world ads

الاهلي الان

Thursday, September 15, 2011

حانة خمور في “منهاتن” على شكل الكعبة المشرفة


"أبل" تفتتح قريبا حانة خمور في "منهاتن" تحمل اسم "بار مكة" وعلى شكل الكعبة المشرفة
تعتزم شركة "أبل" الشهيرة للاليكترونيات افتتاح حانة خمور في المنطقة التجارية وسط مدينة "مانهاتن" في ولاية نيويورك الأمريكية تحمل اسم (بار مكة) و يحاكي شكلها المعماري الكعبة المشرفة.
حيث أدان المرجع الإسلامي العراقي الشيخ حسين المؤيد الإعلان عن افتتاح الحانة ، و دعا في بيان أصدره مساء الاحد - الدول الإسلامية ومنظمة التعاون الإسلامي والمؤسسات الإسلامية خاصة الأزهر الشريف ورابطة العالم الإسلامي والحوزات الدينية إلى التحرك الحاسم لمواجهة هذا العمل الشنيع الموجه عن عمد وسوء بقصد الإساءة إلى المقدسات الإسلامية والاستهتار بكرامة المسلمين والاستخفاف بهم وبدينهم الإسلامي الحنيف.

وطالب المؤيد الجهات الإسلامية الرسمية والشعبية بالضغط على الحكومة الأمريكية لمنع هذا العمل الخبيث الذي يؤجج الكراهية ويشجع على العنف ، داعيا إلى التعبئة لحملة احتجاج واسعة ضد هذا العمل الذي يكشف عن مدى ما يحمله أعداء الإسلام والمسلمين من حقد لئيم وروح شريرة تعمل على إذكاء العداء والفتنة.

يذكر أن الإعلان عن افتتاح حانة "بار مكة" قريبا أثار إستياء شديدا في أوساط المسلمين بالولايات المتحدة والعالم وسيتم استخدام هذه الحانة، لتوريد النبيذ والمشروبات، بحسب القائمين عليها، الذين أشاروا إلى أنها ستكون مفتوحة 24 ساعة في كل أيام الأسبوع.

بار علي شكل الكعبه وعلي أزقة وشوارع منهاتن وسط نيويورك ولماذا نيويورك بالذات ومنهاتن فأنتم أعلم لماذا أختاروها
هاهوا اسم مكه لعنهم الله يوضع وتسمي به باراتهم وخماراتهم اليكم الصور وكل صوره تحتها رابطها ولن اكثر من الصور فهي كثيره في مدنهم في اوروبا وامريكا واستراليا
undefined

أعلمو يأخوتي ان النطق الصحيح لأسم مكه المعتمد ليدهم وفي قواميس لغاتهم هوا ( Mecca )

فلا يظهر علينا من يقول ان اسم مكه بالانجليزي هوا ( Makkah ) سوف اثبت لك ان اسم مكه المعتمد في لغاتهم هوا

( Mecca ) انظر الي الصوره اسفل قي القوقل ايرث
 
واعلم انه ننحن العرب فقط من اعطي مكه هاذا الاملاءبالأحرف الأنجليزيه وهوا ( Makkah )

انهم يصفون المسلمين في اسفل الصوره بانهم مجتمعين حول خنزير كبير ويقصدون بالخنزير الكعبه وانهم في حفلة شواء حول هاذا الخنزير ويا أكلون من ضلوعه المغمسه بالصلصه ) لعنهم الله
 وتجد في الصوره قد مثلوا الكعبه لعنهم الله بالخنزير وان الناس تطوف حوله وتعبده وقد قمت بطمس مواضع العري بالصوره وقد جعل واضعها شل الله يده بأن تظهر لك كلمة( Piggy) وتعني الخنزير الصغير بمجرد وضع الماوس علي الصوره في الرابط المذكور..
وهي المشاركه رقم 14 في هذا الموقع العفن
 
وقد هدد بقصف الكعبه ونادي به عدد من خنازيرمجالسهم البرلمانيه في عاصمتهم القذره وقد بدء الان الترويج لها عبر جواسيسهم وعملائهم في الانترنت وصحفهم واعلامهم بطرق غير مباشره


أين علمائنا واين أعلامنا ويل لنا من الخالق ومن شفيعنا وحبيبنا جزاء تخاذلنا وهواننا
نسئل الله ان يرد كيدهم في نحورهم وان يرينا فيهم عجائب قدرته
شلــت يمنــاه من بنى البار..
ولا حول ولا قوة الابالله

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو