world ads

الاهلي الان

Monday, March 3, 2014

تفحم 6 من أسرة واحدة في انفجار اسطوانة بوتاجاز بالإسكندرية


شهدت منطقة كرموز، وسط الإسكندرية، حادثًا مأساويًا، حيث لقي 6 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم حرقًا، بينهم 3 أطفال، إثر انفجار اسطوانة بوتاجاز داخل منزلهم، مما تسبب في وفاتهم، وتفحم جثث بعضهم.
كان قسم شرطة كرموز، تلقى بلاغًا بنشوب حريق بشقة بالعقار رقم 35 شارع خوفو، وانتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم.
بالفحص، تبين أن العقار محل البلاغ مساحته حوالي 100 متر مربع، مكون من ثلاثة طوابق متكررة'' بناء قديم – أسقف خشبية، وحوائط حاملة، ونشوب حريق بشقة الطابق الأخير، نتيجة تسرب الغاز من اسطوانة البوتاجاز، أدى لحدوث موجة انفجارية، تسببت في احتراق محتويات الشقة، وحدوث تشققات بالجدران.
أسفر الحادث عن وفاة 6 أشخاص من أسرة واحدة وهم كلا من زوجة قاطن الشقة (فاطمه السيد أحمد) 50 سنة، ربة منزل، ونجلتها نوال أحمد عثمان حافظ، 20 سنة، ربة منزل، وشقيقة الأولى منى السيد 30 سنة، ربة منزل، وطفلتيها ردينة محمد سعد 4 سنوات، وروان محمد سعد سنتان، ومحمد توفيق السيد 3 سنوات،  على صلة قرابة بهم .
وبسؤال قاطن الشقة (أحمد عثمان حافظ) 63 سنة، بالمعاش، أورى بمضمون ما تقدم، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .
تم إخطار عمليات المحافظة، وحي غرب، وأفاد مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان، دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.
تم نقل جثث المتوفيين لمشرحة الإسعاف، وإخطار الأدلة الجنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة.




No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو