world ads

الاهلي الان

Saturday, January 11, 2014

السيسي : مصر ينتظرها مستقبل واعد بعد إقرار الدستور

الفريق أول عبدالفتاح السيسي

الفريق أول عبدالفتاح السيسي

 

قال الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن مصر ينتظرها مستقبل واعد يبدأ أولا بإقرار الدستور ثم السير قدما في بقية خطوات خارطة الطريق، معربا عن تأكده من نجاح مصر في العبور من هذه المرحلة.

ودعا أبناء الشعب المصري إلى النزول للاستفتاء على مشروع الدستور يومي الثلاثاء والاربعاء القادمين، وحث الشباب والنساء بشكل خاص على التوجه لمراكز الاقتراع للاستفتاء على الدستور حتى لاينال أحد من مصر، مؤكدا أن التاريخ سيكتب أن الشعب المصري يعلم العالم.

وأشار السيسي فى كلمته خلال الندوة التثقيفية الثامنة التى نظمتها إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، إلى أن المستقبل واعد أمام مصر التى ستخطو خطوات كبيرة وجيدة فى المستقبل بجهد وعرق ونضال أبنائها، وقال "أبناء مصر متأكدين من النجاح لاننا على حق".

وشدد على أن القوات الملسحة والشرطة المدنية ستعمل على توفير الحماية والآمان قبل وأثناء وبعد عملية التصويت بكل يقظة وحذر وأنهم مستعدون للتضحية من أجل مصر التى تعد أمانة فى رقابهم.

وأكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي أن إقرار مشروع الدستور هو خطوة على الطريق لتقدم مصر التي لن يستطيع أحد أن ينال منها أبدا، مؤكدا أن مشروع الدستور قد حقق الكثير من التوازن والتوافق والعدالة وأنه لن يتبقى سوى أن يخرج المصريون للتصويت عليه ليكتبوا تاريخهم ومستقبلهم.

وأضاف أن المصريين لديهم إرادة يستطيعون تحقيقها كما فعلوا في 25 يناير و30 يونيو، وقال "إن مصر أمانة في أعناقنا جميعا وأن الجهد الذي كان يستهدف إهدار الدولة خلال الفترة الماضية لم ولن يتحقق، فمصر لن يستطيع أحد أن ينال منها".
ولفت السيسي إلى أن الجيش والشرطة يعملان على خدمة أبناء هذا البلد وليس لهم فضل ولا منة على أبناء الشعب بل أن الفضل والمنة من مصر وترابها وأن أبناء الجيش والشرطة فقط يوفون لبلادهم.

وطالب شباب مصر بإعتبارهم أملها ومستقبلها أن يخرجوا بكثافة للتصويت على الدستور خاصة وأن أكثر من 60 في المائة من المصريين هم من الشباب.
كما حث الفريق السيسي المرأة المصرية، التي وصفها بأمه واخته وابنته، بالنزول للاستفتاء على الدستور كما خرجوا في الثلاثين من يونيو وأن تصطحب كافة أفراد الأسرة للتصويت حتى يرى العالم ماهية الأسرة المصرية.



Sent from www.moftah.me

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو