world ads

الاهلي الان

Friday, January 31, 2014

وصول وفد من الحكومة البريطانية للتعرف على الأوضاع فى مصر


 

مطار القاهرة - أرشيفية

مطار القاهرة – أرشيفية

وصل مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت وفد من الحكومة البريطانية فى زيارة للقاهرة تستغرق عدة أيام للقاء عدد من المسئولين والتعرف على الأوضاع الحاليه التى تمر بها البلاد .

أفادت مصادر بالمطار أن الوفد يضم ٨ أعضاء من الحكومة البريطانية برئاسة ريم وند هيلتون.

ومن المقرر أن يصل عضوين أخرين على طائرة مصر للطيران القادمة من لندن في الساعة الخامسة من صباح اليوم ليلحقا بالوفد البريطاني فى زيارة للقاء عدد من المسئولين المصريين.

وأفادت مصادر مسؤولة كانت فى انتظار الوفد بمطار القاهرة الدولي أن الوفد سوف يلتقي اليوم السبت بالرئيس المصري المؤقت عدلي منصور، كما من المقرر أن يعقد الوفد اجتماعًا مشتركًا مع البابا تواضروس يوم الأحد المقبل لمناقشة الأوضاع التى تمر بها مصر، وموقف الكنيسة من الأحداث الجارية .


Sent from Samsung Mobile

إطلاق لقب سفيرة الرضاعة الطبيعية على بينيلوبى كروز


بينيلوبى كروز

لقبت الممثلة الأسبانية بينيلوبي كروز ، بسفيرة الرضاعة الطبيعية بعد أن استمرت ترضع ابنها ليو، لمدة 13 شهرا .

وذكر موقع MBC ، إن الندجمة قد قالت إن لديها النية فى أن تستمر فى إرضاع ابنتها لونا ، البالغة من العمر خمسة شهور حتى تكمل عامها الأول على الأقل.

وبينيلوب كروز ممثلة أسبانية ولدت في 28 أبريل 1974 فازت بأوسكار أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم فيكي كريستيان برشلونة ، عام 2008 ورشحت مرتين لأوسكار عن فيلم ، تسعة ، في عام 2010 و فتاة أحلامك فى 2006 ومن أشهر أفلامها فيلم ، قراصنة الكاريبي ، حسب ما ورد في وكالة الشرق الأوسط.



Sent from www.moftah.me

Tuesday, January 28, 2014

"التليفزيون": مرسي مجادلا رئيس المحكمة: انا الرئيس الشرعي للبلاد


كتب- محمد كامل وناهد الجندى

ذكر التليفزيون المصري، أن الرئيس السابق محمد مرسي دخل فى جدال من داخل قفص الإتهام مع رئيس المحكمة وتعالت صيحاته، قائلا:"انا الرئيس الشرعي للبلاد".


Sent from www.moftah.me

Monday, January 27, 2014

إقامة مبنى لمجلس مدينة دمنهور على مساحة 22 ألف متر لاستيعاب جميع العاملين


بالصور .. إقامة مبنى لمجلس مدينة دمنهور على مساحة 22 ألف متر لاستيعاب جميع العاملين


إسلام أمين

 
قرر اللواء مصطفى هدهود ـ محافظ البحيرة تشكيل لجنة من مجلس مدينة دمنهور وإدارات الأملاك والتخطيط العمراني والشئون القانونية والإدارة الهندسية ومديرية الإسكان ومدير عام الأوقاف بالبحيرة لحصر جميع المباني والاراضى الفراغ الغير مستغلة ملك هيئة الأوقاف المصرية او أملاك الدولة لإمكانية استغلالها وإعادة تخطيطها وتنظيمها واستثمارها بشكل جيد.
 
 
 
جاء ذلك خلال اجتماعه بالأجهزة التنفيذية لمناقشة عدد من المقترحات وتقديم حلول لتذليل بعض المعوقات الخاصة بالإسكان والمرور والبطالة بحضور المهندسة / نادية عبده – نائب المحافظ  والمهندسة / أحلام احمد السيد – السكرتير العام وأ / محمد الصيرة – السكرتير المساعد , وتم الاتفاق على مخاطبة هيئة الأوقاف بخصوص عدد 17 عمارة سكنية ذات ثلاث طوابق تضم 102 وحدة سكنية وبها مساحات فضاء ومتخللات بشارع العزيز عثمان بشبرا بدمنهور والتنسيق مع الهيئة لهدم تلك العمارات وبناء أبراج سكنية بدلا منها والاستفادة من عرض الشارع 20 متر وكذا أعمال البنية التحتية والرصف الجاري تنفيذها بالمنطقة على أن يتم مراعاة الحفاظ على حقوق سكان تلك العمارات وتوفير سكن بديل لحين الانتهاء من عملية الانشاءات الجديدة مع تخصيص نسبة 50% من باقي الوحدات للمحافظة وتؤول باقي الوحدات للهيئة.
 
 
 
كما تم الاتفاق على الموقع المقترح بهندسة شبرا على مساحة 22 ألف م2 لإقامة مبنى مجلس مدينة دمنهور عليه لاستيعاب جميع العاملين والإدارات بمجلس المدينة على ان يتم تصميمه بشكل معماري يليق بعاصمة المحافظة ويحقق نقله حضارية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستكمال وانتهاء أعمال الرصف بشارع الروضة بعرض 20 م حتى الطريق الزراعي السريع ليكون مدخلا إضافيا لمدينة دمنهور من الطريق الزراعي السريع ويخفف الضغط المروري عن شارع المعهد الديني مع التفاوض مع المواطنين ملاك الاراضى بطريق الخدمة المقترح والتنفيذ طبقا للمخطط التفصيلي والتقسيم وتشكيل لجنة من مجلس مدينة دمنهور وإدارة المرور لرفع جميع الإشغالات بشوارع المدينة وخاصة السيارات القديمة الغير مستعملة والتى تشغل جانبي الشوارع وتهدد الأمن مع إنذار ملاكها والتنسيق مع مركز الإبداع الفني بدمنهور ومجموعة من المهندسين المعماريين بمديرية الإسكان لعمل تصميمات هندسية لميادين ومداخل المحافظة.
 




Sent from www.moftah.me

Sunday, January 26, 2014

انفجار قنبلة دخان ألقاها مجهول بمحيط قسم أول مدينة نصر



1/27/2014   2:49 AM

عاجل.. انفجار قنبلة دخان ألقاها مجهول بمحيط قسم أول مدينة نصر


 
سمع، منذ قليل، دوي انفجار بمحيط قسم أول مدينة نصر، وتبين أن الانفجار قنبلة دخان ألقاها مجهول بجانب إحدى السيارات أمام جراج "رابعة العدوية" المقابل لقسم أول مدينة نصر.
 


Sent from www.moftah.me

Friday, January 24, 2014

إرهابيون يقذفون محطة كهرباء الشيخ زويد بـ"آر بى جى"/


إرهابيون يقذفون محطة كهرباء الشيخ زويد بـ"آر بى جى"


شنت،منذ قليل،  مجموعة إرهابية هجومًا مسلحًا بقذائف "آر بي جي" على محطة كهرباء الوحشي بالشيخ زويد، في شمال سيناء.



Sent from www.moftah.me

الاعتداء على 3 صحافيين ألمان في القاهرة


 الاعتداء على 3 صحافيين ألمان في القاهرة


وكالات

 
 
 تعرض ثلاثة صحفيين ألمان يوم أمس الجمعة 24 يناير  للاعتداء في القاهرة أثناء تصويرهم مشاهد للتفجير الذي استهدف مديرية أمن العاصمة، حسبما أعلنت قناة " اي.ار.دي" على موقعها الإلكتروني. 
 
وأوضحت القناة أن اثنين من الصحافيين أصيبا بجروح وكدمات شديدة ونقلا إلى المستشفى للعلاج، وأضافت القناة في بيان لها أن "المواطنين الغاضبين هاجموا  الصحفيين ووصفوهم بأنهم خونة من أنصار جماعة الإخوان المسلمين". 
 
وقد أدانت وزارة الخارجية الألمانية الحادث معربة عن "قلقها حيال الوضع في مصر" ومعتبرة أنه لن يتحسّن إلا بتمكين جميع مكونات المجتمع المصري من المشاركة في عملية سياسية شاملة تؤدي إلى ديمقراطية جديدة تتفق مع الدستور.




Sent from www.moftah.me

صورة "أحمد السجينى" أحد المتهمين فى تفجير مديرية أمن القاهرة

 

كتب أحمد مرعى

ينشر "اليوم السابع" صورة أحمد السجينى أحد المتهمين الذين ألقى رجال الأمن العام القبض عليهم، وذلك لاتهامهم بارتكاب تفجير مديرية أمن القاهرة.



Sent from Samsung Mobile

أمن الأهلي وقوة الحماية المدنية يسيطران على حريق ملعب التنس دون خسائر

إدارة الأهلي: ماس كهربائي وراء حريق ملعب التنس ولا اصابات بين العاملين

أمن الأهلي وقوة الحماية المدنية يسيطران على حريق ملعب التنس دون خسائر


Sent from Samsung Mobile

Thursday, January 23, 2014

تأجيل محاكمة مسؤول الأمن بماسبيرو لإتهامه بإتلاف تسجيلات ثورة يناير لـ 23 أبريل


تأجيل محاكمة مسؤول الأمن بماسبيرو لإتهامه بإتلاف تسجيلات ثورة يناير لـ 23 أبريل

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد الشوربجي  تأجيل محاكمة اللواء نبيل أحمد إسماعيل رئيس قطاع الأمن بإتحاد الإذاعة والتلفزيون إلى جلسة 23 أبريل لإحضار المتهم لإتهامة بإتلاف تسجيلات ثورة 25 يناير و إتلاف المال العام .

 

كانت النيابة العامة أحالت المتهم للمحاكمة بعد ثبوت قيامة بإصدار أوامر للمسئولين عن التسجيلات الصوتية بغرفة الحاسب الألي التابعة لقطاع الإذاعة التلفزيون بإحضار ال6 سيديهات التى قامت بتصوير جميع أحداث الثورة وقام علي إثرها بإتلافها .

 

وأضاف نص الإحالة الصادر من النيابة العامة أن المتهم عند علمه بصدور أمر ضبط وإحضار له قام علي الفور بالهروب هو ومن قاموا بمساعدته علي إتلاف التسجيلات وذلك حسبما أقر الشهود في محضر التحقيقات التى أجرته النيابة العامة






Sent from www.moftah.me

تريزيجيه يؤجل "الاحتراف" لنهاية الموسم


كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى

وافق محمود حسن تريزيجيه لاعب النادى الأهلى على طلب مسئولى النادى بتأجيل حلم الاحتراف إلى نهاية الموسم الحالى، لعدة اعتبارات، يأتى فى مقدمتها حاجة الفريق لجهوده فى الفترة الحالية فى ظل اعتماد الجهاز الفنى عليه فى التشكيل الأساسى خاصة فى ظل تواجده فى القائمة الأفريقية بالإضافة إلى إمكانية حصوله على فرصة أفضل فى نهاية الموسم. 

من جانبه، أبدى تريزيجيه رضاه بكلام مسئولى الأهلى، مؤكدا أنه يرفض الرحيل دون موافقة النادى أو الضغط على الإدارة للموافقة على أى من العروض خاصة الأهلى صاحب الجميل الأول فى ظهوره على الساحة وتلقيه عروض الاحتراف من خلال مشاركته مع الأحمر. 



Sent from Samsung Mobile

راحة 48 ساعة للمحلة و ناصر فاروق يعتذر لزملائه


الغربية ـ محمد غنيم

قرر الجهاز الفنى لغزل المحلة، بقيادة غانم سلطان المدير الفنى المؤقت، إعطاء اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يعود الفريق لتدريباته الأحد القبل استعدادا للقاء الاتحاد المقرر إقامته يوم 3 فبراير المقبل.

وأدى الفريق تدريبا خفيفا صباح اليوم على استاد غزل المحلة بسبب وجود تظاهرات مؤيدة للفريق أول عبد الفتاح السيسى فى نفس موعد التدريب، وبعد التدريب قام ناصر فاروق بتقديم الاعتذار لزملائه اللاعبون عن ما بدر منه خلال إحدى الحوارات التليفزيونية، مؤكدا أنه كان يعانى من بعض الضغوط بسبب هجوم البعض عليه بعد لقاء المقاولون، ومن جانبه أكد غانم سلطان المدير الفنى المؤقت أن اعتذار ناصر لزملائه لن يمنع تطبيق اللائحة على اللاعب، مؤكدا أن اللائحة ستطبق على ناصر وحسن مصطفى بسبب تصريحاتهما الإعلامية.



Sent from Samsung Mobile

تشيلسى يُنهى آمال ليفربول فى الحصول على محمد صلاح.. وحسم المزاد بـ11 مليون إسترلينى فى اللحظات الأخيرة ليفوز بـ"ميسى مصر"




حسم تشيلسى الإنجليزى المزاد الذى احتد مع مواطنه ليفربول، وتعاقد مع المصرى محمد صلاح، نجم فريق بازل السويسرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية رسمياً، مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى.

وبعد اقتراب ليفربول من حسم الصفقة لصالحه مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى دخل نادى تشيلسى الإنجليزى ليعرقل المفاوضات بين "الريدز" والنادى السويسرى، الذى كان يطالب بالحصول على 16 مليون جنيه إسترلينى، حيث قدم النادى "اللندنى" 11 مليونا لخطف "ميسى مصر" من ليفربول وتعويض رحيل الإسبانى خوان ماتا إلى مانشستر يونايتد مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى.

ووفقا لصحيفة "ميترو" الإنجليزى تقدم نادى ليفربول الإنجليزى بعرض آخر لضم صلاح، مقابل 12 مليون جنيه إسترلينى، لتستمر المزايدة بين الناديين الإنجليزيين لضم الشاب المصرى صاحب الـ21 عاما، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية بنهاية يناير الحالى، لكن "البلوز" كان صاحب الكلمة العليا. 

وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية بدأت فى رسم خطة فنية لـ"الريدز"، وكشفت عن مدى إمكانية تأقلم صلاح مع تشكيلة فريق ليفربول بقيادة المدرب الأيرلندى بيرنارد رودجرز الذى يفضل اللعب بطريقة 4-3-3، أملا أن ينضم صلاح إلى الثلاثى الهجومى وتكوين رأس مثلث ارتكازه ستوريدج وقاعدته المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز ومحمد صلاح، مع وجود كل من القائد ستيفين جيرارد فى العمق، وأمامه فى منتصف الميدان كل من كوتينيو وهندرسون.

أما الآن فقد تبخرت كل تلك الأحلام بعد نجح تشيلسى فى حسم الصفقة بقوة، مستغلا قدرته المالية الأفضل من ليفربول فى الوقت الحالى، خاصة بعد انتعاش خزينة النادى اللندنى بـ37 مليون جنيه إسترلينى من وراء بيع ماتا للمان يونايتد. 

وكان ليفربول قد تخلى عن جميع مخططاته خلال فترة الانتقالات الشتوية من حيث الصفقات المطلوبة من أجل التعاقد مع صلاح، وبالفعل وافق ملاك النادى على استقطاب اللاعب تلبية لرغبة رودجرز، لكن لم ينجح ليفربول فى ضم صلاح الذى فضل النادى "اللندنى". 





Sent from www.moftah.me

أبو تريكة يغادر القاهرة متجها إلى فرانكفورت لدراسة التسويق بأكاديمية “ليبزج” الألمانية


أبوتريكةغادر محمد أبو تريكة لاعب المنتخب الوطنى والنادى "الأهلى" المعتزل اليوم القاهرة متوجها إلى فرانكفورت لقضاء فترة دراسية فى الإدارة والتدريب والتسويق فى مجال كرة القدم بأكاديمبة "ليبزج" الألمانية.

ومن المقرر أن يتوجه أبو تريكة بعد ذلك إلى هولندا لقضاء فترة معايشة فى نادى "فينورد" الهولندى، وذلك فى إطار الدراسات التى يعتزم الحصول عليها.



Sent from www.ahlawia.com

Wednesday, January 22, 2014

مخيون: “الإخوان” يحتفلون بحرق سيارات الشرطة


يونس مخيون رئيس حزب النور

يونس مخيون رئيس حزب النور

قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن أكثر من شارك فى الدستور الجديد وحشد له هو حزبنا، لافتًا إلى أن حركة "تمرد" ادعت شعبيتها على الأرض، برغم أنها عجزت عن الحشد فى الاستفتاء على الدستور.

وأضاف "مخيون" خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، أن جماعة الإخوان المسلمين انفصلت تمامًا عن الواقع، والمواطنين الذين ملوا يتصدون الآن لمظاهرات العنف التى يقومون بها، رغم أن الجماعة تحتفل بأعمال العنف التى تشهدها البلاد على موقعها الإلكترونى، ويفتخرون بحرق سيارات الشرطة.

وتابع رئيس حزب النور: "الحزب لديه شعبيه كبيرة فى الشارع المصرى الآن والإخوان هم من خانوا العهد وتجاهلوا كل مطالب الحزب، رغم الوقوف بجانبهم والوعود التى وعدوها لنا وبعدها أغلقوا جميع وسائل الاتصالات بيننا .



Sent from www.moftah.me

Tuesday, January 21, 2014

ميدو يتحمل راتب مدرب الأحمال الإنجليزى



أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفنى الجديد للزمالك عن إمكانية تحمله راتب مدرب الأحمال الإنجليزى، الذى يرغب فى ضمه للجهاز الجديد تحت قيادته.

وكان مجلس الزمالك قد تحفظ على طلب ميدو بوجود مدرب أحمال أجنبى فى الجهاز الفنى بسبب الضائقة المالية التى يمر بها النادى، وعرض ميدو تحمل جزء من راتب مخطط اللياقة البدنية، خاصة أنه يرى وجود ضرورة ملحة للاستعانة بخدماته.



Sent from moftah.me

فريد الديب: سأقاضى حسام عيسى لوصفه "مبارك" بـ"اللومنجى"


كتب سمير حسنى

قال فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق مبارك، إن الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالى، هو من وصف نفسه بـ"عبيط وأهبل"، عندما وقف مع الإخوان فى حوار صحفى له، موضحًا أنه ليس على خلافات مع حسام عيسى.وتوعد الديب فى مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب ويذاع على قناة اليوم، أنه لن يترك أحد سب أو قذف مبارك بغير حق، كاشفًا أنه سيرفع دعوى قضائية ضد الدكتور حسام عيسى لوصفه "مبارك" بـ"اللومنجى".كما كشف المحامى فريد الديب على حصوله على صورة من البلاغ الذى قدمه الدكتور حسام عيسى مع المحامى عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط والمحبوس حاليًا على ذمة بعض القضايا، وكتب فيه المدعو "شفيق"، معلقًا: هذا لا يليق بوزير موجود فى الحكومة.



Sent from Samsung Mobile

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو