world ads

الاهلي الان

Friday, October 14, 2011

محافظ الجيزة يقرر قطع المرافق عن المحلات المخالفة للحد من الإشغالات

 

الدكتور على عبد الرحمن - محافظ الجيزة
 
قرر محافظ الجيزة الدكتور على عبدالرحمن تفويض رؤساء الأحياء فى قطع المرافق من مياه وكهرباء بالتنسيق مع الجهات المعنية عن المحلات المخالفة وغير المرخصة خاصة المقاهي التي تحتل الأرصفة وأصبحت تمثل ظاهرة سيئة وتصدر عنها ضوضاء شديدة.

وشدد المحافظ -خلال الإجتماع الموسع الذى عقده اليوم الخميس مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن فى حضور نائبيه اللواءين أسامة شمعة ومحمود عشماوى واللواءين محمد الشيخ السكرتير العام وأحمد هانى السكرتير المساعد- على تكثيف الحملات على هذه المنشآت للحد من الإشغالات والباعة الجائلين.
 
واوضح ان مهمة مسؤولى المحافظة هي ان يشعر المواطن بان الخدمة التي يحصل عليها تتحسن وتتطور إلى الافضل، مؤكدا أن هذا يمثل أولوية بالنسبة له خاصة مياه الشرب والصرف الصحي، التي تعانى العديد من المناطق بالمحافظة من مشاكل فيها، مشيرا إلى عدم رضاه حتى الآن عن مستوى الخدمة المقدمة.
 
وطالب عبدالرحمن معاونيه بالتنبيه على أصحاب المحلات بعدم إلقاء مخلفاتها بالجزر الوسطى بالشوارع خاصة بمنطقتي الدقي والعجوزة على الرغم من وجود صناديق خاصة بهيئة النظافة وفي حالة تكرار المخالفة يتم توقيع غرامات ومحاضر بيئية وتطبيق القانون في هذا الشأن .
 
وقرر المحافظ مد سريان قرار حظر إصدار تراخيص جديدة للمطاعم والمعارض بمنطقتى الدقى والعجوزة لمدة 6 أشهر يتم خلالها دراسة الطلبات المقدمة ومدى مطابقتها الاشتراطات القانونية واللوائح .
 
من جانبة قال المهندس حسين فضل رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحى أنه تم إعتماد 62 مليون جنيه هذا العام لتنفيذ مشروعات إحلال وتجديد وتحسين مياه الشرب بالمحافظة.

No comments:

ENGAGEYA

البيت بيتك

مكتبة الفيديو