world ads

الاهلي الان

Friday, February 28, 2014

مخترع جهاز العلاج من الإيدز وفيروس سى: سأقاضى باسم يوسف "عسكريا"

00:09

اللواء إبراهيم عبد العاطى مخترع جهاز القضاء على فيروس سى والإيدز
اللواء إبراهيم عبد العاطى مخترع جهاز القضاء على فيروس سى والإيدز


فى أول رد فعل من اللواء إبراهيم عبد العاطى، مخترع جهاز القضاء على فيروس سى والإيدز، بعد سخرية الإعلامى باسم يوسف، فى حلقته المذاعة على قناة أم بى سى، قال اللواء إبراهيم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه يبحث مقاضاة باسم يوسف أمام القضاء العسكرى والقضاء المدنى صباح اليوم السبت.

واتهم "عبد العاطى"، باسم يوسف بالدعاية للجهاز على عكس ما يريد من تسفيه الجهاز لصالح أغراض أخرى، متحديا مقدم برنامج "البرنامج" بـ"200" مريض تم شفاؤهم وسيذهب بهم للمحكمة حتى يثبت صحة جهازه، بعيدا عن القوات المسلحة، على حد قوله.

ومن جهة أخرى، قال شكرى بدر أحد أعضاء الفريق البحثى للجهاز، إن اللواء عبد العاطى، مستاء جدا من البرنامج ومن طريقة تناوله، ولكنه يحاول تهدئته بمعاونة الفريق البحثى.

واعتبر "بدر"، أن باسم يوسف قدم نعشه وساعدته تصريحات "عصام حجى" مستشار الرئيس، الذى لا يفقه شيئا فى العلم وأساليب انتقاده.

ضبط شبكة دعارة دولية يديرها قواد "تشيكى الجنسية" بمنطقة المعادى

.. والتحريات: المتهم اتخذ فيلا بالمعادى لممارسة أعماله واستقطب فتيات من بلاده لممارسة البغاء مع راغبى المتعة مقابل 2500 جنيه للساعة

الجمعة، 28 فبراير 2014 - 17:03

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب إبراهيم أحمد

وجهت الإدارة العامة لحماية الآداب، ضربة أمنية قاصمة بعد أن نجحت فى القبض على شبكة دعارة دولية داخل مصر، يديرها قواد دولى يحمل الجنسية التشيكية، عمل على استقطاب الفتيات من بلاده إلى مصر لتكوين الشبكة، واتخذ من فيلا بمنطقة المعادى وكرا لتلك الشبكة حتى تمكن رجال مباحث الآداب من مداهمتها وضبطه والفتيات التشيكيات وإحالتهم إلى النيابة لتولى التحقيق.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت مع رصد رجال الإدارة العامة لحماية الآداب العامة، من خلال متابعتهم لشبكة الإنترنت وجود أحد المواقع يحتوى العديد من صور الفتيات الأجنبيات العاريات، وكلاً منهن تضع رقم هاتفها المحمول وبعض العبارات التى تبدى من خلالها استعدادها لممارسة البغاء بمقابل مادى بلغ 2500 جنيه للساعة الواحدة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من خلال التحريات قيام التشيكى الجنسية "بيتر بوزبذل" باستخدام برامج المحادثة مع راغبى المتعة عبر الهاتف المحمول وقيامه بتزعم وإدارة شبكة دولية لأعمال البغاء ويقدم كلا من (هانا بروتا زكافا، 29 سنة، تشيكية الجنسية، ونيكولا هنيكل 28 سنة، تشيكية الجنسية) لراغبى المتعة.

وبتكثيف التحريات توصل رجال مباحث الآداب إلى أن المتهم يتخذ من إحدى الفيلات بمنطقة المعادى وكراً لممارسة نشاطه الآثم، وعلى الفور تم مداهمة الفيلا بعد استئذان النيابة، وضبط المتهمين جميعاً، وتم ضبط بحوزتهم (3هاتف محمول خاص بالمتهمين، لاب توب خاص بالمتهم الأول محمل عليه صور جميع الفتيات الموجود لهن صفحات على الإنترنت والتى تقوم باستغلال بغائهن، 5 فيزا كارت خاصة بالمتهمين، مبالغ مالية قدرها 8900 جنيه مصرى، و605 دولارات، و2050 يورو، من حصيلة جرائم البغاء).

وبمواجهة المتهم الأول اعترف بقيامه بإدارة شبكة دولية لأعمال الدعارة عبر عدة دول من بينهم مصر، وقيامه بتسهيل دعارة الفتيات من خلال الرد على التليفونات والاتفاق مع راغبى المتعة وكذا حماية الفتيات أثناء ممارسه نشاطهن الإجرامى.

وبمواجهة المتهمتين قررتا بقيام الأول بإحضارهن للبلاد لممارسة أعمال الدعارة مع الرجال راغبى المتعه الجنسية من خلال عمل صفحات لهن عبر شبكة الإنترنت عليها صور لهن وبعض العبارات الجنسية الفاضحة، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

Thursday, February 27, 2014

"التيار الشعبى" بالسويس: نؤيد السيسى رئيسا وصباحى ليس رجل المرحلة


الجمعة، 28 فبراير 2014 - 00:22

المشير عبدالفتاح السيسى
المشير عبدالفتاح السيسى


أصدر عدد من أعضاء التيار الشعبى المصرى بالسويس، بيانا مساء أمس الخميس، يعلنون من خلاله تأييدهم للمشير عبد الفتاح السيسى رئيساً للجمهورية.

وأضاف البيان: "نحن مجموعة من أبناء التيار الشعبى المصرى، نعلن دعمنا الكامل للمشير عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة، ونحترم زعيمنا المناضل حمدين صباحى، ولكننا نرى أنه ليس رجل المرحلة، فهذه المرحلة تحتاج لرجل قوى يستطيع أن يجتاز المواقف الصعبة مثل المشير عبد الفتاح السيسى الذى انحاز لنا فى ٣٠ يونيو، ونؤكد أنه على الجميع إعلاء المصلحة العليا للبلاد والابتعاد عن العاطفة".

وتابع البيان: "لا نريد شق الصف ولا نريد أن نقف فى صف واحد مع الإخوان، كما يريدنا البعض، ونؤكد أن دعمنا لعبد الفتاح السيسى هو الأوقع لأنه الأقدر على تحقيق أهداف الثورة التى لن نفرط فيها أبدا، داعين الله أن يرشد مصر طريق الحرية والعدالة الاجتماعية والاستقلال الوطنى". واختتم التيار الشعبى المصرى بالسويس بيانه قائلاً: "عاشت مصر جيشا وشعبا".

Wednesday, February 26, 2014

شاهد صورة لـ أحمد بدير وسما المصري تثير غضب الجمهور


شاهد صورة لـ أحمد بدير وسما المصري تثير غضب الجمهور

الفجر

 
تتاول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة جمعت بين الفنان القدير أحمد بدير والراقصة سما المصري، وذلك أثناء حضورهم حفل خطوبة ابنة المنتج عمر مكين.
 
 أثارت الصورة تعليقات سلبية بسبب ظهور النجم احمد بدير وهو يحمل المانجو لسما المصري التى كانت تشربها بالشالموه، وبالرغم من أن الصورة قد لا تخرج عن الحدود العادية ولكنها سببت نقد شديد للفنان أحمد بدير.


 


ما هي ديانة الفنان سامو زين الحقيقية

بعد كتمان طويل .. سامو زين يكشف الستار عن ديانته الحقيقة


أعرب المطرب السورى سامو زين، عن استياءه من حملات التشهير التى طالته الفترة الماضية واتهامه فى ديانته التى ظل يتكتم عليها لفترات طويلة .

وقال سامو زين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" أنه لا يتعامل مع الناس على حسب ديانتهم أو مذاهبهم ، لأنه لا يريد الدخول فى مثل هذه التفاصيل لانه يحترم جميع الديانات السماوية ، موضحا أنه مسلم ويعتز بدينه جيداً .

على صعيد أخر ، طرح سامو زين برومو كليب "كلمونى عليه" من ألبومه الأخير "زى أى اتنين"، وذلك عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ، كلمات بهاء الدين محمد، ولحن وتوزيع جان مارى رياشى.



Sent from Samsung Mobile

Monday, February 17, 2014

القبض على المتهم الثاني في قضية تفجير محيط قسم الطالبية.. ويعترف بانتمائه للإخوان


القبض على المتهم الثاني في قضية تفجير محيط قسم الطالبية.. ويعترف بانتمائه للإخوان


تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على المتهم الثانى فى واقعة محاولة تفجير سيارات الشرطة وسيارة إحدى القنوات الفضائية بالعمرانية وبحوزته 50 ألف جنيه من أموال تمويل العمليات الإرهابية، وأمر اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.
 
وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع المتهم الأول وأنهما يكونان فيما بينهما خلية إرهابية تستهدف المنشآت الشرطية وقوات الشرطة عن طريق العبوات الناسفة شديدة الإنفجار وأحيل إلي النيابة التى تولت التحقيق.
 
وكان اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد وجه بضرورة ضبط باقى أفراد خلية العمرانية بعد ضبط طالب بالفرقة الثانية بكلية العلوم بجامعة القاهرة أثناء قيامه بإلقاء عبوة ناسفة أسفل إحدى السيارات بجوار قسم شرطة الطالبية بشارع الهرم، وضبط كمية من المتفجرات وأدوات تصنيع العبوات البدائية بمنزله و7 عبوات متفجرة محلية الصنع داخل سيارته.
 
 

 

تسريب صوتى جديد لابنة أردوغان يدين والدها بقضية رشوة


كتب أسامة عبد الحميد

تقدم اليوم أومت أوران، نائب حزب الشعب الجمهورى المعارض بتركيا، باستجواب برلمانى بشأن تسريب صوتى جديد لابنة رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان يوضح اختيارها هى ووالدتها فيلتين، بمساعدة أحد رجال الأعمال المتورطين فى فضيحة الفساد الأخيرة، لتعد فضيحة جديدة لرئيس الوزراء وتورطه فى قضايا رشوة مقابل التصريح بأعمال غير مشروعة بالبلاد، بحسب ما نقلته صحيفة "توداى زمان" التركية.

وأوضحت الصحيفة أن أومت أوران، تقدم بالسؤال البرلمانى بعد أن تبين أن التسجيل الصوتى لـ"سمية" ابنة أردوغان مع أحد رجال الأعمال المتورطين فى قضية الفساد الأخيرة، يوضح اختيارها هى وأمها فيلّتين، تقول عنهما وسائل إعلام إن أردوغان أخذهما كرشوة مقابل تسهيل الحصول على تراخيص بناء 8 فيلات لرجل الأعمال بعد مواجهته صعوبات فى الحصول على تلك التصاريح.

وكشف "أوران" أن ابنة أردوغان أخبرت رجل الأعمال مصطفى لطيف توباش فى المكالمة أنها ووالدتها ألقيا نظرة على رسوم بناء الفيلات، فى إحدى مقاطعات مدينة أزمير، وأعجبتا باثنتين منها، فى الوقت الذى نفى فيه "أردوغان" أن يكون قد حصل على الفيلتين، وقال إن "الفيلات ملك صديقه الذى يعرفه منذ 25 عامًا". 

وفى السياق ذاته رد أوران على نفى أردوغان متسائلاً: "إذا كانت الفيلات ليست ملك أردوغان كما ادعى، ما الذى يجعل ابنته تناقش تفاصيلها؟"، مضيفًا: "كيف يقول أردوغان إن الفيلات بنيت منذ 25 عامًا، فى حين أظهرت الصور التى جرى التقاطها عبر موقع "جوجل إيرث" أن المنطقة كانت خالية.




Sunday, February 9, 2014

حبس دينا الشربيني سنة وغرامة 10 آلاف جنيهًا في حيازة ” كوكايين ”

دينا الشربينى

دينا الشربينى

 

قضت محكمه جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسه المستشار مصطفى حسن عبدالله بمعاقبة الفنانة دينا الشربينى بالحبس سنة وتغريمها مبلغ 10 الاف جنيه كما عاقبت المحكمة صديقها خالد السيد طارق بالحبس لمدة 25 سنه وتغريمه و200 ألف جنيه، وذلك لاتهامهما بإحراز مواد مخدرة " الكوكاين".

وتم عقد الجلسه داخل غرفه المداوله،وقد منع المستشار رئيس الدائره حضور الصحفيين والإعلاميين من الجلسة.

وأسندت النيابة إلى الفنانة  تهمة إحراز مواد مخدرة، بقصد التعاطى، فى حين نسبت النيابة إلى صديقها تهمة حيازة جوهر الكوكايين المخدر بقصد الإتجار، وحيازة بندقية آلية مستوردة من الخارج بدون ترخيص.

وكشفت تحقيقات أحمد عبد العزيز، وكيل أول النيابة، وتحريات مكافحة المخدرات، أن الفنانة المتهمة اعتادت التوجه إلى شقة لمقابله المنتج ،ففوجئت باقتحام رجال الشرطه المكان ، فتم استصدار إذن النيابة لإلقاء القبض على المتهمين وتفتيش السكن الوارد بالتحريات، إذ تم العثور على 3 لفافات من جوهر مخدر الكوكايين، تزن 320 جراما يقدر سعرها بحوالى نصف مليون جنيه، كما تم العثور على بندقية آلية حديثة مستوردة من الخارج بمنزل المتهم الثانى، وميزان يستعمل لوزن المواد المخدرة.

واعترف المتهم الثانى أثناء التحقيقات بحيازته للمضبوطات، وأشارت المتهمة الأولى "دينا الشربينى" إلى أنها توجهت إلى شقة لمقابله المنتج لاستكمال شغل بينهما ففوجئت برجال الشرطه بالمكان بالزمالك، نافيةً اشتراكها معه فى تجارة المخدرات.



Sent from www.moftah.me

Saturday, February 8, 2014

صور مظاهرة ملاك وحدات مساكن الأبعادية الجديدة في ميدان الساعة دمنهور

بالصور – وقفة احتجاجية لملاك مساكن الأبعادية للمطالبة بإعادة النظر في الرسوم المستحقة

بالصور – وقفة احتجاجية لملاك مساكن الأبعادية للمطالبة بإعادة النظر في الرسوم المستحقة

وقفة احتجاجية لملاك مساكن الأبعادية للمطالبة بإعادة النظر في الرسوم المستحقة


نظم عشرات المستحقين لمشروع إسكان الشباب بمنطقة الأبعادية التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة ،اليوم السبت، وقفة احتجاجية بميدان الأوبرا،للمطالبة بإعادة النظر في الرسوم المستحقة عليهم وإلغاء الفائدة المضافة للأقساط الشهرية ، والتحقيق فيما وصفوه بمخالفات فنية ومشكلات في شبكة الصرف.

يقول محمد حمدي رزق – أحد الملاك ''فوجئنا بمجلس المدينة يفرض علينا أقساط شهرية قيمتها 746 جنيه في حين أننا قدمنا جميعا للمشروع على أساس أن القسط الشهري سيكون160 جنيه على 20 سنة.. للأسف المسؤولين يتعاملون مع المشروع بشكل استثماري ، في حين أنه موجه لفئة من محدودي الدخل''.

ويقول علي أنور – أحد مالك إحدى الوحدات  ''قاموا بحسابنا على أساس أن تكلفة المشروع 60 ألف في حين أن التكلفة الحقيقية 39 ألف ، هذا بخلاف المشكلات العديدة في المشروع ،فالمساكن مهددة بالانهيار بسبب مشكلات الصرف الصحي ''

 

1 / 7
وقفة احتجاجية لملاك مساكن الأبعادية
وقفة احتجاجية لملاك مساكن الأبع

Friday, February 7, 2014

باحث بريطاني يتوقع تواجد فئران بحجم الأبقار في المستقبل

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو