world ads

الاهلي الان

Wednesday, April 17, 2013

الصور الأولى لسهير رمزي في جداول تربط رأسها بمنديل

استطاع موقع "عيون ع الفن" أن ينفرد بنشر الصور الأولى لمسلسل "جداول" بطولة سهير رمزي ومصطفى فهمي ومحمود قابيل وأحمد فؤاد سليم و ريهام أيمن ومنة فضالي وعمرو رمزي. تأليف فيصل مراد و إخراج عادل الأعصر.

وتضم الصور المشاهد الأولى للمسلسل الذي بدأ تصويره منذ يومين فقط داخل استديوهات شركة صوت القاهرة المنتجة للعمل ويستمر بها لمدة ثلاثة أسابيع، وتجمع هذه المشاهد بين سهير رمزي والفنان أحمد فؤاد سليم الذي يقوم بدور زوجها، ومشاهد مع ابنتيها وتقوم ريهام أيمن بدور واحدة منهما والثانية الوجه الشاب رانيا منصور.

ويتم التصوير في ديكور منزل "جداول" التي تقوم بدورها سهير رمزي، لينتقل بعدها التصوير الى إحدى الفيلات في طريق مصر اسكندرية الصحراوي وفيلا أخرى بالسادس من أكتوبر كما أنه من المقرر السفر لدبي وتركيا لتصوير بعض المشاهد الخارجية.

وكما يظهر في الصور تتخلى سهير رمزي عن أناقتها وشياكتها التي ظهرت بها في مسلسل "حبيب الروح" الذي قدمته منذ خمس سنوات وكان بمثابة عودتها للفن بعد الحجاب، فتظهر هنا بملابس فقيرة وتربط رأسها بمنديل بسيط وذلك لتتناسب مع الشخصية التي تقدمها خاصة في المرحلة الأولى لها عندما كانت فقيرة.

حيث تجسد سهير رمزي دور امرأة فقيرة متوسطة التعليم تفشل في حياتها الزوجية فتحاول تعويض فشلها بالنجاح اجتماعياً فتعمل جاهدة حتى تصل لمكانة مرتفعة بين الناس وتحاول في نفس الوقت احتواء ابنتيها والحفاظ عليهما.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو