world ads

الاهلي الان

Wednesday, April 30, 2014

احمد عز يعترف بنسب توأم زينة بعد إيجابية تحليل دي ان ايه قريبا

بعد فترة طويلة من المراوغة في قضية الممثلين المصريينأحمد عز وزينة، كشف مصدر مقرب من الطرفين أن عز قرر الإعتراف بالطفلين لكنه ينتظر الوقت المناسب.

 


وأكد هذا المصدر أنه لم يتفاجأ بقرار أحمد عز، لأن نتيجة تحليل الحمض الننوي "DNA" معروفة سلفاً، كما أن زينة تملك جميع الأدلة لتثبت أن والد طفليها هو عز.

 


من جهة أخرى، تداولت بعض وسائل الإعللام المصرية خبراً مفاده أن نتيجة تحليل الـ DNA ظهرت إيجابية لتثبت كلام زينة، الأمر الذي جبر أحمد عز على الإعتراف.

 

كل هذه الأخبار والأقاويل مازالت غير مؤكدة حتى الآن، كما أنه لم يصدر أي تصريح واضح ومباشر عن طرفي القضية الأساسيين.

Monday, April 28, 2014

محمد عبدالوهاب نائباً لمنصور بلجنة الأندية



خاص..عبدالوهاب نائباً لمنصور بلجنة الأندية


 

اتخذت لجنة الأندية في اجتماعها اليوم ، الاثنين ، برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك العديد من القرارات والتي كان على رأسها :-

 

1- العودة لدوري المجموعة الواحدة بمشاركة 20 فريق بداية من الموسم القادم .

 

2- تعيين محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي نائباً لرئيس اللجنة مرتضى منصور .

 

3- توزيع 350 ألف جنيه على كل أندية الممتاز ، وهي قيمة القسط الثاني من البث التليفزيوني .

 

4- عمل لجنة تنظيم شئون الجماهير ، لمناقشة وحل مشكلة حضور الجماهير وعودتها للمدرجات مرة أخرى ، بداية من الدورة الرباعية .



 
 

محمد عبدالوهاب نائباً لمنصور بلجنة الأندية



خاص..عبدالوهاب نائباً لمنصور بلجنة الأندية


 

اتخذت لجنة الأندية في اجتماعها اليوم ، الاثنين ، برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك العديد من القرارات والتي كان على رأسها :-

 

1- العودة لدوري المجموعة الواحدة بمشاركة 20 فريق بداية من الموسم القادم .

 

2- تعيين محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي نائباً لرئيس اللجنة مرتضى منصور .

 

3- توزيع 350 ألف جنيه على كل أندية الممتاز ، وهي قيمة القسط الثاني من البث التليفزيوني .

 

4- عمل لجنة تنظيم شئون الجماهير ، لمناقشة وحل مشكلة حضور الجماهير وعودتها للمدرجات مرة أخرى ، بداية من الدورة الرباعية .



 
 

Friday, April 25, 2014

عبد الواحد السيد قائد الزمالك يحتل المركز التاسع ضمن قائمة اللاعبين الأكثر وفاءً لأنديتهم

عبد الواحد السيد قائد الزمالك يحتل المركز التاسع ضمن قائمة اللاعبين الأكثر وفاءً لأنديتهم

 

عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد

إحتل عبد الواحد السيد قائد الزمالك وحارس مرماه المركز الـ 9 من أصل 20 لاعب عالميًا فى قائمة الاكثر وفاء لناديه، وذلك طبقا لموقع "TransferMarkt" الشهير.

وإنضم عبد الواحد السيد لصفوف الفريق الأول بنادي الزمالك عام 1997، واستمر به حتى يومنا هذا "16 سنة و9 أشهر".

وجاء فى القائمة العديد من اللاعبيين العالميين مثل ريان جيجز، فرانسيسكو توتى، خافير زانيتى، ستيفين جيرارد، وتشافى هيرنانديز.

Thursday, April 24, 2014

ابنة الشهيد زكي: أبي صلى بنا الفجر وكان يختم القرآن 4 مرات في الشهر


العميد أحمد زكي لطيف

قالت مها ابنة الشهيد العميد أحمد زكى ضابط الأمن المركزى، إنها فور سماع صوت الانفجار هرولت إلى سيارة والدها، وعندما رأيته بلا قدم بسبب الانفجار قمت بطلب الإسعاف، ولكنها لم تصل إلا بعد ساعة من الاتصال، الأمر الذى دفعهم إلى نقل الشهيد فى سيارة إلى المستشفى، حيث كان على قيد الحياة ويردد الشهادتين.

وأضافت"زكى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساء الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، أن المستشفى التى ذهب إليها الشهيد فى بداية الأمر لم تكن مجهزة طبيًا لاستقبال الحالات الحرجة، فتم نقله إلى مستشفى أخرى قبل أن تخرج روحه إلى خالقها، وهو يرفع أصبع السبابة، وتابعت قائلة: "عندما شاهدت والدى وهو ميت كان مبتسمًا ورائحة المسك تفوح من غرفته بالمستشفى".

واستطردت ابنة الشهيد قائلة: "والدى صلى الفجر حاضر معى بالإضافة إلى أنه صلى 12 ركعة فى الضحى"، مشددة على والدها كان يختم القرآن 4 مرات كل شهر، وكان يحضر الطعام إلى "القطط والعصافير المتواجدة فى الشارع"، وكان حريصًا على تعليمنا أمور الدين.

Wednesday, April 23, 2014

القيعى : "مكى" وقع للأهلى و3 صفقات سوبر خلال ساعات



بالفيديو..القيعى : "مكى" وقع للأهلى و3 صفقات سوبر خلال ساعات

الفجر الرياضي

 

 

أعلن عدلي القيعي مدير التسويق والتعاقدات السابق بالأهلي عن آخر تطورات المفاوضات لدعم صفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأوضح القيعى أن إتمام الصفقات بشكل نهائى أصبح مسألة إجراءات فقط، بعد أنهى كافة الاتفاقات.

 

وأشار القيعى إلى أن أيمن حفنى لاعب طلائع الجيش ينتظر موافقة فريقه على انتقاله بعد توقيعه للأهلى.

 

وأضاف أن صفقة أحمد حسن مكى لاعب حرس الحدود تكاد تكون انتهت بعد موافقة اللاعب وإدارة ناديه.

 

وتابع أن الأهلى طلب أيضاً ضم ثنائى الشرطة خالد قمر ومعروف يوسف والأول أبدى موافقته بشرط موافقة ناديه على رحيله بشكل رسمى.



 

مطالبات بوقف عرض مسلسل قلوب بعد حلاوة روح

ألفاظ وإيحاءات "قلوب" تثير أزمة لدى المشاهدين.. وجمهور تويتر يطالب بمنعه


ألفاظ وإيحاءات

مسلسل قلوب


أثار مسلسل "قلوب" الذي يعرض حاليا على قناة النهار وقناة دبي، وقناة النيل للدراما، ضجة كبيرة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بسبب الألفاظ الخارجة والملابس العارية التي ترتديها الممثلات بالمسلسل.

وطالب عدد من مستخدمي تويتر بوقف عرض المسلسل أسوة بفيلم "حلاوة روح"، بسبب ما اعتبروه تجاوز في المسلسل.

طالب محمد علي من رئيس الوزراء ابراهيم محلب بمشاهدة المسلسل، للتفكير في منعه بعد قيامه بمنع عرض فيلم حلاوة روح لهيفاء وهبي، فكتب "يا محلب في مسلسل اسمه قلوب بيتعرض على قنوات كتيرة، يا ريت تتفرج عليه".

بينما قال غالي: "لما الحق اتفرج على مسلسل قلوب قبل ما يتمنع وعلا غانم يتقبض عليها"، وكان بتلك التغريدة يرمز إلى اغلاق قناة فلول والقاء القبض على مالكتها الراقصة سما المصري.

ورأى باك بلاك أن فريق العمل سرق فكرة المسلسل من عمل أجنبي، فقال: "انتو سرقتو فكرة مسلسل sex and the city وعملتوها بالمصري بس قلشت منكو يا فاشلين".

وتسألت فاطمة إذا ندم مخرج المسلسل عن قيامه بإخراجه أم لا، فقالت "المخرج بتاعه ندم ع الى عمله ولا لسه".

أما مشاعل فطالبت العاملين بقناة دبي بإيقاف عرض المسلسل، فكتبت بتغريدة "مسلسل قلوب لا يليق بأن يُعرض على تلفزيون دبي ،خمور وحشيش وزنا وكلام بذئ و عُريّ"

وأكدت نرمين محمد أن المسلسل يناقش مشاكل مهمة إلا أنه لا يمثل السيدات في مصر، فهو يمثل فئة وطبقة معينة من المجتمع المصري، فقالت: "مسلسل قلوب بيناقش مشاكل مهمة بس لايمثل ستات مصر هو بيمثل فئة وطبقة معينة من المجتمع ستات مصر لابيشربوا ولا بيحشيشو ولاعيشين حياتهم بالفلتان ده".

يذكر أن المسلسل يقوم ببطولته مجموعة من النجمات والنجوم، مثل علا غانم، انجي المقدم، ريهام سعيد، نجلاء بدر، حازم سمير، ظافر عابدين، والعمل من تأليف هاني كمال، وإخراج حسين شوكت


Monday, April 21, 2014

Fwd: رحيل مدير قطاع ناشئى الأهلى بعد كشف أزمة حسين خالد





بالفيديو..رحيل مدير قطاع ناشئى الأهلى بعد كشف أزمة حسين خالد

الفجر الرياضي

 

 

أعلن محمد عامر مدير قطاع ناشئى نادى الأهلى رحيله من منصبه بنهاية الموسم الحالى.

 

أكد عامر فى تصريحات تليفزيونية أنه سيعود للتدريب وقيادة أحد الأندية مثلما كان قبل توليه المنصب.

 

واعترف عامر بأن اللاعب الشاب حسين خالد كان ضمن ناشئى الأهلى قبل أن يرحل مجاناً إلى الزمالك ويحرز هاتريك مؤخراً فى القلعة الحمراء خلال مباراة الفريقين معاً

 

وأوضح أنه بمجرد مشاهدة اللاعب تساءل عن سر رحيله من الأهلى مؤكداً أنه ترك النادى قبل توليه منصبه الحالى، وليس صحيحاً أنه خضع للاختبار فقط.

 

وأوضح أنه صعد من قطاع الناشئين 20 لاعباً لكن بعض أبناء الأهلى يصرون على الهجوم على فى وسائل الإعلام.



 

صور حفل كلوديا حنا في شرم الشيخ بفستان "مثير" و"الدنيا زي المرجيحة"


بالصور.. كلوديا حنا تشعل حفل شرم الشيخ بفستان "مثير" و"الدنيا زي المرجيحة"


 

أحيت النجمة العراقية كلوديا حنا مساء أمس الأحد الحفل الفنى الكبير الذي أقيم لصالح بناء دار رعاية لأطفال الشوارع، وذلك بمشاركة المطرب اللبنانى الكبير عاصى الحلانى في فندق كونكورد السلام بمدينة شرم الشيخ.

 

وبدأت فعاليات الحفل في الثامنة والنصف مساءً بتقديم المذيعة الشهيرة هبة الأباصيري للحفل والإعلان عن فقرة كلوديا التي استمرت لقرابة ساعة وربع الساعة قدمت خلالها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغنيات الخاصة بها بدأتها بأغنيتها "يحنن"، قبل أن تستكمل تقديم أغنياتها "الوقت ده"، و"هتقولي مين"، و"الواد قلبه بيوجعه" لبهاء سلطان، و"الدنيا زي المرجيحة" وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

واختتمت كلوديا فقرتها بتقديم أغنيتي "يا حبيبتي يا مصر" للفنانة الكبيرة شادية، وهي الأغنية التي تفاعل معها الحضور بترديدها ورفع الأعلام المصرية قبل أن تنهى فقرتها بغناء "تسلم الأيادي".

 

وكانت الفقرة الثانية من نصيب فارس الأغنية العربية عاصى الحلانى الذي قدم مجموعة كبيرة من أغنياته التي لاقت تفاعل الجمهور الحاضر.


 
















محمد بركات نفسه يقابل صافيناز

علق محمد بركات نجم الأهلى السابق، على ما تردد حول الاتفاق المبرم بين مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، ومجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعدم المزايدة على اللاعبين المطروحين على طاولة مفاوضات الانتقال إلى أى من الفريقين، قائلا: "ده كلام متزوق ومش هيحصل".

واستبعد بركات خلال تقديمه برنامج "أحلى كورة" على إذاعة 9090 اليوم تحديد سقف لانتقال اللاعبين إلى الناديين، مضيفا أنه من المحتمل أن ينضم بابا أركو لاعب سموحة إلى الزمالك لتدعيم الجانب الهجومى داخل أسوار القلعة البيضاء، مؤكدا أنه فى حال اتمام الأبيض لصفقة معروف يوسف لاعب اتحاد الشرطة سيكون مكسبا لأبناء ميت عقبة، ولكنه لا يوجد أى تعاقد رسمى إلى الآن سواء فى الأهلى أو الزمالك.

وتحدث بركات، نجم الأهلى المعتزل، عن سيد معوض ظهير أيسر الأهلى وقال إنه من حقة أن يغضب لعدم مشاركته فى مباريات المارد الأحمر السابقة، خاصة أنه من اللاعبين المتميزين واسمه وتاريخه يشهد على ذلك.

وأضاف أن سيد معوض لم يفتعل أى أزمات أو مشاكل خلال الفترة الماضية داخل الملعب أو خارجه وبالتالى ليس هناك داعٍ من عدم مشاركته فى المباريات قائلا: "معوض من حقه يزعل".

تحدث محمد بركات نجم مصر والأهلى المعتزل عن الراقصة صافيناز وقال إنها نجمه وكل من ينتقدها يريدون التصوير ومقابلتها.

ومازح بركات خلال تقديمه برنامج "أحلى كورة" على إذاعة 9090 اليوم زميله الإعلامى هشام هلال، قائلاً: "لو قابلت صافيناز مش هقعد معاك تانى".

Sunday, April 20, 2014

ضبط محاولة لتهريب ساعة للتجسس من إحدى دول الخليج



أحبطت جمارك البريد السريع بقرية البضائع بمطار القاهرة، مساء اليوم الأحد، محاولة لتهريب ساعة حائط للتجسس محظور حيازتها داخل طرد قادم من إحدى دول الخليج، وتمت مصادرتها وتحرير محضر لصاحب الطرد.

وصرحت مصادر بجمارك البريد السريع بأنه "أثناء فحص طرد بريدى يزن نصف كيلوجرام قادم على طائرة قادمة من الخليج اشتبه رئيس الوردية فى محتويات الطرد، وبفتحه تبين وجود ساعة حائط بالريموت، مزودة بكاميرا فيديو للتجسس محظور حيازتها طبقا لقانون الحاكم العسكرى رقم 3 لسنة 2011، وأمر مدير عام جمارك طرود البريد بمصادرة الساعة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب الطرد".

أنابيلا هلال تتألق في عيد الفصح..بالصور

 

نشرت مقدمة البرامج أنابيلا هلال صور لها من بكركي حيث شاركت في قداس عيد الفصح اليوم.

وتألقت هلال في الصور حيث ارتدت "تنورة" من اللون الاحمر و"كنزة" من اللون الأبيض فبدت أنيقة وجميلة كالمعتاد.
 


 



undefined

Saturday, April 19, 2014

صور زيارة السيسي لكاتدرائية الأقباط للتهنئة بعيد القيامة

بالصور.. السيسي يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد

 

السيسي يهنئ تواضروس بعيد القيامة المجيد

السيسي يهنئ تواضروس بعيد القيامة المجيد

أكدت الكنيسة الأرثوذكسية أن المشير عبد الفتاح السيسى والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، قد زار البابا تواضروس الثانى صباح اليوم، فى المقر البابوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وذلك لتهنئته بعيد القيامة المجيد.

من الجدير بالذكر أن هذه هى الزيارة الأولى للمشير السيسى التى يزور فيها قداسة البابا تواضروس الثانى بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ،حضر اللقاء القس انجيلوس اسحق سكرتير البابا والقس بولس حليم المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

 

 

السيسي يهنئ تواضروس بعيد القيامة المجيد

السيسي يهنئ تواضروس بعيد القيامة المجيد

بالصور.. اهم الاماكن السياحية في اسبانيا

 

القصر الملكى الاسبانى
القصر الملكى الاسبانى

تحتوى إسبانيا على العديد من عناصر الجذب السياحية، ومنها شواطئها المزدحمة، والآثار القديمة من قبل الرومان، وقلاع القرون الوسطى من الداخل، والقرى البيضاء فى الأندلس الداخلية أو المدن النابضة بالحياة.
1 قصر الحمراء
جزء القلعة هو جزء من قصر الحديقة لقصر الحمراء والذى يقع على هضبة تطل على مدينة غرناطة فى جنوب إسبانيا



2 ميزكيتا قرطبة
ميزكيتا (الإسبانية عن "المسجد") من قرطبة عبارة عن مبنى رائع يشتهر باعتباره غابة من الأعمدة والأقواس داخل القاعة الرئيسية






3 الإسكوريال
تقع فى سفوح جبال سييرا دى فى Guadarrama هى المركز السياسى للإمبراطورية الإسبانية فى عهد الملك فيليب الثانى فإنه يعمل بمثابة الدير القصر الملكى ومتحف ومدرسة



4 كنيسة العائلة المقدسة
كنيسة العائلة المقدسة هى الكنيسة الكاثوليكية الرومانية الكبيرة فى برشلونة وهى واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر زيارة فى إسبانيا






5 إيبيزا
إيبيزا هى واحدة من جزر البليار فى البحر الأبيض المتوسط قبالة سواحل إسبانيا


5a-الجزيرة هى واحدة من الوجهات الأكثر شعبية فى كل من أوروبا


6 كوينكا
تقع بين مدريد وفالنسيا كوينكا هو مثال رائع للمدينة من القرون الوسطى




7 قناطر سيغوفيا
قناطر سيغوفيا هى واحد من أفضل الآثار المحفوظة من قبل الرومان فى إسبانيا القناة القديمة تمتلئ بالماء حتى 16 كم (10 ميل) من نهر فريو لسيغوفيا



8 لا كونشا
محمية من الرياح القوية من قبل المنحدرات الحادة والجزر لا كونشا فى سان سيباستيان ويقال إن هناك واحدة من أفضل شواطئ المدينة فى أوروبا



9 الجرى لبولز
بامبلونا هى مدينة فى نافارا والتى تشتهر بمهرجان سان فرمين وهو النشاط الذى ينطوى بالتوالى أمام عشرات الثيران فى مسار من شوارع المدينة



10 بالاسيو ريال
بالاسيو ريال (القصر الملكى) من مدريد هو المقر الرسمى لملك إسبانيا على الرغم من أنه يستخدم فقط للاحتفالات الدولية

إيقاف برنامج البرنامج باسم يوسف حتى ٣٠ مايو

أصدرت قناة ام بي سي مصر بيانا إعلاميا  أعلنت فيه إيقاف برنامج البرنامج ل باسم يوسف حتى ٣٠ مايو المقبل و ذلك حتى لا يؤثر على اتجاهات الناخبين في عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بحسب بيان القناة

Friday, April 18, 2014

ضبط ربة منزل وزوجها بتهمة ترويج المخدرات في مدينة سندوب بالدقهلية


ضبط ربة منزل وزوجها بتهمة ترويج المخدرات بالدقهلية

ضبط ربة منزل وزوجها بتهمة ترويج المخدرات بالدقهلية


ألقت قوات الأمن بالدقهلية، القبض على ربة منزل وزوجها لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة بالمحافظة.

تلقى اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من رئيس مكتب مكافحة المخدرات يفيد بقيام كل من ''إيمان .م.م'' 49 سنة ربة منزل، والسابق ضبطها في قضيتي ( سلاح وضرب) وزوجها ''محمد.ا.ح '' 53 سنة، ويقيمان بمنية سندوب، بالإتجار بالمواد المخدرة.

على الفور تم شن حملة أمنية مكبرة وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين بمنزلهما وبحوزتهما كيس بلاستيك أسود اللون بداخله لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر و30 لفافة ورقية للبانجو تزن 4 كيلو و( 1378 ) قرص مخدر و3 سنج  ومبلغ مالي قدره 184 جنيه وجهاز محمول.

وقالت التحقيقات، إنه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا بملكيتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح الناري والأبيض بقصد الدفاع عن النفس، والتليفون المحمول لتنسيق اتصالاتهما مع عملائهما، والمبلغ المالي من متحصلات اتجارهما في المواد المخدرة.

تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين تحت تصرفات النيابة العامة وتحرير المحضر رقم 12590 جنايات مركز المنصورة لسنة 2014م بالواقعة.


ضبط شبكة دعارة في المهندسين تُرسل فتيات مصريات و سوريات إلى البحرين



ضبط شبكة دعارة في المهندسين تُرسل فتيات إلى البحرين

ضبط شبكة دعارة في المهندسين تُرسل فتيات إلى البحرين


ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب، شبكة دعارة بمنطقة المهندسين، تقوم بإرسال الفتيات لدولة البحرين، لممارسة أعمال منافية للآداب تحت ستار نادي صحي.

البداية عندما وردت معلومات للعميد محمد زكاء، مدير إدارة النشاط الداخلي بمباحث الآداب، تفيد قيام ''ع.ج'' سوري الجنسية، بإدارة شقة بالمهندسين، للأعمال المنافية للآداب.

على الفور، تم استصدار إذن من النيابة العامة، وبمداهمة الشقة، تم ضبط 5 رجال و5 ساقطات، أثناء ممارستهم الرذيلة.

وقالت التحقيقات، أنه بمواجهة المتهم السوري، اعترف بتسفير بعض الفتيات لدولة البحرين، لممارسة الدعارة، تحت ستار العمل في نادي صحي.

تم تحرير المحضر رقم 6860 جنح العجوزة، وتولت النيابة التحقيق.


Thursday, April 17, 2014

بالصور أشهر ثنائيات و أزواج السينما المصرية عبر العصور

«ثنائيات سينمائية» جمع الفن بينهم فصاروا «شركاء حياة»

10268100_10151952107041371_1227933899_n

أشهـر ثنائيات «الفن والحياكتبت: هاجر محمود

كثيرُ منا عندما يتابع المشاهد الرومانسية بين أبطال الأفلام والمسلسلات الدرامية يتسأل :«هما متجوزين بعض فى الحقيقة» ، وتكون الإجابة «نعم» عند الحديث عن أشهر ثنائيات الفن والحياة، الذين صنعوا جزءً من تاريخ السينما المصرية، وأثروا فى الأجيال المختلفة بأفلامهم وفنهم الراقي . 

 ورُغم اختلاف حكاية حب كل ثنائي ومصيره، إلا أن وجه التشابه بينهم جميعًا هو اشتراكهم فى «الحب والمهنة» .

faten-5_0

فاتن حمامة وعمر الشريف وأبنهما "طارق"

فاتن حمامة وعمر الشريف: الحبّ من أوّل قبلة

لم يتوقع  أحد أن هناك قصة حب تتسلل في هدوء بين فاتن حمامة وعمر الشريف، لا سيّما وأن فاتن متزوجة من المخرج عز الدين ذو الفقار ولديهما ابنة اسمها نادية.

وكانت سيدة القصر ترفض أي مشهد أو لقطة فيها قبلة أو ملابس خليعة ، إلا إنها أثناء تصوير فيلم "صراع فى الوادى"  الذى شهد أول لقاء بينهما، فأجئت الجميع بما فيهم "يوسف شاهين مخرج بتقبيلها "الشريف" وكانت قبلة حقيقيّة غير سينمائية، وبعدها طلبت من ذو الفقار الطلاق لتتزوّج من عمر الشريف.

واستمر زواجهما 15 عامًا، وأنجبا ابنهما طارق، وبعد حوالي ثلاثة عقود من لقائهما الأول, صرح عمر : "لم أحب أو أتزوج بعد فاتن حمامة فهي المرأة الوحيدة في حياتي وحبي الأول والأخير. أما الانفصال فسببه بقائي في هوليوود ورفضها أن تترك حلمها وعملها في مصر، وبقيت على ذمتي لمدة عشرين عاماً دون أن أراها حتى طلبت مني الطلاق."

 وحققت أغلب أفلامهما نجاح جماهيري كبير، ومنهم "صراع في الوادي" عام 1954، "أيامنا الحلوة" عام 1955، "صراع في الميناء" عام 1956، "لا انام" عام 1957، "سيدة القصر" عام 1958، "نهر الحب" عام 1960.

«شويكار ».. حب «فؤاد» الأول والأخير 

شويكار وفؤاد المهندس

شويكار وفؤاد المهندس

شكلا معا أعظم ثنائى فنى كوميدي في السينما والمسرح العربي ، وقدما العديد من المسرحيات الناجحة منها " السكرتير الفنى " ، " أنا وهو وهى " ، " سيدتى الجميلة " وغيرها من الأعمال الناجحة، مما دفع منتجى السينما لاستثمار هذا النجاح سينمائياً، فقدما العديد من الأفلام السينمائية منها أخطر رجل فى العالم، شنبو فى المصيدة، أرض النفاق، اعترافات زوج، هارب من الزواج، العتبة جزاز وغيرها من الأفلام.

 التقيا للمرة الأولى في مسرحية السكرتير الفني، وتروي " شويكار " أنه عرض عليها الزواج أثناء تقديم أحد العروض، ليخرج " المهندس " عن النص قائلا " تتجوزيني يا بسكويتة " .

 ورغم الطلاق بينهما إلا أنهم ظلا صديقان وشريكان فى أعمالهم الفنية لتكون مسرحية " روحية اتخطفت " أخر عمل فني يجمعهما سويا.

"وحش الشاشة " لـ"هدى سلطان": تشربى حاجة ساقعة

فريد شوقى وهدى سلطان وأبنتهما

فريد شوقى وهدى سلطان وأبنتهما

تعرفا على بعضهما البعض أثناء تصوير فيلم "ست الحسن" من إخراج نيازي مصطفى ، وكان وقتها حديث الانفصال عن زوجته زينب عبد الهادي ، وكانت هي منفصلة حديثا عن زوجها الأخير فؤاد الأطرش شقيق المطرب الراحل فريد الأطرش.

 وروت هدى عن اللقاء الأول بينهما قائلةً:«وجلست أتفرج على التصوير، وكنا في شهر رمضان وكنت متعبة من الجوع، ولاحظت أن فريد يختلس النظر إليّ بين الحين والآخر، حتى انتهز فرصة إعداد الأضواء واقترب مني قائلاً: «تشربي حاجة ساقعة؟» فقلت: «لا.. أنا صايمة»، وبدت عليه مظاهر الدهشة وهو يقول: «صايمة؟!»، فقاطعته قائلةً: «وبصلي كمان.. غريبة!!»، فقال: «أبداً.. أبداً»، وغادرت الأستوديو بعد ذلك والشيء الوحيد الذي كان يطوف بذهني هو نظراته وابتساماته.

 وقدم هذا الثنائي للشاشة المصرية أكثر من 20 عملا على رأسهم "جعلوني مجرما" ، "بورسعيد" و"رصيف نمرة خمسة" و"فتوات الحسينية" الذي أنتجه لها شقيقها المطرب الراحل محمد فوزي.

 ويفاجأ الجميع بعد ذلك بإصرار هدى على الطلاق بعدما رأت فى المجلات اللبنانية والجرائد العربية صورا للعلاقات الغرامية لزوجها ،وحدث الطلاق بالفعل بعد عدة محاولات من شوقي للم الشمل باءت بالشفل، بعد انجابهما ابنتيهما رانيا وناهد.

10253208_670885132978163_1160254994_n

ليلى مراد وأنور وجدى

وحب على ألحان "قلبى دليلي "

أعلن "وجدى" نيته الزواج بعد رقصة "الفالس" الشهيرة على ألحان أغنية فيلم "أنا قلبي دليلي"، عام 1947والتي اعتبرت بمثابة زفة للعروسين، واستمر زواجهما 7 سنوات حتى انفصلا في الأعوام الأخيرة من حياة الفنان أنور وجدي.

 ومن أشهر أعمالهما أفلام "ليلى بنت الأغنياء" عام 1946، "عنبر" عام 1948، "قلبي دليلي" عام 1947، "غزل البنات" عام 1949، "حبيب الروح" عام 1951، "بنت الأكابر" عام 1953.

 "حفلة السفارة الروسية بالقاهرة " تجمع ماجدة وايهاب نافع

ماجدة وايهاب نافع

ماجدة وايهاب نافع

كانت ماجدة فى قمة تألقها ونجوميتها ، فى الوقت الذى كانت ترفض فيه الخطوبة والزواج، وترى أن فنها يجتاج تفرغاً كاملاً  .

كما اعتقدت هي ويعتقد الكثيرون فقد جاء نصيبها  وقسمتها عندما ذهبت لحفلة أقامتها السفارة الروسية بالقاهرة وتقابلت مع الطيار الشاب الوسيم " ايهاب نافع"، ليدق الحب بقوة وعنف جدار قلبها , وتدخل أخيرا عش الزوجية .

 وفى حفل زفاف كبير ،حضره نجوم الفن والسياسة ونجوم المجتمع المصري ،تزوجت ماجدة من إيهاب  عام 1963، ليبدأ مشواره الفنى مباشرة مع " الحقيقة العارية " أمام زوجته ، وكررا التجربة في العام التالي مباشرة، فى هجرة الرسول.

 استمر زواج ماجدة وإيهاب نافع 12 عاما، وأنجبا أبنتهما "غادة نافع"، وانفصلا عام 1975 بعد أن تقاسما "النداهة " آخر أفلامهما معا . َ»

حسين فهمي و ميرفت أمين 

ميرفت أمين وحسين فهمى

ميرفت أمين وحسين فهمى

الثنائي الرومانسي الأشهر في السينما المصرية خلال فترة السبعينيات، تزوجا في منتصف هذه الحقبة بعد انفصال ميرفت عن زوجها الثاني عازف الجيتار عمر خورشيد، وانفصال حسين عن زوجته، والتي كانت من خارج الوسط الفني.

 وأثمر زواجهما عن ابنة وحيدة هي "منة ، واستمر هذا الزواج فترة طويلة نسبياً ولكنها مع ذلك انفصلت عنه.

 اشتركا النجمين في العديد من الأفلام، ومنها "أسفة أرفض الطلاق" عام 1980، "حافية على جسر الذهب" عام 1976، "رجال لا يعرفون الحب" عام 1979، "الإخوة الأعداء" عام 1974، وانفصلا في أواخر الثمانينيات.

صلاح ذو الفقار و شادية 

صلاح ذو الفقار و شادية

صلاح ذو الفقار و شادية

قدّما سوياً واحداً من أجمل الثنائيات الرومانسية في فترة الستينيات، وذلك بعدما تحولت قصة الحب الخيالية بين "أحمد" و"منى" في فيلم "أغلى من حياتي" إلى قصة حقيقية تماماً بين شادية وصلاح، .

 وحققا نجاح استثنائي في أفلام "مراتي مدير عام" و"كرامة زوجتي" و"عفريت مراتي". واستمر الزواج لمدة عام، قبل أن يحدث الانفصال إثر فقدان شادية لجنينها ودخولها في نوبة اكتئاب أثرت بشكل واضح على علاقتهما .

رشدى أباظة وسامية جمال

رشدى أباظة وسامية جمال

 رشدى آباظة وسامية جمال

علاقتهما بدأت مع انطلاق تصوير فيلم «الرجل الثاني، حينما رشح المخرج عز الدين"أباظة " لبطولة فيلم «الرجل الثاني» أمام سامية جمال وصباح، وهو الفيلم الذي يعد نقطة تحول في حياة رشدي اباظة، ومع انتهاء تصوير الفيلم انطلقت زغاريد معلنة زواج البطلين النجمين سامية ورشدي .

 واستمر زواجهما نحو 18 عاما، لم تخبُ خلالها نار الحب المتأججة بين كلا النجمين.. إلى أن وقع بينهما الطلاق بسبب نيران الغيرة، لكن ظل رشدي اباظة يذكر أن سامية جمال هي الأقرب إلى قلبه بين زوجاته الخمس .

 

أحمد زكى وهالة فؤاد 

أحمد زكى وهالة فؤاد

أحمد زكى وهالة فؤاد

رغم علاقات فتى الشاشة الأسمر المتعددة، إلا أنه تزوج مرة واحدة فقط من الفنانة هالة فؤاد، وأنجب منها ابنهما هيثم،  إلا أن الطلاق تم بعد مرور عامين فقط على زواجهما، وبعد أن رفضت هالة اعتزال التمثيل .

ظل الفنان أحمد زكي بعد هالة يبحث عن امرأة تملأ حياته، ولكنه لم يجد، فكان يردد أنه يتمتع بعملية البحث عن الزوجة، والحبيبة والأم والابنة في امرأة واحدة، وكان يقول أنه البطل الحقيقي لفيلمه الشهير «امرأة واحدة لا تكفي».

 

 

حسن يوسف وشمي البارودى

حسن يوسف وشمي البارودى

حسن يوسف وشمس البارودي 

كان أول أدوار " البارودى " فى مسلسل تليفزيوني بعنوان العسل المر، وتزوجت ‏من الأمير خالد بن سعود عام 1969 وتم الطلاق بينهما بعد 3 أشهر فقط، ثم قابلت زوجها الحالي الممثل حسن يوسف، وتزوجا عام 1972، وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله.

 ومن أشهر الأعمال الفنية التى جمعت شمس البارودى وحسن يوسف فيلم "الجبان والحب" و"رحلة حب" و"حكاية 3 بنات".

 

 

 

 

محمود المليجى وعلوية جميل

محمود المليجى وعلوية جميل

محمود المليجي وعلوية جميل  

كان الثنائى يعملان معًا بفرقة فاطمة رشدى، وذات يوم سافرا معا إلى رأس التين لتقديم عرض مسرحى، وهناك تلقى المليجى خبر رحيل والدته التى كان متعلقًا بها كثيرًا، فقامت الفنانة علوية جميل، ببيع أساورها الذهبية وأحضرت له النقود حتى يسافر ويجرى الجنازة لوالدته.

بعدها  طلب المليجى الزواج من جميل فوافقت على الفور، وكونا معًا ثنائيا فى مجموعة من الأفلام التى لا تزال حاضرة فى أذهان الجميع.

نور الدمرداش وكريمة مختار

9998361182

نور الدمرداش وكريمة مختار

تزوجت الفنانة كريمة مختار من المخرج نور الدمرداش عام 1958 وأنجبت منه 4 أبناء شريف يعمل مهندس وأحمد يعمل مخرج وهبة والإعلامي معتز الدمرداش.

وبدأت كريمة مختار حياتها الفنية من خلال برنامج الأطفال الإذاعي الشهير "بابا شارو" ، وقدمت للسينما والتلفزيون والإذاعة عدة أعمال خالدة.

ومن أجمل الادوار التي حظيت بشهرة واسعة في مسيرة الفنانة دورها "ماما نونا" في مسلسل "يتربى في عزو" مع الفنان يحيى الفخراني .


نور الشريف و بوسي

نور الشريف وبوسى

نور الشريف وبوسى

 كان نور وجهاً جديداً في مسلسل "القاهرة والناس" للمخرج محمد فاضل، والذي شاركت بوسي في بطولته، في أواخر الستينيات، وتم الزواج بينهما في عام 1972، وأنجبا "سارة" و"مي".

 واستمر زواجهما 30 عاماً، وجاء خبر انفصالهما عام 2006 بمثابة صدمة كبيرة للكثير من محبيهما في أنحاء العالم العربي .

 عمل نور وبوسى سوياً فى فيلم "حبيبي دائماً" الذي يعد واحداً من أهم الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما المصرية، وأسسا سوياً شركة إنتاج خاصة تحمل اسم "إن.بي فيلم" قدما من خلالها أفلام مثل "زمن حاتم زهران" و"العاشقان" الذي شهد آخر تعاون بينهما.

محمود ياسين وشهيرة

محمود ياسين وشهيرة وابنتهما "رانيا "

محمود ياسين و شهيرة

ويعتبر هذا الثنائى نموذج للزواج الفني الناجح، المستمر منذ 43عاماً وحتى الأن ، التقيا للمرة الأولى داخل الأستوديو عندما كان محمود ياسين وجهاً جديداً بفيلم "نحن لا نزرع الشوك" أمام الفنانة شادية عام 1970، وكانت شهيرة طالبة في معهد الفنون المسرحية، لينمو الحب بينهما ويتزوجا في العام التالي مباشرةً بعد فترة خطوبة دامت 9 أشهر، ويُنجبا رانيا وعمرو.

 وشارك محمود ياسين وشهيرة معاً في بطولة 14 فيلماً، من أشهرها "سؤال في الحب" عام 1975، "شقة في وسط البلد" عام 1975، "الجلسة سرية" عام 1986، "نواعم" عام 1988 المستوحى عن فيلم "سمارة".

 

سمير غانم ودلال عبد العزيز وابنتهما "دنيا وإيمى "

سمير غانم ودلال عبد العزيز وابنتهما "دنيا وإيمى "


سمير غانم ودلال عبد العزيز 

لم يقدم هذا الثنائى الكثير من الاعمال معا، ومن أشهرها  فيلم " يارب ولد "، وانجبا ابنتيهما دنيا وايمى، اللتين عملا فى مجال الفن ، ومازال هذا الزواج مستمر حتى الآن .

mstf_fhmy_wrny_fryd_shwqy

مصطفي فهمي ورانيا فريد شوقي

 
مصطفي فهمي ورانيا فريد شوقي 

  تزوج الفنانان فى 2007، وحدثت العديد من الخلافات بينهما، والتي أدت لطلاق الثالث في 2012.

أحمد حلمى ومنى زكى

أحمد حلمى ومنى زكى

منى ذكي وأحمد حلمي 

 من أشهر الثنائيات المعاصرة والمحبوبة، تزوج النجمان في 2004 ، وأنجبا ابنتهما  "لي لى"

قدم الاثنان معًا أفلام قليل، من أشهرها :  "سهر الليالي "، كما اشتركا فى عدد من المسلسلات الإذاعية فى الفترة الأخيرة .

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو