world ads

الاهلي الان

Wednesday, May 1, 2013

هيفاء وهبي تتخلى عن الأبيض وتظهر بإطلالة سوداء في 4 مناسبات متتالية

بعد فترة غلبت عليها الإطلالة البيضاء، ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بفساتين غلب عليها اللون الأسود في 4 إطلالات متتالية.

تحت شعار «نورت مصر» أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في أبوظبي، وهو الحفل الذي تبرعت فيه عن أجرها كاملاً.

هيفاء ارتدت في الحفل فستان أسود طويل شفاف من الجانبين أشعلت به الحضور، وأنارت به سماء أبوظبي حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثاني.

المناسبة الثانية كان حضورها مؤتمر صحفي بمناسبة حفلها المرتقب بمنطقة أربيل بالعراق في 30 مايو المقبل، وذلك بالاشتراك مع الفنان حاتم العراقي، تليه سهرة «غالا دينر» في ٣١ مايو في حديقة مسبح فندق «روتانا أربيل» بشمال العراق.

هيفاء ارتدت فستان أسود طويل أنيق عاري الظهر، ورغم بساطته إلا أنه جاء متلائم مع المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة «أي إيفنتس» اللبنانية للإعلان عن تفاصيل الحفل.

الإطلالة الثالثة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي كانت خلال تصويرها الإعلان الخاص بالحفلين المعلن عنهما، بإدارة المخرج الشاب جوني عبده، وهو الأمر الذي تقبل عليه لثاني مرة بعد الإعلان الذي صورته لحفلها برأس السنة مع النجم اللبناني عاصي الحلاني.

الجديد أن هيفاء تم نقلها إلى مطار بيروت عبر طائر خاصة تم استئجارها خصيصاً لتصوير الإعلان، الأمر الذي زاد من تكلفة إنتاج الإعلان، وفيه ستطل هيفاء بفستان أبيض قصير يتداخل فيه اللون الأسود بمنطقة الصدر.

أما الإطلالة الأحدث لهيفاء وهبي فكانت خلال حضورها حفل «جوائز التواصل الاجتماعي» الذي أقيم مساء الاثنين في فندق فينيسيا.

هيفاء التي تعد من أبرز النجوم تواصلاً مع محبيها عبر المواقع الإجتماعية، تسلمت جائزتها عن فئة«Most engaging celebrity on twitter»، وقد خطفت الأنظار بفستان أسود شفاف أبهرت به الحضور
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو