world ads

الاهلي الان

Monday, September 30, 2013

Job Vacancy # 2 (Online Version) - Accountant (4 vacancies)

Mohamed Fahmy wrote:

Job Vacancy # 2 (Online Version) - To be published in Al Ahram
Accountant (4 vacancies)
ProtoPharma Egypt - The Pharmaceutical Branch of Smart Capital Group Egypt ( S.C.G. Egypt ) - is a new established Pharmaceutical Co. , looking for qualified candidates to join our expanding team in the Accountant position.
Job description:
Provides financial information to management by researching and analyzing accounting data , preparing reports.

• Prepares asset, liability, and capital account entries by compiling and analyzing account information.
• Documents financial transactions by entering account information.
• Recommends financial actions by analyzing accounting options.
• Summarizes current financial status by collecting information; preparing balance sheet, profit and loss statement, and other reports.
• Substantiates financial transactions by auditing documents.
• Maintains accounting controls by preparing and recommending policies and procedures.
• Guides accounting clerical staff by coordinating activities and answering questions.
• Reconciles financial discrepancies by collecting and analyzing account information.
• Secures financial information by completing data base backups.
• Maintains financial security by following internal controls.
• Prepares payments by verifying documentation, and requesting disbursements.

Job Offer
• 1300 $ Monthly Salary.
• Car policy.
• Annual Bonus & Incentive.
• Medical Insurance.
• Annual ticket to home country (Only For Expatriates).
• Reallocation expenses (Only if the applicant lives in another governorate other than the job vacancy governorate).
Send your updated CV to : hrm@scgegypt.org
Put in subject line (Accountant)
(Please feel free to share this job vacancy ad.)
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, September 28, 2013

آثار الحكيم: اعتزلت لأنني لم أعد أستمتع بعملي

كشفت الممثلة المصرية المعتزلة آثار الحكيم في المؤتمر االصحفي الذي عقدته على هامش تكريمها في المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا ،عن جانب مهم من شخصيتها كممثلة مثقفة ومهتمة بالشأن السياسي، حيث أبهرت الحضور بأفكارها وتحليلها للحراك السياسي، العربي وانعكاسه على الإبداع، وقد بدت آثار الحكيم وهي تحلل وتناقش الوضع السياسي والفني في مصر وتستدل بآيات من القرآن الكريم واثقة من قناعتها وأفكارها التي دافعت عنها خلال المؤتمر الذي استهلته الممثلة آثار الحكيم بما آلت إليه الأوضاع السياسية في مصر بعد وصول الجماعة الإسلامية إلى الحكم والتي حاولت من خلال الخطابات الدعوية تقييد حرية الإبداع كوصي على الفنان من دون احترام حرية الآخرين في التفكير، في حين أن تقييم سلوك وأخلاق وعمل الفنان أو الطبيب أو غيره إن كان صالحاً أو طالحاً هو من اختصاص الله عز وجل مستدلة على ذلك بقوله تعالى: "ومن عمل صالحا فلنفسه.. إلى آخر الآية ، مؤكدة بأن الإبداع الفني عموما والسينما خصوصا في مصر لن تتوقف، ومستمرة ولن تحيد عن طريق الإبداع والحرية سواء في عهد الجماعة الإسلامية أو غيرها، لأن حرية الإنسان حق لا محيد عنه وأضافت أثار أن الجماعة أخطأت الطريق من أوله عندما جمعت بين الدين والسياسة بينما الدين أمر مقدس بينما السياسة أمر ملوث، ورغم كونها ليست محللة سياسية –على حد قولها- لكن الحراك السياسي في الوضع العربي مكنها من تذوق طعم السياسة ومتابعتها.

من جهة ثانية دافعة آثار الحكيم في ردها على أسئلة بعض الإعلاميين عن حق الفنان في الانخراط في العمل السياسي وإبداء رأيه من خلال أعماله الإبداعية وأنه من غير المنصف أن يحاكم الفنان مع سبق الإصرار فسواء في مصر أو غيرها من البلدان العربية الشقيقة –تضيف أثار الحكيم- لا صوت يعلو إلا صوت السياسة والأحداث اليومية الساخنة وفي حالة تنعكس حاليا على فكر الفنان الذي لا يمكن إلا أن يتفاعل مع محيطه مشددة على حق الفنان في الحرية والإبداع دون قيد.

و بدت الممثلة أثار الحكيم وهي تتحدث عن عزل الرئيس محمد مرسي مقتنعة بالتغيير السياسي الحالي الذي يقوده الجيش بعد عزله لمرسي، واعتبرت ما قام به الجيش هو تلبية لنداء شعب أمهل مرسي أزيد من سنة ونصف ولم يحقق فيها لشعبه لا أمناً ولا عيشاً رغيداً كما وعده فكان حرياً –تؤكد آثار- أن يهب الجيش لإنقاذ البلد من الهاوية نافية أن يكون ما قام به الجيش انقلاباً عسكرياً بل ذهبت آثار إلى أبعد من ذلك عندما حملت موسى وجماعة الإخوان مسؤولية كل ما جرى من أحداث سياسية للسياسة التي اتبعتها جماعة الإخوان عند وصولهم إلى الحكم.

وحول ظروف اعتزالها لميدان السينما قالت آثار الحكيم إنها ترددت كثيراً قبل إعلانها للاعتزال، وهو القرار الذي اتخذته عن مضض بعد شعورها بالتعب وبعدم إحساسها بالمتعة في البلاتوه الذي كانت تشعر به على مدى السنوات الطويلة من تفانيها من أجل الرقي بالسينما، مؤكدة بأن اعتزالها قرار ينبع من احترامها لجمهورها في كل الوطن العربي بعدما تيقنت بأن أدائها وفي ظل ظروف عمل مغايرة تماما اشتغلت فيها مع كبار المخرجين والممثلين لن يكون مرضيا لها ولا لجمهورها حيث هناك (تهور) وانعدام المسؤولية والالتزام عند بعض الفنانين والمخرجين وحتى المنتجين بأخلاقيات العمل السينمائي.. لذلك رفضت تعلق -أثار الحكيم- بأن أكون نغم نشاز.

وحول رأيها في منافسة الدراما السورية والتركية للدراما المصرية، أقرت آثار الحكيم بأن الفن الراقي لا يجنس وأن الدراما التاريخية السورية تبقى متميزة عن غيرها مقارنة مع نظيرتها المصرية، في حين تبقى الدراما الاجتماعية المصرية متفوقة بطرحها لمواضيع اجتماعية متفردة وبرؤية إخراجية تؤهلها لتكون على رأس قائمة الدراما في العالم العربي.

ورداً على تدخل لـ "سيدتي-نت" حول دلالة تكريمها في مهرجان نسائي دولي قالت أثار الحكيم بأنه لا يمكن إلا أن تكون سعيدة بهذا التكريم الذي ينم عن كثير من الحب والود، والعرفان لمنظمي مهرجان فيلم المرأة الذي حظيت فيه بالكرم المغربي وطيبة أهله، مؤكدة بأن ما يميز هذا التكريم عن غيره الذي حظيت به سواء في مهرجانات مغربية أو عربية أخرى، هو كونه تكريم لممثلة مصرية عربية في مهرجان للمرأة المبدعة، وإن كانت ترفض التصنيف بين سينما الرجل وسينما المرأة، لأن المطلوب هو أن يشتغلا معاً في انسجام وتكامل من أجل الإبداع
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

العمليات الخاصة تضبط المتورطين الرئيسيين فى مذبحة قسم شرطة كرداسة

ألقت قوات الأمن بكرداسة، بالتنسيق مع ضباط العمليات الخاصة، منذ قليل، القبض على كل من "نصر غزلان" و"محمد غزلان"، شقيقى مهدى غزلان القيادى الجهادى الذى كان معتقلا فى عهد مبارك وأفرج عنه مرسى.

وكشفت التحريات أن المتهمين كانا متواجدين أمام مركز شرطة كرداسة أثناء المذبحة، وظهر الاثنان فى مقاطع الفيديو وبحوزتهما سلاح وبجوارهما شخص يحمل الـ"آر بى جى".

Shemoo
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

صور جديدة لشذى حسون بعد 4 عمليات التجميل

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون صورة وجدتها على انستغرام، قالت أن أحد المعجبين قام بإجراء عمليات تجميل لها بواسطة لفوتوشوب وعلقت عليها: "لقيت هاذي الصورة في انستجرام على أساس مسويلي عمليات تجميل و شلون راح اطلع ..و طلعت هاذي النتيجة في الصورة قبل و بعد!!شنو رأيكم و الله بالنسبة لي ماكو أحلى من الطبيعي ..شحلاتي لووول و أنتو شنو رأيكم !!".



وعلق المعجب الذي عدل على الصورة بأنه أحرى 4 عمليات تجميل "شذي حسون .. عدلت الحنك ونحفتها ..غيرت رسمة الحاجب .. صغرت وغيرت قصة خشمها ونفخت الضفايف نفخة صغيرة".



و لاقت الصورة صدى كبير على موقع الإنستغرام وجاءت التعليقات متفاوته فمنهم من أشاد بجمال شذى حسون الحالي وإنها لا تحتاج إلى عمليات تجميل ومنهم من أشاد بموهبة الذي عدل على الصورة. والقسم الثالث أعجبتهم الصورة وقالوا لها "عنجد محليك وطالعة تشبهين ملكة جمال إيران".


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

سامى عنان : اقترحت على طنطاوى انقلابا ناعما خلال ثورة يناير

قال الفريق أول سامى عنان رئيس الأركان السابق، إنه اقترح على المشير طنطاوى القيام بانقلاب عسكرى ناعم أثناء ثورة يناير، للتوازن بين الحفاظ على هيبة الرئاسة وتحقيق مطالب الشعب، ويعقب هذا الانقلاب الناعم تشكيل مجلس رئاسى يقوده المشير طنطاوى.



وأضاف فى مذكراته التى نشرتها ، أن الانقلاب الناعم هو أن تتوجه مجموعات من الصاعقة والمظلات والشرطة العسكرية للمرور على قوات من ميدان التحرير وماسبيرو، ويتم إعلان الانقلاب الناعم وتشكيل المجلس الرئاسى، وأضاف عنان "سألنى المشير.. حد سمع الكلام ده غيرك، أو سمعه منك ؟ .. طب بلاش الكلام ده".

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, September 27, 2013

ثروت الخرباوى : الإخوان يريدون تشتيت الرأى العام بخبر نقل مكتبهم إلى لندن

قال ثروت الخرباوى، القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين، إن الجماعة ارتكبت أخطاء بحق نفسها، مشيرًا إلى أنها تنتحر بعد أن وقفت أمام الشعب المصرى، موضحًا أن الجماعة رفضت رقابة الدولة عليها وخضوعها للقانون، وفضلت العمل فى الخفاء.



وأضاف الخرباوى، خلال حوار ببرنامج "خطوط عريضة"، الذى يذاع على قناة "إم بى سى مصر"، أن جماعة الإخوان تمتلك المليارات كمساهمات فى شكل مدارس ومشروعات، كاشفًا أن المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد وحسن مالك ورجال أعمال آخرين من الجماعة جمعوا ثرواتهم فى عهد مبارك، مؤكدًا أن الشاطر ومالك تاجرا بأموال الجماعة، وقال: كنت أعرفهم منذ زمن ولم يكن معهم مليمًا واحدًا.



وعن تسريب معلومة نقل الجماعة لمكتبهم إلى لندن، قال القيادى المنشق، إن الهدف من تسريب هذه المعلومة، هو أن نتجه جميعًا إلى ناحية أخرى، ولكن هم يعملون سرًا دون أن يراهم أحد، مضيفًا: الإخوان يريدون تشتيت الرأى العام بخبر نقل مكتبهم إلى لندن
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عــاجل : مطلوب لشركه فودافون .. حديثي التخرج و طلبه جامعات للعمل بمرتب يبدأ من 2000 جنيه

عــاجل : مطلوب لشركه فودافون .. حديثي التخرج و طلبه جامعات للعمل بمرتب يبدأ من 2000 جنيه . .. سجل استماره الالتحاق الان , للعمل بقسم خدمه العملاء و المبيعات والتسويق . مطلوب جميع التخصصات طلبه جامعات و معاهد و حديثي تخرج للعمل بالشركه . المرتبات تبدأ من 2000 جنيه - تأمين صحي واجتماعي شامل - اوتوبيسات لنقل الموظفين من والي الشركه

اترك بياناتك بالضغط هنا
http://bit.ly/1e5ydoQ
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, September 26, 2013

وزير الداخلية التونسى: نصف المتحصنين فى جبل الشعانبى جزائريون

اخبار تونس قال لطفى بن جدو، وزير الداخلية التونسى، اليوم الأربعاء، إن نصف المتحصنين من "الإرهابيين" فى جبل الشعانبى غرب تونس من الجزائريين، وفى تصريحات إذاعية لراديو "موزاييك" الخاص، أوضح الوزير التونسى أن نصف العناصر الإرهابية المتحصنة بجبل الشعانبى يحملون الجنسية الجزائريّة، وهم من التكفيريين الذين يأتمرون بأمر أبى مصعب عبد الودود (الأمير الإقليمى لتنظيم القاعدة فى بلاد المغرب الإسلامى).

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية نهاية أغسطس الماضى أن شخصاً جزائرى الجنسية يقود المسلحين الإرهابيين فى جبل الشعانبى، وذلك فى تصريح للناطق باسم الوزارة محمد على العروى للتليفزيون التونسى الرسمى، وبيّن بن جدو أنّه تمّ خلال الفترة الماضية، إلقاء القبض على 300 إرهابى متهمين بتهم مختلفة مثل "تنظيم ﺷﺒﻜات لإلحاق ﺷﺒﺎﻥ ﺗﻮﻧﺴﻴﻴﻦ بمعسكرﺍﺕ التدﺭﻳﺐ والإعداد لأعمال إرهابيّة".

وأكّد وزير الداخليّة أنّ القبض على عدد من هؤلاء كشف العديد من الحقائق التى سهّلت عمل القوات المختصّة، ومن بينها تحديد أعداد الإرهابيين فى جبل الشعانبى وأسمائهم، وكذلك الحصول على صورهم، ونبّه بن جدو إلى أن تونس كانت على حافة مخطط إرهابى خطير كان يعتزم تقسيم البلاد إلى 3 إمارات فى الوسط والجنوب والشمال مع التحضير لجملة من الاغتيالات والتفجيرات المتزامنة، لكن تمّ تجاوز هذا التخطيط بفضل مجهودات عناصر الأمن والجيش الوطنيين، حسب تعبيره.

ولقى 8 من الجيش التونسى حتفهم على يد مسلحين فى جبل الشعانبى الحدودى مع الجزائر نهاية يوليو الماضى، وتشن قوات الأمن التونسى منذ ذلك الوقت حملات تمشيط بحثاً عن إرهابيين متحصنين بالجبل
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ﻓﻰ ثلاثه ﺍﺷﻬﺮ ﻓﻘﻂ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﻭﺍﻹﻋﺘﺼﺎﻣﺎﺕ و احداث الارهاب

ﻓﻰ ثلاثه ﺍﺷﻬﺮ ﻓﻘﻂ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﻭﺍﻹﻋﺘﺼﺎﻣﺎﺕ واحداث الارهاب ﻓﻰ ﺳﻴﻨﺎ وفي وجود حكومه انتقاليه ..اكرر.. حكومه انتقاليه -:

ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻷﺩﻧﻰ 1200ﺟﻨﻴﻪ ﻓﻰ ﻳﻨﺎﻳﺮ

ﻭﺍﻥ ﺍﺳﻄﻮﺍﻧﺎﺕ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﻨﺎﺯﻝ ﺩﻟﻴﻔﺮﻯ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺍﻛﺘﻮﺑﺮ

ﻭﻫﻴﺘﻢ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﺘﺴﻌﻴﺮﺓ ﺍﻟﺠﺒﺮﻳﻪ ﻟﻠﺴﻠﻊ ﺍﻟﻐﺬﺍﺋﻴﻪ

ﻭﺇﺧﻼﺀ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﻟﻐﺎﺭﻣﺎﺕ ﻭﺇﻟﻐﺎﺀ ﻣﺼﺎﺭﻳﻒ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻋﻦ ﻃﻠﻴﻪ ﻣﺼﺮ

ﻭﺍﻟﻐﺎﺀ ﻣﺼﺎﺭﻳﻒ ﺑﻴﻮﺕ ﺍﻟﻄﻠﺒﻪ

ﻭﺍﻟﺠﻨﻴﻪ ﻃﺎﻟﻊ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ

ﻭﺭﺩﻳﻨﺎ ﺍﻟﻮﺩﻳﻌﻪ ﺍﻟﻘﻄﺮﻳﻪ ﻋﺎﻟﺠﺰﻣﺔ

ﻭﺍﻹﺣﺘﻴﺎﻃﻰ ﺍﻟﻨﻘﺪﻯ ﺯﺍﺩ

ﻭﺍﻟﺒﻮﺭﺻﻪ ﺷﻐﺎﻟﻪ ﻭﺑﺘﺤﻘﻖ ﺍﺭﺑﺎﺡ

ﻭﺍﺟﻠﻨﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻗﺮﺽ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﺪﻭﻟﻰ ﻭﺍﺣﺘﻤﺎﻝ يتلغي

ﻟﻤﺎ ﻳﺤﺼﻞ ﺩﻩ ﻛﻠﻪ ﻓﻰ ﺗﻼﺕ ﺍﺷﻬﺮ ﻓﻘﻂ والحكومه دي حكومه انتقاليه يبقا
ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﻨﺎ ﻛﻨﺎ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﺳﻨﻪ ﻓﻰ ﺍﻟﺠﺎﻫﻠﻴﻪ
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, September 20, 2013

جمالك : طريقة رسم الحنة على الجسم خطوة خطوة

بسم الله الرحمن الرحيم

هل تمنيتى ان تقومى بنفسك برسم الحناء بنقوشها المميزة

اليكى طريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة لكى ترسمى أفضل نقوش الحناء

خطوات لتعليم رسم الحناء على اليد و الأرجل لنفسك

-هتجيبى حنه عاديه من عند العطارهتقوليله بجنيه حنا

هتجيبى بجنيه كمان حجر اسود مطحون من عند نفس العطار

-من الصيدليه هتجيبى ازازة ماء اكسجين بحوالى اتنين جنيه

-من المكتبه هتجيبى استكار بلاستيك لزقه قوى او تكت بتاع الكراريس

طريقه العمل:-

-هتجيبى طبق غويط شويه وصغير

- وهتجيبى فرشه روج قديمه ومش لازماكى

-هتحطى معلقه صغيرة من الحنا

- وهتضيفى ليها شويه كمان من الحجر الاسود المطحون

-وهتعملى الخليط دا بماء الاكسجين لحد مايبقى شبه متماسك يعنى يبقى زى طلاء الاظافر كده

- بعد كده بفرشه الروج القديمه هتبدى تحطى على ظوافرك الحنا

- وهتسبيها لحد ماتنشف وهتلاقيها بتتشقق - الموضوع مش اكتر من ربع ساعه

-فى حاله ان الحنا ساحت من ظافرك على الجلد .. بعد ماتغسليها بمنديل عليه ماء اكسجين بتمرريه على الاجزاء الزيادة .. وبتمرير سلك الالمونيه على المكان دا هتلاقيها طلعت كانها لم تكن ...

طريقه الرسم:-

هنجيب الاستيكار .. او التكت هترسمى عليه رسمه زخرفيه حلوة ...وهتبدئى تفرغيها ... وبعد كده هتفكيها وتلزقيها على ايدك ... هتبدئى تحطى الحنه فوق التكت .. او الاستيكار ..وهتستنيها لما تنشف وبعد كده هتشليها وتغسلى ايدك بالمايه عادى ... وبس..

ملحوظه :-

اوعى تحطى فى خلطه الحنا اى مايه عاديه ... لان ايدك هتولع
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

جمالك : طريقة رسم الحنة على الجسم خطوة خطوة

بسم الله الرحمن الرحيم

هل تمنيتى ان تقومى بنفسك برسم الحناء بنقوشها المميزة

اليكى طريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة لكى ترسمى أفضل نقوش الحناء

خطوات لتعليم رسم الحناء على اليد و الأرجل لنفسك

-هتجيبى حنه عاديه من عند العطارهتقوليله بجنيه حنا

هتجيبى بجنيه كمان حجر اسود مطحون من عند نفس العطار

-من الصيدليه هتجيبى ازازة ماء اكسجين بحوالى اتنين جنيه

-من المكتبه هتجيبى استكار بلاستيك لزقه قوى او تكت بتاع الكراريس

طريقه العمل:-

-هتجيبى طبق غويط شويه وصغير

- وهتجيبى فرشه روج قديمه ومش لازماكى

-هتحطى معلقه صغيرة من الحنا

- وهتضيفى ليها شويه كمان من الحجر الاسود المطحون

-وهتعملى الخليط دا بماء الاكسجين لحد مايبقى شبه متماسك يعنى يبقى زى طلاء الاظافر كده

- بعد كده بفرشه الروج القديمه هتبدى تحطى على ظوافرك الحنا

- وهتسبيها لحد ماتنشف وهتلاقيها بتتشقق - الموضوع مش اكتر من ربع ساعه

-فى حاله ان الحنا ساحت من ظافرك على الجلد .. بعد ماتغسليها بمنديل عليه ماء اكسجين بتمرريه على الاجزاء الزيادة .. وبتمرير سلك الالمونيه على المكان دا هتلاقيها طلعت كانها لم تكن ...

طريقه الرسم:-

هنجيب الاستيكار .. او التكت هترسمى عليه رسمه زخرفيه حلوة ...وهتبدئى تفرغيها ... وبعد كده هتفكيها وتلزقيها على ايدك ... هتبدئى تحطى الحنه فوق التكت .. او الاستيكار ..وهتستنيها لما تنشف وبعد كده هتشليها وتغسلى ايدك بالمايه عادى ... وبس..

ملحوظه :-

اوعى تحطى فى خلطه الحنا اى مايه عاديه ... لان ايدك هتولع
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, September 19, 2013

الطب الشرعى: انتحارى فجر نفسه قرب موكب وزير الداخلية

الشرعى" و كشف نتيجة تحليل الحامض النووى DNA و تبين .... !!
كشف مصدر طبى بمصلحة الطب الشرعى، أن نتيجة تحليل الحامض النووى DNA الخاص بـ11 عينة من الأشلاء المختلفة التى وجدت فى مكان حادث اغتيال وزير الداخلية، أظهر أن عينة "مشط الرجل" تخص صلاح الدين محمود حسن الذى تم نقله وقت الحادث إلى مستشفى الشرطة.

وأكد المصدر الطبى أن الـ10 عينات الأخرى من الأشلاء الآدمية تخص شخصا واحدا مجهولا ذكرا، وذلك بعد فص قدم يمنى ومشط قدم وجدار بطن وجزء من الوجه وفخذ وعضلات حوله وعضلات غير معروف مصدرها وجزء من ساق وفك ولسان وعضلات بطن وجزء من عضله أخرى.

وأضاف المصدر، أنه بالإضافة إلى أخذ عينات من المصابين وهم صلاح الدين محمود حسن وفارس حجازى شوقى من مستشفى الشرطة وديكا حسن عمر من مستشفى مدينة نصر للتأمين الصحى، لتطابق العينات والتى تأكد فيها بأن مشط الرجل يخص صلاح الدين، وباقى الأشلاء تخص شخصا مجهولا ذكرا.

وتابع المصدر، بأن الأرجح بعد الانتهاء من فحص الأشلاء عن وجود انتحارى داخل سيارة وفجر نفسه قرب موكب وزير الداخلية فى سيارته المفخخة، مؤكدا تسليم تقرير الطب الشرعى الخاص بهم للنيابة صباح غد الخميس.

يذكر أنه انتقل فريق من مصلحة الطب الشرعى لمعاينة مكان حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية، بعد تفجير سيارة قرب موكبه، وذلك لفحص الأشلاء الآدمية المختلفة إلتى تم العثور عليها لتحديد هوية تلك الأشلاء.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, September 15, 2013

تشكيل الأهلى فى مباراة الزمالك بالجونة اليوم

التشكيل : إكرامي-فتحي-جمعه-نجيب-سيد-حسام-شهاب-السعيد-تريكة-وليد-ع.الظاهر

يوسف للاعبي الأهلي في المحاضرة التركيز أولًا و الفوز و لا ننظر لنتائج الآخرين

الأهلي يلعب بالزي العادي و الزمالك بالتيشيرت الابيض و الشورت الاسود
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, September 13, 2013

وثائق سرية : أميركا صادرت غاز السارين من جبهة النصرة

موقع أميركي قريب من وزارة الدفاع يقول إنه حصل على وثائق سرية تثبت مصادرة الولايات المتحدة لعناصر من جبهة النصرة في تركيا وبحوزتهم غاز السارين، كانوا ينوون نقلها إلى سورية.

كشفت وثيقة استخبارية أميركية عن قيام وحدة من القوات العسكرية الأميركية بمصادرة عبوات تحمل بداخلها غاز السارين السام منتصف العام الجاري واعتقال عناصر تابعة لجبهة النصرة في سورية، على علاقة بتنظيم القاعدة في العراق دخلت الأراضي التركية لتسليمها في سورية.

الوثيقة تعود "لمركز الاستخبارات الأرضية القومي" أحد أذرع الأجهزة الاستخبارية، وصنفت "سرية/يمنع التوزيع للخارج"، زعم موقع يرتبط بوزارة الدفاع أنه حصل عليها حصراً، موضحاً أن العناصر الجهادية المعتقلة، يعتقد أن عددها نحو 12 فرداً، تقطن منطقتي اضنة وميرسيا في تركيا وهي "من أشد الأجنحة خطورة وعدوانية" في صفوف المعارضة المسلحة.

وأضاف الموقع "wnd.com" أن تحقيقات الأجهزة الأميركية جارية على قدم وساق واستجواب العناصر المتورطة لمعرفة حجم ومدى جهود تنظيم القاعدة تطوير وانتاج غاز السارين وعناصر أخرى تدخل في صناعة الأسلحة الكيميائية.

الجدير بالذكر أن عدداً من ضباط الاستخبارات الأميركية السابقين أرسلوا خطاباً جماعياً للرئيس أوباما، بتاريخ 6 أيلول الجاري، ينفون فيه مسؤولية الحكومة السورية عن الهجوم الكيميائي استناداً إلى "تنامي دلائل حسية" تشير إلى أن الهجوم كان عملاً إستفزازياً مدبراً من قبل المعارضة السورية".

وكانت وكالة أنباء الأناضول تحدثت قبل أشهر عن إلقاء القبض على عناصر من جبهة النصرة وبحوزتها غاز السارين في تركيا، ثم ما لبثت أن سحبت الخبر، كما طالبت روسيا تركيا بالتحقيق في الحادث وكشف المعلومات.

نقلا عن _ الميادين

شبكة ناصر الإخبارية | Nasser News Network | 3.N

ـــــــــــــــــــــــــ
* هـشـام

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, September 11, 2013

كيف تتعامل مع شخص غاضب

لا أحد ينكر أن الغضب يأتي بأسوأ النتائج، هنا لن نفترض أنك الغاضب، لكنه الشخص الذي أمامك، وهو في طريقه لأن يخسرك أو تخسره بسبب انفعاله الزائد بينما أنت حريص على العلاقة، أو على الأقل تجنب المشكلات، فكيف تتصرف؟



1) حافظ على هدوئك ولا تتأثر بغضب من يواجهك، الهدوء هو أحد أهم العناصر للخروج من الموقف بسلام.



2) حاول أن تضع نفسك مكان الشخص الغاضب منك، يجب أن تتعرف على الخطأ الذي قمت به ليجعله على هذه الحالة، فالاعتراف بالخطأ يعتبر شجاعة.



3) تقبل حقيقة أن الشخص غاضب منك، واستمع إليه دون أن تقاطعه فهذا يساعد على تهدئته.



4) هناك بعض الشخصيات تفضل عند غضبها عدم مجابهة الشخص المغضوب عليه لأنهم في حالة غير متزنة لهذا يأخذون بعض الوقت حتى يستعيدوا هدوء أعصابهم. استفد من هذه المدة واحرص على أنها تمتد لأطول فترة ممكنة حتى يمتص الغاضب غضبه.



5) اظهر له أنك متفهم لما يقول، فعندما يصله هذا الشعور سيهدأ تدريجياً.



6) إذا وجدت صعوبة في إقناع الشخص الغاضب بسلامة نيتك عند ارتكابك الخطأ، فقط قم بالاعتذار ولا تطل الحديث معه.



7) احرص على أن يكون اعتذارك صادقاً وليس اعتذاراً شكلياً لامتصاص الغضب فقط.



8) لا تلجأ إلى العنف فهو لن يصلح من الأمور، خاصة إذا كان شخصاً مقرباً إليك أو من الصعب فقدانه.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, September 10, 2013

ديانا حداد بعد العملية الجراحية : أنا بخير

بعد أن تعرضت لوعكة صحية مفاجأة نتيجة آلام حادة فى "القولون"، أجرت الفنانة ديانا حداد عملية جراحية بسيطة نصحها الطبيب المعالج بإجرائها في أسرع وقت، خوفاً من تدهور الحالة، مما تم تحويلها الى أحد المستشفيات العلاجية في دبى، حيث تخضع حالياً للعلاج بعد نجاح العملية الجراحية.







و قد أصدر المكتب الإعلامى المسئول عن أعمال ديانا بيانا طمئن فيه جمهور ديانا بعد الكثير من الأخبار المغلوطة التى تم تداولها منذ الصباح حول الأزمة الصحية التى تعرضت لها.







و أكد البيان أن ديانا تتمتع بصحة جيدة بعد العملية وأنها ستخرج خلال اليومين القادمين من المستشفى حسب توصيات الطبيب المعالج الذي أكد نجاح العملية الجراحية التي أجراها فى "القولون". وقدمت ديانا نفسها من خلال البيان الشكر لكل من سأل أو اطمئن عليها من الفنانين والفنانات وأهل الصحافة والإعلام في جميع الدول العربية الى جانب جمهورها المتابع لها عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, September 8, 2013

«البلتاجى» يمثل أمام محكمة «الجنايات» خلال ساعات

«البلتاجى» يمتثل أمام محكمة «الجنايات» خلال ساعات فى قضيتى قتل المتظاهرين فى المنيل وأمام «الإرشاد» بعد الانتهاء من إعداد قائمة الاتهامات التى أثبتتها النيابة من خلال التحقيقات التى جرت معه فى محبسه بسجن طرة.

ومن جانبها تسلمت النيابة بإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة تقارير الطب الشرعى الخاصة بالمجنى عليهم فى أحداث مكتب الإرشاد، وتبين أن جميع القتلى تعرضوا لإطلاق أعيرة نارية فى البطن والصدر والرأس واليدين، مما أدى إلى إصابتهم بنزيف داخلى حاد فارقوا على أثرها الحياة. والنيابة سترفق تقارير الطب الشرعى فى ملف قضية


Dalia

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=515568991863442&set=a.272504509503226.66704.272192382867772&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, September 2, 2013

رئيس فنزويلا لحمدين صباحى: عودة السفير لمصر خلال أيام قليلة

كشف عماد حمدى، المتحدث الرسمى للتيار الشعبى، لــ"اليوم السابع" أن رئيس دولة فنزويلا رد أول أمس على خطاب المرشح السابق حمدين صباحى الذى أرسله له الأسبوع الماضى، وأخبره أن السفير الفنزويلى سيعود إلى القاهرة خلال أيام قليلة.
وأضاف حمدى أن المرشح السابق أرسل الخطاب إلى رئيس فنزولا، بعد سحب السفير لشرح حقيقة الوضع بالقاهرة، وأن ما حدث ثورة شعبية وقفت بجانبها القوات المسلحة، لتنفيذ إرادة الشعب مثلما حدث فى 25 يناير.
وأوضح المتحدث باسم التيار الشعبى أن حمدين صباحى التقى بـ13 من السفراء الأجانب والأوروبين، لشرح حقيقة الأمر داخل مصر، لافتا إلى أن الصورة لدى العالم الغربى كانت مشوشة، وتحمل معلومات مغلوطة.
.
ايمى
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو