world ads

الاهلي الان

Sunday, September 4, 2011

''انا آسف يا ريس'' يعتدون على صحفي بمؤتمر ''الكويتيين''

نشبت مشاحنات بين عدد من الصحفيين وأعضاء مجموعة ''انا آسف يا ريس''، خلال مؤتمر عقد مساء الأحد ، لإعلان أسباب انضمام  وفد المحامين الكويتيين لفريق الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك في جلسة الاثنين.

بدأت المشاحنات مع اعتراض أنصار الرئيس السابق، على استخدام صحفي بالأهالي لكلمة ''المخلوع''، عند توجيهه سؤال خلال المؤتمر، بعدها قام أنصار مبارك الاعتداء على الصحفي وسبه بألفاظ نابية، ما دعا الصحفيين لحمايته والتهديد بالانسحاب وفي ظل التصعيد من أنصار مبارك نشبت اشتباكات ين الطرفين.

وقام الأمن بالتحفظ على أحد أنصار مبارك، وتسليمه لأحد أمناء الشرطة،  وتحرير محضر بالواقعة.

وصرح فيصل العتيبى أحد ممثلي وفد المحامين الكويتيين أن قدومهم إلى القاهرة للدفاع عن مبارك تقديرًا للدور الذى قامت به القوات المسلحة المصرية والشعب المصري والذين وقفوا فيه إلى جانب الكويت بلدًا وشعبًا أثناء الغزو العراقي للكويت وليس بغرض الدفاع عن مبارك الشخص لكن باعتباره كان يقود مصر خلال فترة الغزو.

وفيما يتعلق عن عدم حصولهم على التصاريح الخاصة بحضور المحاكمة حتى الآن قال العتيبي :''إنه لا يعرف الإجراءات القانونية الخاصة بالحصول على هذه التصريحات''.

فيما أشار إلى أن الوفد الكويتي الذى ينوى الدفاع عن مبارك فوجئ فقط بعدم إمكانية حصوله على هذه التصاريح ومع ذلك قرر عدد من المحامين الحضور إلى القاهرة ربما ينجحون فى الحصول على هذه التصاريح ودخول المحاكمة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو