world ads

الاهلي الان

Wednesday, April 16, 2014

بالأسماء.. القبض على 4 طلاب متهمين بحرق سيارت مؤيدى السيسي بالدقهلية



نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية ، فى كشف غموض وملابسات حادث استهداف وحرق سيارات مؤيدى المشير عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية ، حيث تمكنت من كشف هوية المتهمين ، وألقت القبض على 4 من أفرادها بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى.

كان اللواء حسن عبد الحى، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارين فى وقت سابق من مركز شرطة ميت غمر بالمحضرين رقما 2989 جنح المركز و 1813 إدارى المركز، بشأن واقعتى إشعال النيران فى سيارة هانى مسعد على عبده، أحد أعضاء حملة السيسى ، والقائم على جمع التوكيلات له، أمام منزله من قبل مجهولين ، وحرق سيارة فتحى محمد محمد سالم مقيم بميت غمر أمام منزله لوضعه ملصقات تحمل صور المرشح الرئاسى عليها، حيث اتهما جماعة الإخوان بإرتكاب الواقعتين.

حيث تشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعتين ، والذى أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعتين كل من إبراهيم على حسن 20 سنة، طالب بكلية التجارة ، وشقيقيه عمر على 27 سنة، طالب بكلية التجارة، أنس على حسن 15 سنة، طالب، عبدالمنعم متولى عبدالمنعم 16 سنة، طالب ، و ع. ع. ع 16 سنة، طالب وجميعهم يقيمون بمدينة ميت غمر ، التابعة لمحافظة الدقهلية .

وبتقنين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين عدا الخامس وبتفتيش مسكنهم عُثر على جهاز لاب توب، 5 إسطوانة CD مدون عليها من الخارج " المثقف والسلطه "، كيس بلاستيك بداخله 64 بلية زجاجية، مطواة صغيرة ومشرط معدنى، مجموعه كبيرة من الكتب التى تحوى فكر جماعة الإخوان.

وبمواجهة المتهمين إعترفوا بإنتمائهم لتنظيم الإخوان وإرتكابهم ، واقعتى حرق السيارتين بالإشتراك مع المتهم الأخير وحيازتهم للمضبوطات بقصد إستخدامها فى إرتكاب وقائع أخرى.

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو