world ads

الاهلي الان

Saturday, September 24, 2011

حمدين صباحي يدعو إلى إنشاء صندوق لدعم الزراعة في مصر

أكد حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أهمية قطاع الزراعة في مصر.. مطالبا بإنشاء صندوق لدعم الزراعة.

وقال صباحي خلال جولة شعبية في منطقة أبيس بالإسكندرية الجمعة إن النظام الجديد في مصر يجب أن يبنى على ثلاثة أسس وهي نظام ديمقراطي يكفل حقوق المصريين ، تداول سلمي للسلطة، واستقلال تام للقضاء، على أن يطبق فيها نظام أقرب للبرلماني الرئاسي، ويحدده الدستور بحيث يقبل المحاسبة أمام البرلمان والقضاء .

وشدد على أن العدالة الاجتماعية لن تتحقق إلا بالقضاء على الفساد والمفسدين في كل مؤسسات الدولة، مؤكدا أنه مع دولة مدنية لا دينية ولا علمانية، ولا عسكرية.

وكان حمدين صباحى قد استهل جولته الشعبية في الاسكندرية بأداء صلاة الجمعة في مسجد التحرير بمنطقة أبيس وسط أهالي المنطقة، وعقب الصلاة قال للأهالي إنه فضل أن يبدأ جولته من قريتهم لأن بها أكبر تجمع من فلاحي مصر.

وأكد صباحي حتمية حل المشاكل التي يواجهها الفلاحون وعلى رأسها تمليك أراض وأسمدة ومواجهة مافيا الجمعيات التعاونية، كما طالب بعمل صندوق لدعم الزراعة بمصر مهمته شراء الأراضي من الملاك الذين يرغبون في ذلك بسعر السوق حتى يحافظ على العمالة التي تكسب رزقها من تلك الأراضي دون أن يتضرروا من بيعها، كما طالب الفلاحين بالعمل على تأسيس جمعية تعاونية تكون مهمتها المحافظة على حقوقهم.

من ناحية أخرى، فوجئ أدمن صفحة من صفحات حمدين صباحى على الفيس بوك والتي أنشأها أحد مؤيديه صباح الجمعة بقيام أحد الهاكرز المجهولين بالسطو على الصفحة والغائها بالكامل من على الفيس بوك ولم يتم التوصل حتى الآن للفاعل، وأجرت حملة حمدين صباحى بعض الإجراءات السريعة التي تحفظ الصفحة الرسمية للحملة من مثل هذا التصرف الذى انتشر مؤخرا على الفيس بوك ويقوم به بعض الهاكرز خاصة على صفحات مرشحي الرئاسة.
ayman

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو