world ads

الاهلي الان

Monday, March 31, 2014

للمرة الثانية.. القبض علي الفنان أحمد عزمى بأحد أكمنة شرم الشيخ وبحوزته " أقراص مخدرة"





الممثل المتهم أحمد عزمى محمد
تمكنت مباحث قسم شرطة شرم الشيخ اليوم الثلاثاء من ضبط الممثل أحمد عزمي في أحد الأكمنة الشرطية وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة. 

كان اللواء محمود الحفناوى مدير امن جنوب سيناء قد تلقي إخطارا من اللواء مجدي موسي مدير المباحث الجنائية بمديرية يفيد قيام الممثل أحمد عزمي محمد محمد مواليد 1978 بحيازته لبعض الأقراص المخدرة خلال زيارته الدائمة لمدينة شرم الشيخ. 

وعلي الفور كلف مدير الأمن العميد أحمد عبد العزيز مأمور قسم شرطة شرم الشيخ بإعداد كمين أمنى لضبط المتهم الذي سبق اتهامه في أكتوبر من العام الماضي بتهمة حيازته لمخدر الكوكايين ومازالت القضية منظورة أمام محكمة جنوب سيناء. 

وقام المقدم مصطفي علوان رئيس مباحث شرم الشيخ بإعداد كمين للمتهم وأثناء مروره من الكمين المجاور لمكان إقامته بالمنطقة السياحية تم إيقافه وبتفتيش سيارته عثر داخلها علي شريطي ترامادول. 

تم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة برقم 3011 جنايات قسم شرطة شرم الشيخ وإحالته إلي النيابة العامة لتتولي التحقيق في الواقعة
.

أبو الفتوح: لست ضد ترشح السيسي للرئاسة ولن أدعم صباحي


بالفيديو.. أبو الفتوح: لست ضد ترشح السيسي للرئاسة ولن أدعم صباحي

الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح


قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، إنه ليس ضد ترشح المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية وزير الدفاع السابق، في الانتخابات الرئاسية القادمة لأن ذلك حقه في الدستور، مشدداً على أنه لن ينتخبه لأنه مرشح عسكري.

وأكد خلال حواره لبرنامج ''بوضوح'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الإثنين، أنه لن يدعم حمدين صباحي، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، قائلاً: ''لن أدعم صباحي رغم أنه صديق قديم ولي موقف أعتب عليه لأنه كان من الذين نادوا قبل 30 يونيو لانتظار البيان رقم 1 من المؤسسة العسكرية التي أرفض إنخراطها في الحياة السياسية''.

وتابع: ''المؤسسة العسكرية لا تغيب عن الهمّ العام للدولة كما فعل الرئيس الأسبق حسني مبارك، فيجب على تلك المؤسسة الوطنية المتماسكة تكون مهمومة بالهم العام وتحافظ على الوطن والعملية الديمقراطية السياسية دون أن يتدخلوا فيها''.

Sunday, March 30, 2014

الزوجة الدكتورة للمحكمة: حولنى لمريضة نفسيا بعد أن اكتشفت شذوذه

"عشت معه 10 أشهر فقط، وبعدها اكتشفت الكارثة التى لم تكن فى البال ولا الخاطر، فزوجى اتضح أنه من الشواذ ورفض إعطائى حقوقى الشرعية، رفضت أن أبوح بمأساتى لأى من أهلى، لكن عندما فاض بى الكيل وخفت على نفسى من هذا الشخص غير السوى وأصدقائه المرضى صرخت بأعلى صوتى وطلبت النجاة من هذه المأساة بعد أن قاربت على الجنون آه والله العظيم".


هذه الكلمات قالتها "نبيلة .ك" فى دعوى الخلع أمام محكمة الأسرة بـ"زنانيرى" ضد زوجها الدكتور "منير.ك"، حيث طالبت بالخلع للضرر الذى أصابها بعد معرفتها بشذوذ زوجها وامتناعه عن أعطائها حقوقها الشرعية.

وتابعت: كنت متفوقة فى دراستى وعينت معيدة بإحدى الكليات وهناك تعرفت على "منير" الذى يعمل دكتور بنفس الجامعة، وتعرفت على أخته وفوجئت بعد فترة بطلبها منى بالمجىء للمنزل بصحبة أهلها لزيارتنا فوافقت وعندها تقدموا لخطبتى لم أتوقع أن زوجى مجبر على ذلك الزواج.

وأكملت "نبيلة" تمت الخطبة رغم أنه كان يعاملنى بجفاء تام ولا يتكلم معى إلا نادرا، لم أشك فيه وظننت أنه يفعل ذلك بسبب المسافة التى بيننا وكبر سنه، فقد كان يكبرنى بعدد سنوات، حيث كان يبلغ 40 عاما، ورغم رفضه المتكرر الحديث معى صبرت إلى أن تزوجنا.

وتابعت "نبيلة" جاءت ليلة "الدخلة" لتزود فى نفسى الشكوك فقد عاملنى بجفاء ورفض النوم معى بنفس الغرفة، وامتنع عن ذكر السبب فظننت أنه محرج وامتنعت عن الكلام معه.

وأكملت "نبيلة" عشنا بهذا الشكل متزوجين صوريا دون أن يمسسنى بدون سبب واضح، واستمر الوضع هكذا وأنا فى حيرة من أمرى هل هو مصاب بمرض "مبيعرفش يعنى" ومحرج منى، ولم أستطع أن أتكلم مع أحد خوفا على شعوره، ولكن اتضح لى الأمر بعد أن ضبطته يمارس الشذوذ مع صاحبه المقرب الذى كان يحبه أكثر منى، وهنالك صعقت وكدت أن أفقد عقلى من هول الصدمة ولم أعرف ماذا أفعل.

واستطردت "نبيلة" لجأت لله وحده لكى يحل مشكلتى فقد كنت أعانى من عدم حصولى على حقوقى الشرعية، فأنا بشر ولى متطلبات، وإلا لماذا تزوجت إذا كنت سأعيش معه فى نفس المنزل وهو مجرد "صورة"، لكن الآن بعد علمى بأنه شاذ ولا ينكر ذلك فهذا أمر آخر فهو من الأساس لا يعترف بالعلاقة الجسدية مع السيدات، ولم أجد مفرا إلا طلب الطلاق دون ذكر سبب، وعندها وقف الجميع ضدى ورفضوا ذلك فأجبرونى على أن أقول لهم مأساتى.

وقالت "نبيلة" لـ"اليوم السابع": أنا شخصية ولى وضعى فى المجتمع ومن الصعب أن أقول ذلك على الملأ وأبوح بخصوصيتى، ولكن لقد وصل بى الأمر إلى أن أصبت بالجنون من كثرة القرف الذى كان يمارسه زوجى ورفضه تطليقى، لذا لجأت للخلع لأنى لا أستطيع إكمال حياتى مع شخص مثله يرفض أن يترك هذه الممارسات.

إبراهيم صلاح : أصل القاهرة الاثنين... وإما للعودة للزمالك أو التوقيع للأهلي


إبراهيم صلاح لاعب العروبة السعودي.   


فجر نجم الوسط الدولي إبراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق المحترف بصفوف العروبة السعودي مفاجأة من العيار الثقيل بنفي ما تناولته العديد من وسائل الاعلام خلال الآونة الأخيرة بتوقيعه للنادي الأهلي رسميا .

وقال صلاح في تصريحات هاتفية لقناة "النهار" رياضة إنه لم يوقع حتى الآن للنادي الأهليمشيرا إلى أنه تلقى عرضا جديدا من ناديه السعودي لتمديد عقده بالاضافة لوجود بعض العروض السعودية والخليجية الأخرى ولكنه يفضل العودة إلى القاهرة .

وتابع قائلا : إن رحيله في السابق عن الزمالك ليس بإرادته خاصة وأنه كان يتمنى الاستمرار في القلعة البيضاء الا أنه لم يجد مسئولا يتفاوض معه لبحث مصيره مما دفعه للاحتراف الخارجي متنازلا عن مستحقاته لدى الزمالك .

وشدد نجم الوسط الدولي أنه سيحضر للقاهرة الإثنين القادم بأقصى تقدير إما للعودة من جديد للزمالك أو التوقيع رسميا 

بالصور "السيسي" يستقل دراجة ويرتدي "ترنج" ويتجول وسط المواطنين

 
تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للمشير عبدالفتاحالسيسي، وزير الدفاع المستقيل والمرشح الرئاسي المحتمل، وهو يرتدي "ترنج" ويتجول وسط المواطنين في أحد الشوارع، وبصحبته "بودي جارد".

ولم يستدل من الصورة التي تداولها النشطاء على مكانها أو موعدها ما إذا كانت قبل إعلانه الترشح أم بعده.

ميدو: الفوز على نكانا أعاد لنا الثقة دفاعا وهجوما


     
ميدو يحتفل مع اللاعبين
ميدو يحتفل مع اللاعبين
09:29 م
30
مارس
2014

كتب – طارق طلعت:

عدد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الزمالك الفوائد التي حصدها الفريق بفوزه الكبير على نكانا بطل زامبيا في إياب الدور الـ 16 بدوري أبطال افريقيا والتي انتهت بخماسية دون رد.

وقال ميدو في تصريحات عقب المباراة في حضور مراسل يالاكورة :" الفوز على نكانا أعاد لنا الثقة في المقام الأول على الصعيد الهجومي حيث شكك البعض في قدرات الفريق الهجومية".

وأضاف :" سجلنا خمسة أهداف ، في نفس الوقت واصلنا الحفاظ على شباكنا نظيفة، لنكون الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يستقبل أي أهداف".

وأشاد ميدو بعناصر فريقه مؤكدا أنهم جميعا قدموا مستويات جيدة على المستوى الدفاعي والهجومي ، مشددا على أن هذا الفوز سيحفز اللاعبين على تقديم مباريات جيدة بالدوري.

واختتم :" علينا الاستعداد بقوة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا ، هذا الدور سيشهد أفضل فرق في البطولة لذلك فإن المواجهات ستكون غاية في القوة".

Thursday, March 27, 2014

ضبط عامل بتهمة قتل طفلة بعد فشله في الاعتداء عليها جنسيا بأسيوط


ضبط عامل بتهمة قتل طفلة بعد فشله في الاعتداء عليها جنسيا بأسيوط

العامل المتهم بقتل الطفلة


ألقت قوات الأمن بأسيوط، اليوم الخميس، القبض على عامل قالت التحقيقات إنه قتل طفلة بمركز أبوتيج بعد فشله في الاعتداء عليها جنسيًا.
 
تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط عامل متهم في واقعة العثور على جثة (إيمان.ع) 13 سنة طالبة، بترعة المُرة بقرية بني سميع، وملفوف على رقبتها "إيشارب" قماش بتاريخ 20 الجاري.
 
تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وأسفرت عنه جهود البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم (ح.أ) 20 سنة عامل، و(ع.أ) 25 سنة عامل، و(س.أ) 22 سنة عاطل، ومقيمين بذات الناحية.
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية في وقت سابق من ضبط المتهمين الثاني والثالث ، وقالت التحقيقات إنهما اعترفا بمحاولة التعدي على المجني عليها جنسيا، وأثناء مقاومتها خشي من افتضاح أمره وقام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتخلص من جثتها بالترعة المشار إليها بمساعدة شقيقيه الثاني والثالثة.
 
فيما نجحت قوات الأمن، اليوم الخميس، ضبط المتهم الأول (ح.أ) 20 سنة عامل، المتهم بقتلها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


كوريا الشمالية .. مرسوم حكومي يفرض "تسريحة" الزعيم على المواطنين

أصدرت كوريا الشمالية مرسوما حكوميا يفرض على مواطني البلاد، الرجال، قصة شعر(تسريحة) زعيم البلاد كيم جونغ أون، وعممت هذا القرار في كافة أرجاء البلاد. يشار إلى أن إجبار المواطنين من الرجال على قص شعر رؤوسهم على طريقة الزعيم الكوري اقتصر حتى الماضي القريب على سكان العاصمة بيونغ يانغ. إلى ذلك يلغي القرار الأخير قرارا سابقا كان يمنح مواطني كوريا الشمالية الحق باختيار قَصة من 10 قصات شعر رجالية معتمدة رسميا، فيما تتمتع النساء، حتى الآن، بحرية أكبر إذ بإمكان مواطنة البلاد اختيار واحدة من 18 تسريحة.

المصدر: "RT" + "لايف نيوز" 7K 253 


حكومة اردوغان تمنع يوتيوب بعد تويتر

بعد تويتر.. حكومة تركيا تحجب يوتيوب

ذكرت وسائل إعلام تركية محلية أن الحكومة التركية حجبت، الخميس، موقع مشاركة الفيديو "يوتيوب"، وذلك بعد أيام من حجب الحكومة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وانتقدت دول وحكومات غربية حجب الحكومة التركية بقيادة رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، حجب موقع "تويتر"، بعد أن نفذ أردوغان تهديده بإغلاق الموقع بالفعل أخيرا.

للزوجة.. 6 نصائح بعد الانتهاء من «العلاقة الحميمية


صورة أرشيفيةصورة أرشيفية فيتو
 
على كل امرأة أن تعلم أن العلاقة الحميمية لا تنتهي بمجرد وصول الزوجين للنشوة المطلوبة وإنما السعادة الحقيقية للزوجين تكتمل ببعض من التصرفات الأنثوية الراقية التي تقوم بها الزوجة بعد الانتهاء من الاعلاقة.

الدكتورة فيبي باتريك أستاذة الصحة الجنسية تؤكد أن المشاعر بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية تتطلب من الزوجة تصرفا مميزا يتسم بالرقة والأنوثة والحساسية المرهفة، لأن أي تصرف سيئ وغريب تقوم به يذهب اللحظات الجميلة التي عاشتها مع زوجها.

وفي كتابها "أسرار الصحة الجنسية" تقدم للمرأة عددا من النصائح بالتصرفات المطلوب منها القيام بها بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية فتقول: "على الزوجة أن تحتضن زوجها بشدة بعد الانتهاء من العلاقة والوصول إلى النشوة المطلوبة، فهذا يمنح الزوج لذة نفسية لامثيل لها".

وتضيف: "على الزوجة أن تترك لنفسها وزوجها لحظات من الصمت الجميل لأن تأثير الصمت بعد العلاقة الجنسية مفيد جدا للجسد لكي يعبر عما وصل إليه من سعادة بلحظات استرخاء يؤثر في الزوج كثيرا".

وواصلت: "على الزوجة أن تظهر رضاها عن العلاقة وأن تشعر زوجها بسعادتها البالغة لهذه العلاقة ومدى عشقها بالقرب منه، حتى لو كانت غير راضية تمام الرضا عن العلاقة وما حدث بها".

ونصحت فيبي الزوجة " بضرورة عدم القيام من فراش الزوجية بعد الانتهاء من العلاقة مباشرة حتى لايشعر الزوج بأنها كانت تتمنى الهروب من التواجد بجواره ولذا فعلى الزوجة أن أن تتلكأ كثيرا قبل القيام من الفراش لتشعره بأنها كانت لحظات دافئة تتمنى أن تستمر.

أما الزوجة الخجولة فعليها أن تكون قد جهزت بجوار السرير "روب" مثير ذو لون مميز عليها لارتدائه عند قيامها من السرير.

وأخيرا فعلى الزوجة أن تجهز قبل العلاقة الحميمية مشروبا طبيعيا يحبه الزوج ويفضل أن يكون من الفراولة أو التوت أو الرمان أو البطيخ لأن الزوج يكون في أشد الحاجة لتناول مشروب بعد قيامه بمجهود كبير خلال العلاقة الجنسية.

Tuesday, March 25, 2014

اشتباكات عنيفة بين الأهالى وطلاب الإخوان بالمنصورة بعد خروجهم للشارع


الدقهلية -اليوم السابع

نشبت اشتباكات عنيفة، بين طلاب جماعة الإخوان "الإرهابية"، بجامعة المنصورة والأهالى بعد خروجهم من الحرم الجامعى إلى الشارع من بوابة القرية الأوليمبية والبارون، بعد ترديد هتافات معادية للجيش والشرطة.

وحدثت مطاردات كبيرة بالشوارع الرئيسية حول الجامعة بعد قيام طلاب الإخوان بتقسيم أنفسهم إلى مجموعات وخرجوا من أكثر من بوابة لتشتيت قوات الأمن المتمركزة أمام البوابات وتشهد المنطقة حاليا حالة من الكر والفر.

Thursday, March 20, 2014

التفاصيل الكاملة لواقعة القبض علي نجل طلعت زكريا في وضع مخل بـ6 أكتوبر


2013-12-25_748802423

بدأت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف التحقيق مع عمر نجل الفنان طلعت زكريا وصديق له وفتاتين كانوا بصحبة الأول داخل سيارته بتهمه تعاطى المخدرات، وذلك بعد أن تم ضبطهم بحوزتهم سجائر حشيش وزجاجات خمور فى نطاق دائرة قسم أول أكتوبر.

ومن المقرر أن يتم حجزهم لإجراء الفحوصات لاتخاذ قرار بشأنهم .

فيما أكد الفنان طلعت زكريا أنه لا يعلم تفاصيل إلقاء القبض على نجله في وضع مخل للآداب مع فتاتين في منطقة السادس من أكتوبر أمس.

وقال زكريا في تصريحات خاصة لوكالة أنباء ONA : إنه علم بخبر القبض على نجله عن طريق أحد الضباط الذي اتصل به وأخبره أن نجله موجود في قسم الشرطة ويتم التحقيق معه.

وعلق الفنان على الواقعة مؤكدًا أنه لن يتدخل في هذا الأمر رغم علاقاته القوية ، وقال: إن كان نجله قد تم القبض عليه بالفعل في هذا الوضع فإنه لن يتدخل في الموضوع من الأساس، قائلًا: خليه يتربى.

وأوضح زكريا أنه حذر نجله من صديقه مرات عديدة مؤكدا أن "عمر" يعاني من فراغ مثل باقي الشباب.

من ناحية أخري علق نشطاء التواصل الاجتماعي علي الواقعة فمنهم من دعا لنجل زكريا بسرعة الافراج عنه ومنهم من اعتبر أن ذلك جاء ردا علي تصريحات طلعت زكريا المسيئة لثوار 25 يناير.

Monday, March 17, 2014

اختفاء عمرو أديب بسبب إضراب العاملين في القاهرة اليوم

عمرو أديب يغيب عن برنامج ''القاهرة اليوم'' بسبب اضراب العاملين بالقناة

عمرو أديب يغيب عن برنامج ''القاهرة اليوم'' بسبب اضراب العاملين بالقناة

الاعلامى عمرو اديب


اضطر الإعلامي عمرو أديب، إلي ترك الاستديو الخاص ببرنامج ''القاهرة اليوم''، المُذاع علي فضائية ''  اليوم''؛ بعد فشله في إقناع العشرات من العاملين بإنهاء إضرابهم عند العمل.

وقال مصدر مسؤول بالقناة، خلال تصريح خاص لمصراوي، مساء اليوم الأحد، إن الإعلامي عمرو أديب قدم إعتذار لوزير التموين، الدكتور خالد حنفي، الذي كان ضيف حلقة اليوم، عن عدم الظهور، مشيراً إلي أنه من الممكن إجراء مفاوضات لإنهاء مشكلة العاملين.

وكان قد قام العشرات من العاملين في قناة اليوم، بالإضراب عن العمل، اليوم الأحد، بسبب عدم حصولهم علي مرتباتهم الأساسية منذ ثلاث شهور مضت، وقاموا بعدم ظهور الإعلامي محمد شردي في برنامج ''علي الهواء'' الذي يذاع من الساعة السابعة حتي التاسعة مساءً.

صور حلقة الراقصة صافيناز مع شريف عامر في ام بي سي مصر

بالصور.. كواليس حلقة صافيناز مع شريف عامر برنامج يحدث في مصر

PM

بالصور.. كواليس حلقة صافيناز مع شريف عامر

الفجر


 
































































 

Sunday, March 16, 2014

ساندي: سعيدة بلقب ''مطربة المراهقين''.. و''الهوت شورت'' لم يضايقني

أكدت المطربة ساندي أنها سعيدة وراضية عن تجربتها السينمائية الأولى في فيلم ''خطة جيمي''، موضحة حرصها على تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى خاصة بعدما اكتسبت خبرة من ترجبتها الأولى ستجعلها تبدو أكثر احترافية في العمل المُقبل، وتحدثت ساندي في الندوة التي أقامها موقع ''مصراوي'' عن ألبومها الجديد ''عروسة لعبة''، وعن سعادتها لتفردها بلقب ''مطربة المراهقين''..
في البداية.. حدثينا عن فكرة فيلم ''خطة جيمي''، كيف جاءتك؟
كنت قد وعدت الجمهور بتقديم جزء ثاني من أغنية ''عايزة أقولك''، وبالفعل كانت ستكون أغنية ''متلخبطة'' هي الجزء الثاني، وتقابلت مع الشركة المنتجة ''نيو جينيريشن'' والتي اقترحت تحويل الفكرة لعمل سينمائي بدلا من تقديمها كفيديو كليب، واعجبتني الفكرة وبدأنا العمل على قصة الفيلم، ففكرة البنت المثالية تمثل شريحة كبيرة ورغبت في تجسيدها أو تجسيد شخصية مشابهة داخل عمل سينمائي، وكذلك فكرت في استكمال شكل الموسيقى التي أقدمها بفيلم سينمائي يخاطب نفس الجيل والجمهور الذي أخاطبه؛ وهذا ما زاد من حماسي للفكرة.
وهل كان هناك أعمال سينمائية تُعرض عليكي قبل تفكيرك في تقديم ''خطة جيمي''؟
طول الوقت تُعرض عليّ أعمال سينمائية لكنني كنت أشعر بالخوف من خوض التجربة، وأن تؤثر السينما على رصيدي كمطربة، فالسينما لا تعرف الوسط فإما أن تحقق نجاحا أو يكون مصير العمل الفشل، فالخوف من الفشل كان يمنعني من اتخاذ هذه الخطوة، إلى أن وجدت الفكرة المناسبة التي شجعتني، وبذلت مجهود في تقديم أفضل ما لدي لتقديم عمل سينمائي جديد ومختلف عن الأفلام السينمائية التي تُقدم حاليا.
وكيف استعديتي للتمثيل؟
حصلت على حصص سيكو دراما، وذلك كي أتأكد إذا كنت امتلك موهبة التمثيل أم لا، فكان من السهل أن أمثل داخل الفيديو كليب، لكن أن أحفظ سيناريو وأمثل بشكل جيد، أمر جعلني أشعر بالقلق، فالدخول في شئ لم أجربه من قبل مخاطرة، فحصلت على 3 حصص فقط مع  أستاذ سامح عزت الذي أكد لي انني لست في حاجة إلى أكثر من ذلك وأن لدي الموهبة، وبدأت بعدها التركيز في دور ''جميلة'' و''جنا''، وكنت أحاول أن أظهر الفرق بين شخصية ''جميلة'' وشخصية ''جنا'' قدر استطاعتي، لكن في المجمل أشعر بالرضا عن أدائي كأول تجربة وأشعر أن التجربة المقبلة ستكون أكثر إحترافية ولن تكون أعصابي مشدودة مثلما كنت في ''خطة جيمي''.
ألم تخشين من ألا يقابل اتجاهك للسينما إقبال من الجمهور خاصة وانها التجربة الأولى لك؟
هذا السبب ما جعلني أخوض تجربة تقديم عمل سينمائي فلابد أن يعتاد الجمهور على الذهاب لمشاهدة الفيلم لأنه جيد ويقدم فكرة وصورة مختلفة وليس لأنه يضم بطل معين، كما حدث في فيلم ''لا مؤاخذة'' فالبطل طفل لم يراه الجمهور من قبل، وكنت متحمسة أن أقدم عمل جديد يشجع الجمهور على مشاهدته، ولم أشعر بالخوف فقد كنت أحتاج لخوض هذه التجربة في هذا التوقيت.
ولماذا لم تفكري في الذهاب للجمهور كممثلة عبر الدراما التليفزيوينة بدلا من السينما؟
السينما أقرب إلى المطرب من التليفزيون والدراما، ففضلت أن تكون اول تجربة لي عبر السينما، وليس لدي مانع من تقديم عمل درامي إذا كان مناسب وسيضيف لي فنيا.
ولماذا وقع اختيارك على الطفلة جنا دون غيرها؟
انا وجنا اصحاب ونخرج سويا خارج العمل، وعندما كتبت القصة وجدت أن جنا هي الطفلة الأنسب للعمل، وتخيلت جنا في الشخصية فهي بنت شقية، بالإضافة إلى أن جنا طفلة بريئة وراقية جدا في تعاملاتها، وهو ما لا تظهره الأعمال الأخرى.
وأيا من الشخصيتين ''جميلة'' أم ''جنا'' استمتعتي أكثر بتقديمها؟
شخصية ''جميلة'' كانت أسهل بالنسبة لي لأنها بعيدة تماما عن ساندي، وهذا أسهل من تقديم دوري الطبيعي في الحياة بشكل به مصداقية، لكن بدأت أفصل بين شخصيتي والشخصية التي أقدمها.
ولماذا قررتي أن تخوضي أول تجربة تمثيلية بمثل هذا التحدي؟
طبيعتي أنني أحب تقديم العمل الأصعب ولا أحب الاستسهال، وهو ما يراه الجمهور في الألحان التي أغنيها، والتي ليس من السهل أن يغنيها أي شخص لأن بها ''أوكتافات'' قد لا يفهمها الجمهور العادي، فمن عادتي اختيار الشئ الصعب؛ لذلك فكرت أن أجسد شخصيتين مختلفتين بالفيلم، حتى أبرز جزء كبير من قدراتي التمثيلية.
هناك من رأى أن ''خطة جيمي'' يشبه فيلم ''حبيبي نائما''، فما ردك؟
من أطلق هذا التشبيه لم ير فليم ''خطة جيمي''، فالفيلم مختلف شكلا ومضمونا عن فيلم ''حبيبي نائما''، وموضوعنا فيه كيمياء وجرافيك وأشياء مختلفة عما قُدم في السينما عموما.
فيلم ''خطة جيمي'' مختلف في الصورة والجودة عن الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائية فحدثينا عن هذا الاختلاف؟
انا بطبعي أحب تقديم شئ مختلف في الصورة والكواليتي؛ لذلك ركزت مع فريق العمل عليها في اختيار مدير التصوير والإضاءة وهذا ليس تدخل مني ولكن أحب أن تظهر أعمالي بصورة مختلفة وكواليتي اعتاد الجمهور في الكليبات.
وهل شاركتي في اختيار الممثلين؟
الاختيار كان للمخرج تامر بسيوني، واقترحت بعض الاسماء التي لاقت استحسان تامر، وكنت أجلس معه في الكاستينج لاختيار المشاركين، فعندما يتشارك فريق العمل في إبداء آراءهم يضيف ذلك رؤى مختلفة للعمل، وأثناء كتابتي للقصة كنت أفكر أن من سيشارك في العمل لابد أن يكون شباب في مراحل عمرية تجعل المشاهد يُصدق بالفعل أنهم طلبة جامعيين لا أن نأتي بممثل عمره 35 عام ونقدمه للجمهور على أنه طالب، فالممثل هنا يفقد المصداقية، ويخرج العمل بشكل سخيف وغير جيد.
وهل حرصتي أن يكون أول عمل لك ''لايت كوميدي''؟
العمل يحتوي على دراما أيضا لكن لم يتم إبرازها بالشكل الكافي، وكان نفسي مساحة السيكو دراما تكون أكبر في الفيلم، لكن احترمت وجهة نظر السيناريست إيهاب ناصر خاصة وانني لا امتلك الخبرة الكافية في الكتابة.
وهل قرأتي النقد الذي كُتب عن الفيلم؟
بالطبع حرصت على قراءة الكتابات النقدية التي تناولت الفيلم سواء بالسلب أو بالإيجاب، خاصة أنني من النوع الذي يتقبل النقد واحترمه، لكنني لا أعير اهتمامي للنقد الذي لا علاقة له بالواقع فهناك نقد ''غلاسة''، ومنذ فترة قريبة قرأت نقد احترمته جدا وجاء فيه أن الفيلم يستحق 7 من عشرة، فالصورة جيدة ولكنه وصف الأداء بالباهت، وهذا النقد لم يضايقني على الإطلاق، فهذه هي المرة الأولى التي أمثل فيها، لكن أنا راضية عن أدائي وعن التجربة الأولى لي خاصة وأن هناك كثير من الممثلين والنجوم كانت مستوياتهم في أعمالهم الأولى غير جيدة أو متواضعة.
وما هي الدرجة التي تمنحها ساندي لنفسها من 10؟
لن استطيع تقييم نفسي، فأنا طماعة بطبعي، لكن استطيع القول أنني امتلك مليارات أضعاف مما قدمته.
وهل ترين أن توقيت طرح الفيلم كان مناسب؟
لا أعرف إذا كان الوقت الذي طُرح فيه الفيلم مناسب أم لا، لكن وجود فيلم منافس أثر على ''خطة جيمي''، ويمكن في حالة وجود فيلم لنجم كبير كان سيخدمنا أكثر، وكان سيساهم في إقبال الجمهور على فيلم ''خطة جيمي'' أكثر.
لكن رهانك كان على فئة عمرية معينة؟
وهذه الفئة هي التي شاهدت الفيلم بالفعل وهو ما أسعدني لأنني استطعت أن أحصر حجم نجاحي وسط هذه الفئة؛ لذلك حصلنا على المركز الثاني في قائمة الأفلام المطروحة من حيث الإيرادات بعد فيلم ''لا مؤاخذة''، والفيلم سيظل مطروح في دور العرض السينمائية لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع تقريبا، والذي جعل فيلم ''لا مؤاخذة'' يتصدر الإيرادات كونه طُرح قبل فيلم ''خطة جيمي'' بحوالي 8 أيام وبـ 51 نسخة، أما فيلم ''خطة جيمي'' فتم طرح 23 نسخة فقط في أول أسبوع واصبحوا 30 نسخة بعد ذلك، وعدد النسخ يعني أن الفيلم مُتاح في دور عرض سينمائية أكثر وهو ما يزيد من نسبة إيراداته.
وماذا عن اخر أخبار ألبومك ''عروسة لعبة''؟
أوشكت على الإنتهاء من تسجيل كل أغاني الألبوم ويتبقى لي ما بين 3 إلى 4 أغاني فقط سأعمل على تسجيلهم خلال الفترة المُقبلة، تمهيدا لطرحه في موسم الصيف القادم، والألبوم سيضم ما بين 10 إلى 11 أغنية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وهم محمد يحيي، محمد عاطف، محمد رحيم، باسم عادل، أمير طعيمة، شادي نور، بلال سرور، وتامر حسين، أحمد صلاح حسني ومن الموزعين هاني ربيع وشريف قاسم احمد إبراهيم.
وما الجديد الذي ستقدمينه في الألبوم؟
متحمسة بصورة كبيرة لألبوم ''عروسة لعبة''، والجمهور منتظر الألبوم منذ فترة طويلة، والألبوم سيحوي العديد من المفاجآت التي لن أفصح عنها الآن، لكن هذا الألبوم يحوي أضعاف ما قدمت طوال حياتي من خبرات ونضوج فكري وشكل موسيقي وستايل، وركزت في اختياري للأغاني، وبدأت أفهم أشياء لم أكن أفهمها من قبل، وأشعر أن هذا الألبوم يحمل مقومات النجاح، وأتمنى أن استكمله على خير ويظهر بالصورة التي أتخيلها وان ينال إعجاب الجمهور لأن رأيه هو الأهم.
وهل وقع اختيارك على الأغاني التي ستصورينها على طريقة الفيديو كليب؟
في الغالب سأصور أغنية ''حياة طبيعية'' وأغنية أخرى لم استقر عليها.
وهل هناك عمل سينمائي قريب؟
عُرض عليّ مؤخرا فيلم، لكن فضلت الإنتهاء من الألبوم، وبعدها لن أمانع من تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى.
لقبك البعض بلقب ''مطربة المراهقين''، فهل يزعجك هذا اللقب؟
لا بالعكس سعيدة به، خاصة وأنني انفردت بهذا اللقب، وأود توضيح شئ أن كلمة مراهق ليست ''شتيمة'' فهي مرحلة عمرية مهمة، كما أن اللقب حمله العديد من النجوم في العالم مثل مايلي سايرس، جستن بيبر، وليس هناك مطرب حمل هذا اللقب منذ بدأت مصر تعرف الفن، فانفرادي بهذا اللقب أسعدني.
وماذا عن لقب مطربة ''الهوت شورت''؟
لا اعتقد أنني حصلت على هذا اللقب، لكن بشكل عام إذا كنت مختلفة في ستايلي وشكلي عموما، فهذا الأمر لا يضايقني سواء سيراني الجمهور بالهوت شورت أو غيره، فهذا تميز ولا يراه الجمهور ابتذال، خاصة وانني أعرف ما الذي أريده وكيف أصل إليه والجمهور الذي يحبني يرى ان هذا يليق لي.

صحيفة اسرائيلية : : 69% من اليهود يفضلون السلام على الاعتراف بيهودية اسرائيل


قالت صحيفة ''هآرتس'' اليوم الأحد إنه في الوقت الذي يطرح فيه نتنياهو مطلب الاعتراف بالدولة اليهودية في مركز مطالبه من الفلسطينيين ، تبين أن غالبية الجمهور الاسرائيلي يفضل اتفاق سلام وتطبيع العلاقات مع الدول العربية على مطلب الاعتراف بالدولة اليهودية.
فحسب استطلاعين للرأي اجراهما رافي سميث لصالح مركز داني ابراهام للسلام في الشرق الاوسط، قال 69% من الجمهور اليهودي أن ما يهمه هو قيام العالم العربي كله بالتوقيع على اتفاقيات سلام مع اسرائيل وتطبيع العلاقات معها ، بينما قال 21% انه يهمهم اعتراف الفلسطينيين بالدولة اليهودية.
كما تبين من الاستطلاع أن 59% من الجمهور يعتبرون الحصول على شروط أمنية محسنة أهم من الاعتراف الفلسطيني ، بينما قال 28% إن الاعتراف الفلسطيني هو الأهم ، وفي ردهم على سؤال آخر، قال 64% انهم مستعدون للتخلي عن احياء عربية في القدس الشرقية كالشيخ جراح وشعفاط اذا كان ذلك سيساهم في الحفاظ على غالبية يهودية في اسرائيل ، وانخفضت هذه النسبة الى 54% عندما استبدل السؤال بصيغة مغايرة حول مدى الاستعداد لإخضاع الاحياء العربية في القدس الشرقية للسلطة الفلسطينية ، وقال 44% انهم يوافقون على أن تكون القدس الشرقية عاصمة لفلسطين، فيما عارض ذلك 55%.
وقال 49% إنهم يؤيدون اجراء المفاوضات على أساس حدود 67 مع تبادل للأراضي ، فيما عارض ذلك 42% ، ووافق 53% على أن يتم البناء داخل الكتل الاستيطانية فقط خلال المفاوضات، فيما عارض ذلك 37% ، وأشار 56% انهم يدعمون بقاء المستوطنين الذين يرغبون بالعيش تحت السلطة الفلسطينية ، وعارض ذلك 33%. وبالنسبة للاجئين قال 35% فقط إنهم يوافقون على استيعاب نسبة محدودة من اللاجئين في اسرائيل مقابل بقاء المستوطنين في الضفة.
يشار الى أنه شارك في كل واحد من الاستطلاعين 500 اسرائيلي بالغ، وان نسبة الخطأ تقدر بـ4.5%.




معارك بين مشجعي الترجي و الشرطة التونسية اثناء مباراة الأفريقي



اندلعت اشتباكات بين جماهير الترجى التونسى وقوات الأمن، خلال مباراة الديربى التى جمعت بين فريقى الترجى والأفريقى، بملعب "رادس"، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى التونسى، والتى انتهت بفوز الترجى بهدفين دون مقابل.

وقامت الشرطة التونسية بإلقاء القبض على عدد من مشجعى الترجى، خلال الاشتباكات بين الطرفين، بعدما قامت جماهير الترجى بإلقاء الكراسى على أفراد الأمن.

توقف القطارات بمحطة السكك الحديد بكفر الدوار للاشتباه بوجود متفجرات


شهدت منذ قليل محطة السكك الحديدية بمدينة كفر الدوار، حالة من الذعر والخوف، أدت إلى توقف حركة القطارات، عقب العثور على حقيبة مجهولة ملقاة، داخل المحطة يشتبه بوجود متفجرات بها.

وانتقل على الفور إلى مكان الواقعة خبراء المفرقعات بإدارة الحماية المدنية وتم عمل كردون أمنى حول المنطقة، لمنع المواطنين من المرور، لحين فحص البلاغ، كما تم توقيف جميع القطارات المارة على خط القاهرة -الإسكندرية 

ضبط موظفين بقرية البضائع يسرقان طرود الترانزيت الخاصة بشركات الطيران في مطار القاهرة


حبس - ارشيفية

حبس – ارشيفية

تمكنت مباحث قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي ، اليوم الأحد ، من كشف سرقة محتويات طرود الترانزيت , تبين قيام عدد من موظفى إحدى شركات الطيران بالتسلل إلى المخازن وسرقة محتويات الطرود قبل شحنها وتم القبض على إثنين منها متلبسين بسرقة طرد قبل شحنه إلى الأردن .

تلقى العميد مدير مباحث القرية بلاغا من مسئول بضائع إحدى شركات الطيران يفيد تعرض محتويات طرود الترانزيت للسرقة ورفع أصحابها قضايا ضدها مما كبدها خسائر كبيرة ، تم إعداد فريق بحث واكمنة أمنية فى مخازن "الثمين" التابعة للشركة وتم ضبط أثنين من العاملين هما " ر . م " ضابط تحميل و " أ . ش " منظم تحميل أثناء قيامها بسرقة طرد قادم من آسيا فى طريقه إلى الأردن وبصحبتهما كرتونة تمتلىء بـ 100 هاتف محمول قيمتها نصف مليون جنيه .

أمر اللواء علاء الدين على مساعد وزير الداخلية لأمن المطار بتحرير محضر للإثنين وإحالتهما للنيابة .

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو