على طريقة الفيديو كليب داخل أستوديو Arab Idol، قبل بدء الحلقة، وقد أذيعت حصرياًعلى قناة البرنامج بموقع يوتيوب عقب انتهاء حلقة الجمعة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

القاضي يطالب بتصوير ادلة النيابة وفريد الديب يرتبك vide

If you are not redirected, go here:http://www.youtube.com/v/X5sp2DXF72U?version=3&autohide=1&autoplay=1.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, June 9, 2013

صحتك : 7 فوائد صحية للزنجبيل تدفعك لتناوله بانتظام

يستخدم الزنجبيل كوسيلة طبيعية للوقاية الصحية في الطب البديل، وحقق نجاحا في هذا المجال، ولكن الكثير من السيدات لا يعرفن فوائد الزنجبيل الصحية، ويقتصرن على استخدامه في الطهي لمذاقه فقط، دون إدراك فوائده، التي تشمل:

1- تحسين الهضم

فالزنجبيل يساعد في تهدئة الجهاز الهضمي، ويستخدم بمثابة مسكن ومهدئ لعلاج اضطرابات المعدة، كذلك يستخدم كمطهر للقولون والتخلص من الغازات الموجودة بالمعدة، فاحرصي على احتساء شاي الزنجبيل بعد وجبات الطعام فيحفز العصارات الهضمية ويحسن عملية الهضم.

2- الوقاية من القئ والغثيان

استخدام الزنجبيل كتوابل وبهارات أو احتسائه كشاي، يساعد على تحقيق التوازن في حركة الجهاز الهضمي، ويخفض من حالات الغثيان والقئ، كذلك الانتظام على تناوله مفيد جدا للأشخاص الذين يعانون من الغثيان الناجم عن العلاج الكيميائي.

3- خفض الوزن

الزنجبيل يساعدك على الشعور بالشبع، فيمنعك من الإفراط في تناول الأطعمة، وبالتالي يساعدك على خفض وزنك، وقد أجريت دراسة في هولندا أثبتت أن الزنجبيل يعمل على حرق الدهون أيضا.

4- الوقاية من السرطان

الزنجبيل يحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد في الوقاية من السرطان، وأهمها سرطان المبيض، وسرطان الرئة وسرطان الثدي، وسرطان الدم وسرطان البنكرياس.

5- تنشيط الدورة الدموية

من أكثر فوائد الزنجبيل هو تنشيط الدورة الدموية بجميع أنحاء الجسم، مما يؤدي لصحة أفضل بشكل عام، فيمكن أن يستفيد مرضى ضغط الدم المرتفع، وأرق الدم من الزنجبيل، فيعمل على جعل صفائح الدم أقل لزوجة فيعزز صحة القلب والأوعية الدموية، والوقاية من الجلطات.

6- علاج السعال ونزلات البرد

من الفوائد الصحية للزنجبيل كونها مزيلة للاحتقان، مما يجعلها مفيدة لعلاج السعال ونزلات البرد، فهو يؤثر على الجهاز التنفسي العلوي، فيحفز إفراز مادة تساعد على تجنب انسداد الأنف.

7- علاج الصداع النصفي:

الزنجبيل يساعد في علاج الصداع النصفي أو التخفيف من أعراضه، فهناك مدة تسمى البروستاجلاندين تسبب التهاب الأوعية الدموية في الدماغ مما تؤدي للصداع النصفي، ويساعد الزنجبيل في منع هذه المادة من التسبب في التهاب الأوعية.

7- مضاد للالتهابات:

الزنجبيل له خصاص مضادة للالتهابات، قد تخفف آلام التهاب المفاصل، كذلك يمكن استخدام زيت الزنجبيل في تدليك المنطقة المصابة وتخفيف آلام العضلات
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الحرب الكلامية تشتعل بين راغب علامة و أحلام

اشتعلت معركة شديدة بين راغب علامة وأحلام، منذ أمس وحتى الآن؛ بسبب غناء المطربة الكردستانية برواس حسين أغنية لفيروز وتعقيب راغب بأن "الله لن يخلق فيروز أخرى" في إشادة منه لموهبة فيروز النادرة، وهنا عقبت أحلام بقولها "أستغفر الله العظيم ربنا قادر يخلق 100 فيروز".

وبعد إذاعة الحلقة اشتعلت الحرب الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، حيث انتقد رواد هذه المواقع راغب علامة لما قاله، ودافع راغب عن نفسه برفض المزايدة عليه، واتهم راغب جمهور أحلام قائلا في تدوينة له على تويتر: "هيدي الحملة اللي بيعملوها بعض الناس بحسابات وهمية سيّدتهم معروفة وطقطقاتهم كمان معروفة، العبوا غيرها واطلبوا من سيدتكم أن تلبس لبس محتشم".

وحتى هذه اللحظات لا زالت حرب التويتات مشتعلة

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

التحقيقات : قتيل الساحل ''شاذ جنسياً''.. والمتهم يروي تفاصيل الحادث

كشفت مباحث القاهرة، لغز العثور على جثة عاطل أسفل كوبري الساحل، حيث تبين أنه ''شاذ جنسياً''، وعلى علاقة بشخص آخر، تخلص منه بسبب إلحاحه المستمر على ممارسة ''اللواط'' معه.

تلقى الرائد علاء الدين محمد، رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغاً من شرطة النجدة، بالعثور علي جثة غريق أسفل كوبري الساحل، وبالانتقال تبين أن الجثة لـ( ن.ج.م) 36سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج، سابق اتهامه في قضية ''سلاح ناري'' ووجدت به 6 طعنات بمنطقة البطن والصدر والجانب الأيمن، وعثر معه على صورة ضوئية لبطاقته الشخصية ، ومبلغ مالي 35 جنيه.

وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة ، بتشكيل فريق بحث، أشرف عليه العميد ناصر حسن، مفتش مباحث شمال القاهرة، وضم الرائد     معتز أسامة، مباحث الساحل، و النقيبين مراد جمال، مازن جمال الدين، الضابطين بوحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج.

وأسفرت جهود البحث ، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام، إلي أن المجني عليه شاذ جنسيا ، وأنه على علاقة شذوذ بـ(أ.ز.أ) 33سنة، عاطل ، ومقيم بامبابة، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وأن شقيق المتهم (ر.ز) 38 سنة ،عامل، على علم بارتكاب شقيقه للحادث، وباستدعائه ، أكد مشاهدته لشقيقه المتهم مرتديا ملابسه وعليها أثار دماء، وعند سؤاله، اعترف له بارتكاب الواقعة.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم ، وقالت التحقيقات إنه اعترف باعتياده ممارسة الفجور مع المجني عليه، إلا أن الأخير كان دائم الإلحاح لممارسة الرذيلة معه في الفترة الأخيرة، فخطط للتخلص منه ، ويوم الحادث ، اتصل به تليفونيا، واتفقا على التقابل بمنطقة وسط المدينة، ثم توجها إلى كورنيش النيل، أسفل كوبري الساحل.

وفور وصولهما، طلب ممارسة الفجور معه، فغافله واستولى على سلاح أبيض '' مطواة كانت بحوزته '' وتعدى عليه بعدة طعنات، أحدثت إصابته التي أودت بحيات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ملكات جمال 2013 بلا بيكيني احتراما للتقاليد!

لن ترتدي المتنافسات على لقب ملكة جمال العالم لباس البحر ذي القطعتين (بكيني) أثناء المسابقة التي ستقام في إندونيسيا في سبتمبر المقبل لتجنب إثارة الاستياء لدى سكان البلد.



قال المنظمون إن المتنافسات وعددهن 137 فتاة سترتدين بدلا من ذلك لباس بحر من قطعة واحدة وترتدي بعضهن فوقه تنورة من نوع محلي.



وقالت جوليا مورلي رئيسة منظمة ملكة جمال العالم التي مقرها لندن لرويترز الخميس "هذا مقبول تماما في بلد يفضل لباس البحر ذي القطعة الواحدة."



ونفت مورلي أن يكون قرار عدم ارتداء البكيني اتخذ بعد شكاوى محلية من المسابقة.



وعلى الرغم من ذلك قالت صحف إندونيسية إن عددا من الجماعات المحافظة عارضت تنظيم المسابقة وخاصة مسألة ارتداء البكيني.



ونقلت صحيفة جاكرتا بوست عن نائب وزير السياحة سابتا نيرواندار قوله ان الحكومة طلبت ايضا من منظمة ملكة جمال العالم احترام تقاليد إندونيسيا.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

صور جديدة تجمع ابن مايكل جاكسون بحبيبته الأميرة الكويتية

بعد أن استمتعا بموعدهما الأخير في المول وتناولا البوظة، سيرفع الإبن الأكبر لمايكل جاكسون الرهان الى مستوى أعلى، يجتمع الثنائي الأميرة الكويتية ريمي الفالح وإبن مايكل جاكسون الأكبر على عشاء ايطالي رومنسي، بدا الثنائي الذي يبلغ من العمر 16 عاماً في غاية السعادة والإستمتاع في مطعم إيطالي غرب مدينة هوليوود.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, June 8, 2013

صورة نانسي عجرم التي أثارت غيرة أحلام.. فقلدتها



يبدو أن إشادة الجمهور بصورة المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وهي تحتضن طفلتها الصغيرة إيلا وهي نائمة أثناء خضوعها لجلسة ماكياج استعداداً للظهور في إحدى حلقات «Arab Idol» أثارت غيرة المطربة أحلام لتفعل مثلها.

أحلام نشرت هي الأخرى صورة مستنسخة من صورة نانسي على موقع إنستغرام، وتظهر فيها وهي تحتضن طفلة صغيرة نائمة، وقالت إنها التقطتها في الطائرة المتّجهة إلى الدوحة، مشيرة إلى أن الطفلة تركت أهلها وجلست بحضنها طوال الوقت ونامت.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, June 3, 2013

كيف ايد حبيب بيرين سات الثوار الاتراك

عبر المغني التركي كنعان دوغلو حبيب وخطيب الممثلة التركية بيرين سآت عن تأييده للمظاهرات والاحتجاجات التي تشهدها بعض المدن التركية الآن على طريقته الخاصة.

كنعان كان يحيي فقرة غنائية ضمن فعاليات اختيار ملكة جمال تركيا في الوقت الذي تشهد فيه المدن التركية أوضاع مضطربة، الأمر الذي وضع المطرب في موقف محرج، ولكنه لم يستطع فسخ تعاقده مع مسؤولي الحفل، لذلك فكر في التعبير عن تأييده للمظاهرات الشعبية من داخل الحفل بطريقة مبتكرة.

حبيب الممثلة الشهيرة بـ«فاطمة» قدم فقرته الغنائية مرتدياً «تي شيرت» مكتوب عليه اسم الحديقة التي كانت شرارة اندلاع هذه الاحتجاجات في أسطبنول، الأمر الذي لاقى استحسان محبيه وتأييد المتظاهرين في ميدان تقسيم
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, June 2, 2013

السلطانة هيام تطمئن محبيها على صحتها وتبعث لهم بهذه الرسالة

خرجت الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» عن صمتها بعد انتشار أخبار تفيد بسفرها المفاجئ إلى ألمانيا للعلاج النفسي.

بطلة «حريم السلطان» أكدت خبر مرضها، مطمنئة محبيها على صحتها، وكتبت عبر حاسبها الرسمي بموقع تويتر: «أصدقائي الأعزاء، أولا دعوني أعبر عن بالغ اعتذاري لأنني لم أرد إلا اليوم، إنه أول يوم أشعر أنني أفضل قليلا وأشعر بتقدم العلاج الأيام الأصعب قد مرت وصارت خلفي …..».

وأضافت: «كان بجواري «Can Ateş» وهذا يجعلني أشعر أنني فى حالة جيدة جداً أن أستنشق الهواء الطيب معه و ذهابنا للتنزه بالخارج يعتبر هدية عظيمة لي»، وتابعت:«يجب أن أحصل على الراحة فى هذة الفترة من حياتي ولا أستطيع التواجد على الانترنت كثيرا ……..

و كلى أمل فى تفهمكم وصبركم

و أدعو الله أن يبارك فيكم ويحفظكم

قلبى دائما ملىء بالمحبة لكم

كم هو رائع أنكم بالجوار ….».

يُذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل «حريم السلطان» أعلنت استبعاد مريم أوزرلي بشكل رسمي عن بطولة الجزء الرابع والأخير من المسلسل، واستبدالها بالممثلة التركية فاهيدي غوردوم الشهيرة بدور والدة فريحة في مسلسل «أسميتها فريحة».
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو