world ads

الاهلي الان

Saturday, May 14, 2011

قف أنا بحاجة إلى صيانة

Sent from my BlackBerry® wireless handheld


From: Nour Islamna <nourislamna@gmail.com>
Sender: nourislamna@googlegroups.com
Date: Tue, 19 Apr 2011 07:55:47 +0000
To: <nour_islamna@yahoogroups.com>; <nourislamna@googlegroups.com>
ReplyTo: nourislamna@googlegroups.com
Subject: قف أنا بحاجة إلى صيانة

 
undefined
undefinedundefinedundefined

قف أنا بحاجة إلى صيانة

أم بسام

undefined

 



نمر بحالات متغيرة في حياتنا فتنقلب رأساً على عقب
نفقد القدرة على التواصل مع الأخرين ، نفقد القدرة على التمتع بما حولنا
نفقد القدرة على إصلاح وضعنا ربما لأننا ندور في حلقه مغلقة ..!
وكثيراً ماتُثقل النفس البشرية بالهموم و المشاغل والمشاكل و...
إلى درجة تجعل من الإنسان آلة تم حشوها
بكل ما يخطر على البال ..!
فيصبح كجهاز الحاسوب
الذي قد يأتي عليه وقت فيكون مُثقلا
بالمعلومات والأوامر و البرامج و
المشاكل ....
مما يجعله عاجزاً عن تنفيذ أي أوامر
أخرى
Stopفيعطي إشارة للمستخدم
بمعنى أن يقول له :
" قف أنا بحاجة إلى صيانة "
إذاً ...
أفلا يحق للإنسان أن يتوقف لعمل صيانة لنفسه حاله حال جهاز
الحاسوب..؟
هل شعرت يوماً بأنك في أمس الحاجة إلى صيانة وإعادة تأهيل ذاتك ..
أو عمل Format او Update لنفسك
متى و كيف
في رأيك هل هي عملية مفيده لك ..؟
هل هي عملية بناء ام هدم ..؟
من هم أكثر الناس حاجة لهذه الصيانة ؟؟
لو كنت ستستعين بمساعد ،
فمن ستختار ..؟؟؟
.. الآن ..
انظر إلى نفسك جيداً ... فإذا وجدت بأنهاتحتاج إلى وقفةللصيانة
فإمنحها ذلك ..
لربما تعود بحال أفضل مما كنت عليه في السابق

 

كي تحظى رسائلكم بفرصة النشر .. رجاء مراسلتنا على البريد التالي  

nourislamna@Gmail.com 

undefined

عدد قراء رسائلنا

free hit counter

 undefined

للشكاوى ومراسلة الإدارة على البريد التالي

nourislamna@Gmail.com

--
للمزيد من المواضيع المميزة على الرابط التالي
www.nourislamna.com
مع نور اسلامنا .. ستجد كل ما ينفعك دنيا ودينا
للمراسلة على البريد التالي
nourislamna@gmail.com

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو