world ads

الاهلي الان

Friday, March 7, 2014

 ''البرنامج'' .. باسم يوسف يعتذر في حلقة اليوم


أنتهى الإعلامي الساخر باسم يوسف، يوم الأربعاء الماضي، من تصوير حلقته الجديدة من برنامج ''البرنامج''، والمقرر عرضها مساء اليوم الجمعة، على قناة '' ام بي سي مصر''، بحضور الإعلامية دينا عبد الرحمن.
يذكر أن باسم يوسف أعلن في الحلقة السابقة، أنه سيواصل تذكير جماهيره باختراع القوات المسلحة المصرية لجهاز علاج فيروس ''سي''، و''الإيدز''، أسبوعيًا بهذا الاختراع حتى يوم 30 يونيو المقبل، وهو موعد بدء علاج المرضى.
وقالت مصادر، من فريق عمل ''البرنامج''، إن الإعلامي الساخر باسم يوسف، سيبدأ الحلقة بالسخرية من الشائعات التي تم ترويجها بفسخ تعاقده مع قنوات mbc مصر بسبب التقرير الذي قدمه عن قناة العربية، واختراع القوات المسلحة لجهاز علاج ''الإيدز''.
وأشارت المصادر إلى أن باسم يوسف، لن يسخر من الإعلامي عمرو أديب بعد المقولة الشهيرة له ''أزعل من باسم يوسف لو ماتريقش عليا في حلقة'' لينتظر باسم رد أديب على عدم السخرية منه، كما يواصل سخريته من الإعلامية أماني الخياط لاختلاف مواقفها قبل وبعد ثورة ''25 يناير''، والكاتب الصحفي مصطفى بكري، والإعلامي أحمد موسى الذي قدم استقالته عل الهواء من قناة التحرير، والاعلامي شريف مدكور.
وفي أول مشهد اعتذار من باسم يوسف منذ بداية البرنامج من الموسم الأول حتى الآن، يقدم اعتذار، للمذيع تامر أمين، بعد إعلان الأخير استقالته من روتانا مصرية وقام بخلع ''الفيست'' الذي قام باسم على مدى حلقات طويلة بالسخرية منه.
ويختتم باسم الحلقة باستضافة فرقة غنائية أفريقية من السودان، وأثيوبيا، والصومال تسمي ''مشروع النيل''.
يذكر، أنه نظّم شباب ''ليش لا'' وقفة أمام مسرح راديو، بوسط البلد، للمطالبة برؤية مقدم برنامج ''البرنامج''، باسم يوسف أثناء تصوير حلقته الأربعاء الماضي، الأمر الذي دعا الإعلامي باسم يوسف إستضافة الشباب في تسجيل حلقته الخامسة.




No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو