world ads

الاهلي الان

Wednesday, September 7, 2011

هل تزوج تامر حسني عرفيًا من المطربة المغربية بسمة ؟

 
هل تزوج تامر حسني عرفيا من المطربة المغربية بسمة ؟ سؤال طرح نفسه بعد الخبر المثير الذي نشرته صحيفة صوت الامة في عدديها الاخيرين واعلانها ان تامر حسني تزوج بالفعل عرفيا من المطربة المغربية بسمة واقامتها حاليا بفيلته في حدائق الأهرام .

الخبر اثار موجة من الجدل الشديد ما بين مصدق له واخر ينفيه مؤكدا انه لا يخرج عن كونه شائعة او فرقعة لاثارة الانتباه حول تامر حسني من جديد .

وكانت الصحيفة قد أشارت الى وجود قصة حب المطرب الشاب تامر حسني والمطربة المغربية بسمة التي طلب منها تامر حسني أن يتزوجها وذلك احبها تامر حسني وتبناها وقدمها معه في دويتو غنائي في البومه الأخير |"اللي جاي أحلى".

واضافت الصحيفة ان تامر حسني قد تعرف علي المطربة المغربية بسمة العام الماضي وذلك خلال وجوده في المغرب لتقديم حفل غنائي هناك وفي المغرب عندما قدمها له الشاعر الغنائي المصري الكبير مصطفي مرسي الذي اكتشف بسمة وقام بتوقيع عقد احتكار معها.

بعد ظهورها في برنامج ستار اكاديمي في مرحلته السادسة وكانت بسمة قد فازت بالمركز الثالث في مسابقة ستار أكاديمي، وفي العام الماضي في مهرجان موازين في المغرب تعرف تامرحسني علي المطربة بسمة وأعجبه صوتها وطلب من مكتشفها الشاعر الغنائي مصطفي مرسي أن يحضرها إلى مصر.

بالفعل حضرت بسمة إلي مصر وأقامت فيها منذ سنة وخلال هذه السنة تطورت العلاقة ـ كما تقول الصحيفة ـ بين بسمة وتامر إلي قصة حب وربما تنتهي بزواج نجم الجيل تامر حسني من المطربة المغربية بسمة وذلك بعد أن طلب تامر من بسمة أن يتزوجها وربما يسافر تامر حسني إلي المغرب لطلب يد المطربة بسمة من أهلها في المغرب ليتزوجها بعد أن احبها وعمل لها اغنية في ألبومه الأخير.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو