world ads

الاهلي الان

Monday, April 15, 2013

الشرطة تقتحم شقة بالإسكندرية وتلقي القبض على عضوين بـ 6 أبريل

قالت حركة شباب 6 أبريل بالإسكندرية إن قوات الأمن ألقت القبض على اثنين من أعضائها؛ هما محمد حسن البلبيسي ومحمد جمال التركي، اليوم أثناء دعوتهم المواطنين للاحتشاد أمام محكمة جنايات الإسكندرية، أثناء نظر استئناف قضية الناشط السياسي حسن مصطفى، المحبوس لمدة سنتين في قضية الاعتداء على وكيل النائب العام، التي تم تأجيلها حتى الرابع من مايو المقبل.

واتهمت الحركة قوات الأمن باتباع نفس طريقة النظام السابق في القبض على النشطاء قبل الفعاليات لوئدها قبل انطلاقها، مؤكدة أنه تم ترحيل عضوي الحركة إلى مكان غير معلوم في القاهرة.

وقال إسلام الحضري، عضو الحركة، إن قوات الشرطة داهمت الشقة في الساعات الأولى من صباح اليوم، واعتدت بالضرب على كل من كان بها، وألقت القبض على الشابين الذين ينتميان إلى مقر الحركة الرئيسي بالعاصمة، اللذين كانا توجها إلى الإسكندرية لمساندة حسن مصطفى أثناء نظر الجلسة.

وأضاف الحضري: "عصب ضباط وأفراد الشرطة الذين ألقوا القبض على الناشطين، والذين عرفوا أنفسهم باعتبارهم من مباحث القاهرة وخرجوا في مهمة سرية، أعين الشابين وأوسعوا الجميع ضربا، واستولوا على جميع متعلقاتهم من هواتف محمولة وساعات ومبالغ نقدية، ثم اقتادوا الناشطين في سيارة شرطة وانطلقوا". وأشار إلى أن أعضاء الحركة عثروا على محمد جمال التركي ملقى في الطريق، ولم يجدوا محمد حسن البلبيسي حتى الآن
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو