world ads

الاهلي الان

Monday, March 3, 2014

ضبط 16إخوانيا لمحاولتهم إحراق سيارة شرطة وقطع الطريق بالمنوفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية من ضبط 4 من عناصر من تنظيم الإخوان أثناء محاولتهم إضرام النيران بسيارة شرطة وضبط 12 آخرين لقطعهم للطريق أمام حركة المرور.

وأوضح مركز الإعلام الأمنى التابع لوزارة الداخلية، أن نحو 200 شخص من تنظيم جماعة الإخوان الإرهابى تجمعوا صباح اليوم، أمام قرية "موف مون" السياحية الكائنة بالبر الشرقى بمدينة شبين الكوم بالمخالفة لقانون التظاهر، وقاموا بغلق الطريق وترديد الهتافات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة.

وأضاف المركز الإعلامى، أنه تصادف مرور سيارة شرطة قيادة الرقيب سائق معتمد على محمد" من قوة مركز شرطة الشهداء" حال عودتها من مأمورية، فقام المتجمعون بإيقاف السيارة والتعدى على قائدها وإحداث إصابته "كدمات بالصدر ونزيف بالبطن"، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، ثم قاموا بإشعال النار بالسيارة مُستخدمين زجاجات المولوتوف، وبعض المواد المساعدة على الاشتعال، والتعدى على بعض المواطنين.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتمكنت من إخماد الحريق بالسيارة وضبط أربعة من مرتكبى الواقعة بينهم سيدة وبحوزتهم 19 زجاجة مولوتوف وجالون بنزين، ومبلغ مالى وإشارات ومتعلقات خاصة بجماعة الإخوان الإرهابية، فضلا عن ضبط 12 شخصًا شاركوا فى قطع الطريق، ورددوا الهتافات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.




No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو