world ads

الاهلي الان

Monday, November 11, 2013

حريق كبير فى فرع الشركة المتحدة للصيادلة فى ابوكبير


أهالى أبو كبير يستيقظون على صباح ملبد بغيوم الدخان.. حريق هائل يندلع فجرًا بمخزن أدوية على مساحة ألف متر.. والحماية المدنية بالشرقية تدفع بـ15 سيارة إطفاء وتنجح فى السيطرة على النيران بعد 6 ساعات


صورة أرشيفيةصورة أرشيفية


Add to Google

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق هائل, نشب فى مخزن الشركة المتحدة للصيادلة, بشارع المرور بمركز أبو كبير، بعد 6 ساعات متواصلة من محاولة السيطرة عليه.

وكان كل من اللواء مجدى الشلقانى، مدير الحماية المدنية، والعميد أحمد الشوادفى وكيل الحماية, والرائد هيثم شحاتة بالحماية, قد انتقلوا على الفور لمكان الحريق دافعين بأكثر من 15 سيارة و60 فردا ، حيث تم السيطرة على الحريق، ويجرى حاليا عملية التبريد.

وتبين من التحقيقات الأولية, أن الحريق نشب, فى الساعات الأولى، بمخزن أدوية تابع للشركة المتحدة للصيادلة, مقام على مساحة 1000 متر، أسفل عمارتين, بشارع المرور بأبو كبير, ملك الدكتور "حسام. ع "، وهو عبارة عن عدد كبير من الغرف وشباك حديدى وتندات، وبه كميات هائلة من الأدوية شديدة الاشتعال.

كما بينت التحقيقات، أن قوات الحماية وجدت صعوبة كبيرة فى التعامل مع النيران الملتهبة, لوجود كمية كبيرة من الأدوية المشتعلة مثل "السبرتو", ولم تشر التحقيقات عن وقوع أى إصابات حتى الآن أو سبب نشوب الحريق. 

وكان العميد ضياء أبو العزم مأمور مركز أبو كبير, قد تلقى بلاغا من الرائد رائد ربيع رئيس مباحث المركز بنشوب حريق هائل بمخزن أدوية بشارع المرور.


Sent from Samsung Mobile

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو